الانتهاء من إنشاء مركز الخدمات البريدية بمقر جامعة سوهاج الجديد | صورتباين مؤشرات البورصة بختام تعاملات اليومشقيق عبدالله جمعة يرفض تصرفه في السوبر.. وعمه: «مازال صغيرًا»سر تغليظ عقوبة كهربا والاكتفاء بإيقاف شيكابالا 8 مباريات.. وعدم معاقبة طارق حامدوقف دعوى أعضاء «أهلي الشيخ زايد» لحين الفصل في «دستورية اللائحة»شباك المنافس تنتظر.. مهاجمو "قمة الدوري" في رحلة البحث عن البصمة الأولىتقرير.. هل يتأثر الأهلي والزمالك بعقوبات الانضباط في القمة؟تقرير.. قبل القمة.. كارتيرون يتسلح بخبرات دجلة وفايلر يسعى للثأرتأجيل محاكمة المتهمين في قضية «فساد المليار دولار»حيثيات حكم دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي الأخيرةرؤساء المحاكم الدستورية الإفريقية يدعون لإضفاء الصفة "المؤسسية" على اجتماعات القاهرة«الداخلية» تستقبل وفدا من مراسلي القنوات والوكالات الأجنبية والمنظمات الحقوقية بسجن المرج | صوربيتر ميمي يواصل تصوير "الاختيار" ليلحق بالسباق الرمضاني 2020هنا شيحة تهنأ والديها بعيد زواجهما: مثال لروعة العلاقة الإنسانيةخبير السوشيال ميديا محمد هانى يوضح مخاطر شبكات التواصلحلمي بكر لـ"الـوفـد": كلمة مهرجانات عيب.. ولا يصح للمثقفين ترديدهاإصابة جديدة تضرب صفوف الترجي في الاستعداد الأخير قبل مواجهة الزمالكخبر في الجول – تأكد غياب مسعود عن مباراتي المصري أمام نهضة بركانإهمالها يسبب السرطان.. إليك طرق علاج جرثومة المعدةالشركات المستوردة مستمرة فى تعاقداتها مع السوق الصيني

انتهاء معالجة هبوطات طريق "حسن علام" غرب الإسكندرية مؤقتا حفاظا على الأرواح

   -  

أعلن مركز ومدينة برج العرب غرب الاسكندرية ، عن الانتهاء من معالجة الهبوطات التى وجدت فى طريق حسن علام الساحلي بصفة مؤقتة حفاظا على أرواح المواطنين.

و أشار بيان صادر اليوم من مدينة برج العرب إلى أن معالجة الهبوطات جاءت لحين الانتهاء من اجراءات التعاقد بعملية طرح تطوير وتوسيع طريق حسن علام بداية من الطريق الساحلى حتى مدخل جهاز مدينة برج العرب الجديدة وذلك من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ،  وبالتنسيق مع جميع المرافق لاستكمال الاجراءات الخاصة بالتصميمات وخلافه و إجراءات الطرح.

و قامت المهندسة جيهان مسعود ، رئيس مركز ومدينة برج العرب بتفقد أعمال معالجة هبوط بطريق حسن علام الساحلى بطول 30 متر تقريبا وبعرض الطريق، بالتعاون مع مديرية الطرق بحضور مدير ادارة الطرق بالمركز.

فيما أعلن حى غرب الاسكندرية ، العمل على تسوية الحفر ، و ذلك بناء على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، واللواء هشام كمال وكيل الوزارة رئيس حي غرب لإعادة المظهر الجمالى للشارع السكندرى بنطاق الحى ، حيث قامت إدارة الطرق باعمال ردم وتمهيد ، هبوط أرضى بشارع المزني بقطر 5 م طولى و  3 م عرض بعمق 1م سم ، كما تم ردم وتمهيد الحفره الكائن بشارع ابن سهلان من شارع الامير لؤلؤ بقطر 8م طولى ، 1م عرض بعمق 60 سم.

وأكد الحى أنه جاري المتابعة لحين الانتهاء من اعادة الشيء لأصله لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على سلامة المواطنين وذلك بوجود مدير ادارة الطرق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة