ضبط منتجات غذائية منتهية الصلاحية فى شبين القناطر بالقليوبيةافتتاح مشروع "الكبسولات المغلقة" بمستشفى الأورام الجامعى أسيوط.. اليوممحافظ الغربية: المرأة الصالحة تساهم ببناء مجتمع متقدم يساعد فى النهوض بالوطنمرتضى منصور يوضح لـ أحمد موسى لماذا ارتدى الزمالك القمصان الزرقاء؟أيمن حمزة: سرقة الكهرباء جريمة تعرض صاحبها للسجن..فيديورئيس جامعة القاهرة السابق يكشف أخطر قرار اتخذه أثناء رئاستهامحمد رمضان لـ الطيار الموقوف: خللي السوشيال ميديا تديك الفلوسجابر نصار: منع المهرجانات ليست حلاً.. لأن الممنوع مرغوبمحمد رمضان ساخرًا من مُهاجميه: واحد بيقولي إدي الطيار معلقة كشري من الطبق اللي قدامكمحمد رمضان: كان يوم ما يعلم بيه إلا ربنا لما دخلت كابينة الطيارمحمد رمضان: بالقانون هاني شاكر ميقدرش يمنعني من الغناءأميرة العقدة تقدم الحلقة الافتتاحية من برنامج «كل يوم اسم» على شاشة التلفزيون المصريحظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 23/2/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأغنية Cry Cry Cry لـ Coldplay تقترب من الـ 2 مليون مشاهدةجامعة حلوان تشارك في تجميل طريق نقل المومياوات الملكية إلى متحف الحضارةوزير التعليم العالي يتفقد جناح "ادرس في مصر" بمعرض "إيديوجيت"إيقاف كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم وشيكابالا 8 مباريات.. رسمياأخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 22 / 2 / 2020مصطفى يونس يطالب عبر "سوبر كورة" بشطب شيكابالاأحمد مرتضى منصور: سيهزم الأهلى وسيهزم الزمالك إنها الرياضة

اليورو قرب أدنى مستوى فى 7 أسابيع قبل صدور بيانات مؤشر مديرى المشتريات

-  

تراجع اليورو قرب أدنى مستوى فى سبعة أسابيع اليوم الجمعة بعد أن تبنى البنك المركزى الأوروبى اتجاه يمميل إلى التيسير النقدى فى اجتماعه أمس الخميس على نحو يفوق ما توقعه البعض.

وسيتحول انتباه المستثمرين إلى قراءات لمؤشر مديرى المشتريات لشهر يناير ، وهى بعض المؤشرات الأولية لكيفية أداء الاقتصاد العالمى فى 2020.

ومن المتوقع أن ترتفع البيانات الرئيسية، أرقام مؤشر مديرى المشتريات لمنطقة اليورو وألمانيا، مقارنة مع القراءات السابقة. وقد تؤدى نتائج أعلى من المتوقع إلى إطلاق موجة صعود.

وتراجع اليورو مقابل الدولار إلى 1.1049 دولار. والعملة الأوروبية الموحدة قرب أدنى مستوى فى خمسة أسابيع مقابل الجنيه الاسترلينى وأدنى مستوى فى 33 شهرا مقابل الفرنك السويسري.

وقالت كريستين لاجارد رئيسة البنك المركزى الأوروبى فى مؤتمر صحفى بعد اجتماع أمس الخميس إن المخاطر على نمو منطقة اليورو تظل تميل إلى الجانب النزولي. وفسرت الأسواق تعليقاتها على أنها تميل إلى التيسير النقدي.

واستقر مؤشر الدولار، الذى يتتبع أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات منافسة، عند 97.717 ويتجه صوب تحقيق مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي.

وجرى تداول الدولار الأسترالى عند 0.6843 دولار أمريكي، ليمحو المكاسب التى حققها بعد تقرير قوى للوظائف فى اليوم السابق ويتجه صوب تكبد خسائر للأسبوع الرابع على التوالي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة