قافلة مجمع البحوث الإسلامية تلتقي سكرتير عام محافظة أسوان |صورالكشف على 1400 مواطن في قافلة طبية شاملة بقرية شطا| صورمعتز الدمرداش يعرض فيديو "الوطن" عن "شريف وشيرين التايهين منذ 20 سنة"وصول أولى رحلات الخطوط الجوية السعودية لمطاري أسيوط وسوهاج الدوليينمصر للطيران تكرم موظفا عثر على 2000 دولار وسلمها للأمنلبنان يرجئ موعد انطلاق الدراسة لمدة أسبوعين بسبب وباء كورونايا نحكمكم يانقتلكم .. شعار الإخوان مع المصريين"شريف" يبكي على الهواء: "نفسي أمي تحضني دقيقة واحدة حتى لو مش عاوزاني"فيديو.. مزيكا تطرح برومو "بسكوتاية مقرمشة" لـ حسن شاكوشعوض تاج الدين: مصر تعاملت باحترافية ومثالية في مواجهة فيروس كورونا"الوطن" في منزل العقيد عمرو عبدالمنعم "شهيد طرة".. وأمه: قلبي كان حاسسانفراد.. التعليم تخاطب المدارس بـ75 إجراء صارما لحماية الطلاب من كوروناباحث بالحركات الإسلامية: الإخوان كانت تسعى لتأسيس جناح إسلامى صهيونى فى المنطقةالإعلامية رانيا هاشم: الإخوان بيطلعوا فى الروحإبراهيم عيسى يكشف أسرار حصول حسن البنا على تمويل أجنبي "غامض" من الأجانبباحث فى شئون الجماعات الإرهابية يؤكد ضرب الانقسامات لجماعة الإخوانإبراهيم عيسى: حسن البنا كان يقدم نفسه على إنه نبي وتحاربه شياطين الإنس والجن"السمع والطاعة" و"التقسيم".. إبراهيم عيسى يكشف أخطر بنود لائحة تأسيس جماعة الإخوانالكاتب الصحفى عبده زكى لـ"إكسترا نيوز": إعلام الإخوان يفتقر للمهنيةأكرم القصاص: مد فترة قانون التصالح لمدة شهر خطوة جيدة

وزير التعليم العالي: ندرس احتياجات مصر من علمائها بالخارج

   -  
الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي

واشنطن - (أ ش أ):

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إنه تتم دراسة احتياجات مصر من علمائها بالخارج في تخصصات علمية عديدة مثل علوم الفضاء والتقنيات البازغة والخلايا الجذعية والعلوم الهندسية وغيرها.

وأضاف الوزير، في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بواشنطن، أن الوزارة تتواصل مع المكاتب الثقافية المصرية حول العالم لاستقدام العلماء المصريين في إطار قاعدة البيانات التي يتم العمل على استكمالها بالتعاون مع وزارة الهجرة.

وأعرب عبدالغفار عن ترحيب الوزارة بمساهمة أبنائها بالخارج سواء من يريد العمل التطوعي أو بمقابل حيث الأهم هو تعظيم الاستفادة من علماء مصر بالخارج وممن تراكمت لديهم الكثير من الخبرات التي يمكن أن تساهم في التطوير وهم على استعداد كبير لدعم ومساندة بلادهم.

وأشار إلى أن لقاءه بواشنطن مع الأساتذة والدراسين المصريين في الجامعات الأمريكية، يأتي ضمن زيارات أخرى يقوم بها في أنحاء العالم ومن بينها زيارات سابقة لبريطانيا وألمانيا والنمسا وغيرها لإطلاع المصريين بالخارج على جهود الدولة وما تقوم به من تطوير واستثمار في بناء الإنسان وكذلك لتشجيعهم على المساهمة في تنمية بلادهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة