ساندي توجه رسالة لزملائها في الوسط الفني:"للدرجادي نجاحي بيشكل خطر عليهم"صور| هنا شيحة تحتفل بعيد زواج والديها "قصة حب"عمرو مصطفى يهاجم"محمد رمضان": انت متعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك"صقر لـ"مصراوي": الرقابة لم تحذف أي مشهد من "رأس السنة"اتحاد الكرة: عقوبات «الانضباط» ليست نهائية .. ولسنا طرفامنتخب مصر للسباحة البارالمبية يتوجه إلى إيطاليا.. صورالريدز تجسس على السماوى.. مانشستر سيتي يورط ليفربول للهروب من العقوبة الأوروبيةالأولمبية تهنئ اتحاد السلاح بعد تأهل رجال وسيدات الشيش لـ أولمبياد طوكيوتسلم التذاكر.. موعد وصول طاقم حكام القمة 120 بين الأهلي والزمالكأخبار الرياضة.. شوبير يكشف قرارات الأهلي ضد اتحاد الكرة.. وسبب تخفيف عقوبة شيكابالا.. ومصير مباراة القمةتفاصيل جديدة فى حيثيات إيقاف كهربا حتى نهاية الموسم بعد أحداث السوبربعد إيقافه لنهاية الموسم.. حسام البدري يستبعد كهربا من مباراتي توجومحافظ الإسماعيلية: خدمة المواطنين على رأس أولوياتي وفقا ًللقانون والإمكانياتإحالة 25 موظفًا بإسنا للتحقيق بسبب تركهم العمللمناقشة مشكلات ممارسة المهنة.. نقيب المحامين يصل سوهاجصور.. تطوير ميداني القنائي وأبو المكارم بفوه"رشوان": انتبهوا لقيمتكم الكبيرة ها هو سامح عاشور وهاهى سوهاجرئيس جامعة طنطا يفتتح مؤتمر "المساواة في الصحة والرعاية التمريضية"صور.. رفع 115 طن تراكمات وتحصين 850 رأس ماشية بالمحموديةجامعة سوهاج تمنح باحثة درجة الماجستير في علوم "جيولوجيا المياه"

جامعة جنوب الوادى تقصر زيارة المرضى بالمستشفيات على فترة واحدة ب 5 جنيهات

   -  

قالت جامعة جنوب الوادى برئاسة الدكتور يوسف غرباوى، إنه بخصوص ما تم نشره فى المواقع المختلفة بشأن زيادة أسعار تذاكر الزيارة بالمستشفيات الجامعية، فإنه يأتي نظرا لثقافة زيارة المريض بالمستشفى من عدد كبير من الأهل والأحباب على سبيل المجاملة، والذى يشكل ضغطا إضافيا على المستشفيات ومرافقها، وكذلك يرفع من معدلات العدوى، ويقلل من معدلات التحكم فيها، وكذلك يمثل جورا على حق المريض فى الحصول على حقه من ساعات الراحة والاستشفاء .

وأضاف غرباوى، فى بيان صادر عن جامعة جنوب الوادى: "رأت إدارة المستشفيات الجامعية للحد من هذه الظاهرة، أن تنظم أوقات الزيارة وتعمل على الحد من اعداد الزائرين لكل هذه الاسباب مجتمعة، وبناء عليه، يستمر سعر تذكرة الزيارة فى الفترة من الساعة الثالثة إلى الخامسة بنفس السعر خمسة جنيهات فقط، وتم استحداث فتره جديدة من الساعة السادسة حتى الثامنة بسعر 20 جنيها للتذكرة" .

وأوضحت الجامعة ، أن كل هذه الاجراءات لمصلحة المريض أولا و لا تحمل المريض أى اعباء مالية إضافية، بالإضافة إلى العمل على الدفع نحو تغيير ثقافة زيارة المستشفيات إلا فى اضيق الحدود لأقل فئه من الناس ،و مع ذلك نظرا لعدم التفهم لهذه الدوافع ، تم قصر الزيارة على فترة واحده من الساعه إلى الثالثة الساعة السادسة بنفس السعر القديم 5 جنيهات .

 وتابع البيان ، يجب أن يعلم المجتمع باسره أن المستشفيات الجامعية انما هى مستشفيات متاحه لعلاج جميع أفراد المجتمع و خاصة الفئات الغير قادرة ،وجامعة جنوب أفراد دائما وأبدا فى خدمة مجتمعها.

على جانب آخر كان الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، قد أعلن أن الجامعة أنهت امتحانات الفصل الدراسى الأول دون وقوع أى معوقات أو مشاكل خلال الامتحانات، موضحا أن الجامعة عملت على توفير مناخ ملائم للطلاب أثناء أداء الامتحانات على مستوى الكليات المختلفة بالجامعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة