حماية المستهلك: حل شكاوى المواطنين لليوم الخامس بمبادرة "أسبوع الصديق"مجلس الشباب العربى للتنمية المتكاملة ينعى الرئيس الأسبق حسنى مباركحالة الطقس اليوم الخميس 27/2/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الخميس 27/2/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربية"الزراعة" تعد حزمة توصيات لمشاتل "الطمطام" لزيادة الإنتاج.. تعرف عليهاعرض فيلم Parasite على «osn»محمد زقزوق: كواليس «الزهر لما يلعب» ممتعة ومليئة بالضحكبيريهان عمر الحريرى: قدمت أغنية «عشان كدة قلت لأ» لتوجيه رسالة للنساء «هنجيبلك حقك»مَنْسِىٌّ (قصة قصيرة).. سمير العصريمحطة الأتوبيس (قصة قصيرة).. رانيا سامىصغيرتي (شعر).. عبد الجواد سعدأشجان (قصة قصيرة).. بريهان أبوالعلامباشر قمة دوري الأبطال - ريال مدريد (2)-(1) سيتي.. طرد راموسمصرع سائق فى حادث تصادم سيارتي نقل أعلى الدائرىوزير البترول: ترسيم الحدود ساهم في نهوض القطاع ونتطلع لجذب الاستثمارات الأجنبيةالصحة العالمية تحذر: عدد حالات كورونا الجديدة فى العالم يتجاوز الموجودة بالصينمحافظ الغربية يتابع أعمال رفع مياه الأمطار من الشوارعاختيار رئيس جامعة المنصورة رئيسا للجنة اختيار رؤساء الجامعاتمحافظ جنوب سيناء يشدد على الوصول لأعلى نسبة قبل التطبيق الفعلى للمنظومة«جنايات المنيا»: السجن المؤبد لمتهم شرع في قتل والدته وقتل أخرى بسبب الميراث

حماة صارمة.. كيف انتهت العلاقات في القصر بسبب الملكة إليزابيث (فيديو)

   -  

الملكة خدمت جيش بلادها خلال الحرب العالمية الثانية، كما عملت سائقة شاحنة وميكانيكية سيارات، ثم ثارت ملكة، تتبع لتاجها المملكة المتحدة، وكندا وأستراليا ونيوزيلندا، فضلاً عن اثنتي عشر دولة أخري في اتحاد الكومنوولث، وهي أسرة دولية كبيرة للمملكة، والأطول جلوساً على العرش في التاريخ، إليزابيث أليكسندرا ماري، والمعروفة بإليزابيث الثانية.

وقال التقرير، إن متاعب الأسرة الصغير ربما كانت تشغلها أكثر من المملكة، حيث حسمت الملكة إليزابيث قرارها بشأن رغبة حفيدها الأمير هاري وزوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، التنازل عن أدوارهما الملكية، وهو الأمر الذي شكل صدمة وهز المملكة المتحدة.

ومنحت الملكة إليزابيث موافقتها لـهاري وميجان، لتعطيهما بذلك الضوء الأخضر لترك أدوارهما في العائلة المالكة، والاستقلال ماديا، وقالت الملكة البالغة من العمر 93 عاما، في بيان: "أنا وعائلتي ندعم بالكامل رغبة هاري وميغان في خلق حياة جديدة كأسرة يافعة"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وقام موقع "Royal Collectio" لبيع المنتجات والقطع الملكية، بإزالة الهدايا التذكارية لزفاف الأمير هاري وميجان ماركل، بعد قرارهما بالتنحي عن دورهما فى الحياة الملكية، وكانت عبارة عن فنجان قهوة وأطباق منقوش عليها الأحرف الأولي من أسمائهما.

وفى مشهد مفاجئ لجميع متابعيه، وصل الأمير هارى دوق ساسكس، إلى كندا، عبر مطار فانكوفر، مرتديا زيا مدنيا شتويا بعيدًا عن المظاهر الملكية، ليجتمع بزوجته ميجان ماركل، وذلك بعد قرار تخليه عن مهامه فى العائلة الملكية، حيث كان مازال دوق ساسكس فى بريطانيا لمشاركته فى اجتماع الأزمة الذى دعت إليه الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، قبل أن تعلن موافقتها على قرار حفيدها وزوجته ميجان، بالتخلى عن مهامهما الملكية.

وكشفت صور خاصة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، ونقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عن ظهور الأمير هارى فى مطار فانكوفر بكندا، مرتديا زيا مدنيا شتويا، حيث وصل إلى المطار الكندى على متن طائرة مدنية تابعة للخطوط الجوية البريطانية فى الرحلة رقم 85 من مطار هيثرو فى لندن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة