أحدث حصيلة لـ«كورونا» بالصين: 2007 وفيات و74279 إصابة مؤكدة بالفيروسالمرصد السوري: مقتل 3 مدنيين وإصابة 8 في قصف شمال إدلبمدن صينية تناشد سكانها التبرع بالدم للتغلب على نقص الإمدادات بعد «كورونا»منظمة الصحة العالمية: لا دلائل على وجود إصابات بـ«كورونا» في كوريا الشماليةهونج كونج تسجل ثانثي حالة وفاة بفيروس «كورونا»تخصيص قطعة أرض لإنشاء مستشفى لأهالي حلايبالعرض المسرحي هوس لليوم الثاني بثقافة الفيوماستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض بالإسماعيليةصور.. دورة التنمية السياسية لذوي القدرات والهمم بـ"شباب الإسماعيلية"رئيس القنطرة بالإسماعيلية شرق يتابع أعمال صيانة الأعمدة وأعمال النظافةوصول الفوج العاشر من رحلة "اعرف بلدك" إلى محافظة الوادي الجديدفتح باب القبول للعمل التطوعي بمدارس الوادي الجديدصور.. قافلة طبية بقرية الكفر الشرقي بالحامولجامعة سوهاج تشارك في معسكر "جيل المساواة " لوحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالغردقةرفع 82 طن قمامة بشبراخيتس و ج .. كيف رأى الكاتب النرويجى كنوت همسون هتلر؟قاض أمريكي يرفض محاولة هواوي الصينية إلغاء القيود الأمريكية على أنشطتها"بوينج" تكتشف مشكلات جديدة في طراز "737 ماكس"الذهب يتماسك فوق 1600 دولار بفعل مخاوف بشأن الأثر الاقتصادي لكورونا"المنشآت السياحية" تكشف عقوبة المخالفين لقرار منع "مطربي المهرجانات"

مظاهرات احتجاجية للنقابات العمالية في باريس.. شاهد

   -  
احتجاجات السترات الصفراء

عرضت فضائية روسيا اليوم مقطع فيديو  عن  تظاهرات النقابات العمالية في باريس. 

واتخذت السلطات الفرنسية إجراءات أمنية كبيرة استعدادا لأي أعمال عنف، تزامنا مع الدعوات إلى تظاهرات كبرى دعت إليها النقابات العمالية في باريس ومدن أخرى.

ولفتت إلى أن السلطات الفرنسية، أعربت اليوم الجمعة، عن قلقها الشديد من احتجاجات اليوم في باريس، وأعلنت عن تأهب قوات الأمن استعدادا لأي أعمال عنف. 

وانطلق موكب المتظاهرين، قرابة الساعة الواحدة والنصف بالتوقيت المحلي داخل العاصمة ، يضم الشخصيات البارزة في مجموعات "السترات الصفراء"، أنها ستشارك اليوم في الاحتجاجات.

وشهد الأسبوع الماضي، احتجاجات "للسترات الصفراء"، تخللتها اشتباكات عنيفة بين أنصار الحراك، وشرطة مكافحة الشغب في العاصمة باريس، حيث تم اعتقال 37 متظاهرا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة