«حفتر»: عصابات ومرتزقة أردوغان والسراج مستمرة في انتهاك الهدنة وصبرنا ينفدأوكرانيا: إصابة 10 في هجوم على حافلة تقل مواطنين تم إجلاؤهم من «ووهان»شاهد لحظة وصول 106 من ركاب السفينة الموبوءة بفيروس كورونا إلى هونج كونجالفصائل المواليه لتركيا تعتقل 10 مواطنين بريف حلب لإجبار الأهالى على التهجيرلحل أزمة البطالة.. دورات حاسب آلى لـ ذوى الإعاقة فى قصور الثقافة.. صورتخلصت من هذه العادة فخسرت 70 كيلو من وزنهاالجنايني: مشاركة صلاح في الأولمبياد قد تتحدد خلال المعسكر المقبل للمنتخبالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةضبط 6 آلاف مخالفة مرورية و30 حالة قيادة تحت تأثير المخدراليوم..مواجهة مثيرة بين الإسماعيلى وبيراميدز فى كأس مصرمنتخب التايكوندو جاهز للمشاركة ببطولة أفريقيا والتأهل للأوليمبيادرئيس بتروجت: نسير في الطريق الصحيح.. وأمل العودة للممتاز قائمرئيس الاتحاد الدولي للرماية يشيد بقدرة مصرعلى تنظيم البطولات الكبرىالأهلي يجهز رمضان صبحي لمواجهة صن داونز المصيريةصالح جمعة يرفض الرحيل عن الأهلي.. ومحمود وحيد يطالب بفرصةكارتيرون يشكو من ضغط المباريات.. ويخشى من إجهاد لاعبي الزمالكأحمد مرتضى يعلق على مشاركة كهربا مع الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصريبعد خسارة السوبر.. #انا_للاهلي_درع_الامان يتصدر تويترالإسماعيلي يصطدم بـ بيراميدز في مواجهة قوية بـ كأس مصرشوقي غريب لـ في الجول: نواجه الأرجنتين استعدادا للأولمبياد

بالصور.. إقبال كبير على معرض الكتاب في يومه الثاني

   -  

كتب - محمد عاطف:

تصوير - محمود بكار:

شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 51، صباح اليوم الجمعة، إقبالا جماهيريا كبيرا، وذلك لليوم الثاني على التوالي بعد فتح المعرض المقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، أبوابه للجمهور، وذلك في ظل تواجد أمني مكثف.

وتوافد عشرات الآلاف من الأسر المصرية بالإضافة إلى الشباب إلى المعرض اليوم مع بدء عطلة نصف العام الدراسي للطلاب، كما توافد على المعرض أيضا العديد من الجنسيات العربية والأجنبية التي حرصت علي متابعة الفعاليات الثقافية والفنية التي تقام ضمن أعمال المعرض، بهدف التعرف علي مختلف الثقافات العربية والأجنبية والإفريقية، حيث تحتضن الدورة الـ 51 عددا كبيرا من دور النشر التي تمثل 40 دولة عربية وأفريقية.

يذكر أن دولة السنغال تحل هذا العام كضيف شرف وتم اختيار الدكتور جمال حمدان شخصية المعرض، ويشارك في هذه الدورة 40 دولة من خلال 900 دار نشر يتم عرض أعمالها في 808 أجنحة ، إضافة إلى 41 مكتبة من سور الأزبكية، كما تحتضن 3502 فعالية ثقافية وفنية متنوعة.

وللمرة الأولى، يتم إطلاق تطبيق إلكتروني للتيسير على الزائرين لمعرفة أماكن دور النشر وما تعرضه من الإصدارات بجميع بياناتها والفعاليات المصاحبة ومواعيدها.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة