اعتماد نتيجة دراسة وزارة المالية لاستغلال قطعة أرض بالدقهليةالحكومة تستعرض الموقف التنفيذي لإجراءات تخصيص العقارات اللازمة لإقامة وحدات صناعية ومخازن وثلاجاتالتعاقد مع "سيمنز" للقيام بإصلاح التوربينة البخارية والمولد لمحطة الكريمات الشمسية الحرارية"المهن التعليمية" تطالب رئيس الوزراء بهيكلة أجور المعلمين وتعديل أساسي الراتبالموافقة على تعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعاتالوزراء يوافق من حيث المبدأ على تأسيس شركة مساهمة مصرية سودانية بين الحكومتينتوقيع مذكرة تفاهم بين الشركة القابضة للمياه والجامعة الأمريكية وجامعة الإسكندرية لتأسيس مركز تميز المياه| صورمساعد وزير الزراعة ورئيس قطاع الإنتاج يتفقدان مزارع شرق العويناتعبد الصادق الشوربجي: المؤسسات الصحفية القومية تواجه تحديات كبيرة ونعمل جاهدين على حلهاقبل "موجة كورونا الثانية".. تصنيع مثائل "هيدروكسي كلوروكوين" و"التاميفلو" بمصروزير السياحة والآثار يناقش الاستعدادات النهائية لموكب المومياوات الملكيةوزير الأوقاف: بيعة المرشد خيانة للدين والوطنالصحفيين: فتح باب لجنة تحت التمرين للمؤجلين من ٢٧ سبتمبر إلى ١١ أكتوبركورونا مصر: تعافٍ قياسي.. وارتفاع الوفيات لـ5.6%قصص نجاح الشخصيات العربية والعالمية يرويها الإعلامي أحمد الجمل في كتاب جديد"أورا" تطلق مرحلة جديدة من "زد" في القاهرة الجديدة نوفمبر المقبلرئيس جهاز بدر يتفقد استعدادات استقبال موسم الشتاء: تزويد محطات الصرف بـ5 طلمبات"الكهرباء": 555 مليون جنيه لتطوير شبكات شمال سيناء في 6 سنواتبعد قليل.. الوطنية للصحافة تكرم المتميزين في تغطية انتخابات الشيوخ"مصر للطيران" تسيِّر 30 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكب.. غدًا

لحظة انفجار ضخم بمنشأة صناعية فى هيوستن بأمريكا.. شاهد

   -  
انفجار ضخم

عرضت فضائية إكسترا نيوز لقطات حية لانفجار ضخم فى منشأة صناعية فى هيوستن بأمريكا.

يذكر أن  وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر قد كشف مؤخرأ  أنه قد تبدأ العام الجاري إعادة تمركز قوات الولايات المتحدة على مستوى العالم، ضمن إطار إعادة تركيز البنتاغون جهوده على التنافس مع روسيا والصين.

ومن المتوقع أن تبادر الإدارة الأمريكية ضمن إطار هذه المراجعة المتوقعة إلى سحب القوات من بعض المناطق التي تتواجد فيها حاليا، بما فيها إفريقيا، لإعادتها إلى وطنها أو إعادة نشرها في آسيا، ما يعكس الاستراتيجية الدفاعية الجديدة التي تقضي بإعادة تركيز جهود البنتاغون على مواجهة روسيا والصين، بدلا عن الانخراط في حملات مكافحة الإرهاب في الشرق الأوسط وإفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة