الجامعة العربية تؤكد تخلي فلسطين عن رئاستها للدورة الحاليةالأمين العام للأمم المتحدة يحذر من "حرب باردة جديدة" بين بكين وواشنطنالسويد تدرس تشديد القيود بالعاصمة بعد ارتفاع إصابات كوروناطبيب نفسي: أسانج مكتئب و"معرض بشدة" لخطر الانتحارمجلس السيادة السوداني: زيارة "الجبهة الثورية" للخرطوم تعكس تطور ملف السلامفي كلمته بالأمم المتحدة.. ترامب يدعو إلى معاقبة الصين بسبب كورونالبنان: انفجار "عين قانا" يتسبب في أضرار كبيرة بالمبنى بؤرة الانفجاراعتقال رجلين في واقعة اغتصاب طفلة في التاسعة بريف فرنسابكين: اتهام ضابط شرطة في نيويورك بالتجسس لصالح الصين "إدعاءات ملفقة"توافق تركي يوناني على بدء محادثات حول شرق المتوسطوول ستريت ترتفع عند الفتح بدعم من أسهم التكنولوجياوزيرة الصناعة تقرر تعيين عضوين بغرفة جنوب سيناء التجاريةأسعار العملات فى السعودية اليوم الاثنين 21-9-2020رحلة منتدى غاز شرق المتوسط من مبادرة التأسيس وحتى إعلانه منظمة دولية٣ سيارات إطفاء للسيطرة على حريق محل هواتف بإمبابة60 ثانية مُصورة ترصد هدية الداخلية من "كلنا واحد" لتوفير المستلزمات المدرسية(فيديو)حريق يلتهم محتويات محل هواتف في إمبابة دون إصاباتفي يوم واحد.. تنفيذ 75 ألف حكم قضائي وضبط 145 قطعة سلاح بالمحافظاتانتحار طالب شنقا داخل منزله في البدرشينمحافظ الشرقية يقرر الاستعانة بمهندسين من خارج المحافظة لمتابعة مخالفات التعدى

مظاهرات احتجاجية للنقابات العمالية في باريس.. شاهد

   -  
احتجاجات السترات الصفراء

عرضت فضائية روسيا اليوم مقطع فيديو  عن  تظاهرات النقابات العمالية في باريس. 

واتخذت السلطات الفرنسية إجراءات أمنية كبيرة استعدادا لأي أعمال عنف، تزامنا مع الدعوات إلى تظاهرات كبرى دعت إليها النقابات العمالية في باريس ومدن أخرى.

ولفتت إلى أن السلطات الفرنسية، أعربت اليوم الجمعة، عن قلقها الشديد من احتجاجات اليوم في باريس، وأعلنت عن تأهب قوات الأمن استعدادا لأي أعمال عنف. 

وانطلق موكب المتظاهرين، قرابة الساعة الواحدة والنصف بالتوقيت المحلي داخل العاصمة ، يضم الشخصيات البارزة في مجموعات "السترات الصفراء"، أنها ستشارك اليوم في الاحتجاجات.

وشهد الأسبوع الماضي، احتجاجات "للسترات الصفراء"، تخللتها اشتباكات عنيفة بين أنصار الحراك، وشرطة مكافحة الشغب في العاصمة باريس، حيث تم اعتقال 37 متظاهرا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة