فوكس نيوز: التوصل للقاح فعال يقتل كورونا وجارى اختباره على الحيواناتنصائح جديدة من الصحة العالمية لتجنب العدوى بفيروس كوروناتساؤلات حول نحت الجسم رباعى الأبعاد تجيب عنها كوينز للتجميل وزراعة الشعرإحالة 25 موظف للتحقيق لتركهم العمل وعودتهم مرة أخرى دون سند قانونى بالأقصر"البحث العلمى التميز والإبتكار والتطبيق" مؤتمر علمى لبيطرى القناةالتربية الخاصة بالفيوم تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى العاب القويفيديو وصور .. نائب محافظ المنيا يقود حملة مكبرة لإغلاق المقاهى الغير مرخصةترسيم 9 كهنة جدد بالخدمة من مطرانية شبرا الخيمة.. صوررفع 6 آلاف طن قمامة ومخلفات بناء وإزالة 516 حالة إشغالات بالفيوم"جودة التعليم والصحة" مؤتمر دولى لكليات التمريض بجامعة أسيوطافتتاح الملتقى الهندسى الأول بكلية الهندسة بجامعة المنصورةمحافظ الإسماعيلية يستمع لمشاكل المواطنين ويوافق على إعانات.. صورالرى: نستهدف تأهيل الترع بطول 650 كيلو متر بمحافظتى بنى سويف وأسوانوزير الإنتاج الحربي يعلن التعاقد مع شركة عالمية لتصنيع 2000 أتوبيس كهربائي«زراعة النواب» توافق على اختصاصات وموازنة جهاز تنمية البحيرات بالقانون الجديدوزير العدل: نعمل على تطوير العمل في الشهر العقاريالعصار من البرلمان: مصر دولة كبيرة لا يفرض عليها أحد شيئاعلي عبدالعال يفتتح الجلسة العامة للبرلمانمحمد أبو العينين يؤدي اليمين الدستورية نائبا عن الجيزة"تنسيقية شباب الأحزاب" تلتقي رئيس الوفد البرلماني القبرصي

أمطار وشبورة وبرودة.. الأرصاد تعلن طقس الـ72 ساعة المقبلة (بدرجات الحرارة)

   -  

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الجمعة سيكون شديد البرودة خلال ساعات الليل، لافتًا إلى أنه من المتوقع أن تستمر البرودة حتى صباح غدٍ السبت خلال ساعات النهار مع سطوع أشعة الشمس.

وأضاف شاهين، في تصريحات لمصراوي اليوم، أنه من المتوقع مع تقدم ساعات النهار، زيادة كميات السحب على السواحل الشمالية، خاصة الشمالية الشرقية، إذ تشهد سقوط أمطار متوسطة الشدة، تمتد إلى القاهرة والوجه البحري وبعض المناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر، وتكون متفرقة وخفيفة غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

وأوضح أنه من المقرر أن تستقر الأحوال الجوية على أغلب الأماكن بداية من السبت، وتكون الظاهرة الأكثر تأثيرًا هي الشبورة المائية والتي تكون شديدة على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية، كما تنعدم فرص سقوط الأمطار بداية من غدٍ.

وأشار إلى انخفاض درجات الحرارة (الصغرى)، حيث سجلت على القاهرة 17 - 6، والسواحل الشمالية 16 - 13- شمال الصعيد 19- 8، جنوب الصعيد 20 - 9، لافتًا إلى أن درجات الحرارة تستمر على هذا المعدل حتى يوم الأحد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة