من مدرج الجماهير وزاوية مختلفة.. شاهد فرحة الزملكاوية بهدف محمود علاء في الترجياهداف مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقياكارتيرون: الزمالك قطع نصف الطريق للتأهل وعلينا القتال فى رادساحتفال غريب من أوناجم بعد هدفه أمام الترجي التونسيصور.. هجوم من لاعبى تونس والجهاز الفنى على حكم مباراة الزمالك والترجى عقب اللقاءصور .. وزير الرياضة يجتمع بجهاز المنتخب على هامش مباراة الزمالك و الترجيطلائع الجيش يهزم الأفارقة وديا بهدفين استعدادا لإنبيالجهاز الفنى للترجى التونسى يقاطع المؤتمر الصحفى للمباراةكارتيرون: عدم خوض القمة لم يخدمنا وعلينا أن نكون متواضعينبن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام الترجي من 29 تمريرة.. فيديوهنا الزاهد تروج لـ فيلمها الجديد.. وأحمد فهمى: تقطعى علينا | شاهديسرا تقدم واجب العزاء في الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.. شاهدعرض مسرحية شكسبير في السبتية كاملة العدد.. صورشاهد.. محمد رمضان يشارك في عزاء الرئيس محمد حسني مباركأغاني أم كلثوم تسطع في سماء العاصمة الإنجليزية لندنبعد وعكته الصحية.. تعرف على تطورات حالة أحمد فلوكسالمتحدة تعلن انطلاق قنوات اون تايم سبورتس الاثنينعمرو دياب يقدم واجب العزاء في الرئيس الأسبق حسني مبارك.. شاهدسفير كوريا يدعو "لجنة شرم الشيخ السينمائي" لمشاهدة الفيلم الحائز على الأوسكارعزاء مبارك.. شاهد لحظة وصول عمرو دياب ودينا الشربيني

فايلر يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الأهلي

   -  
مران الأهلي

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، فتح جزء من المران الرئيسي للفريق، غدا السبت، أمام وسائل الإعلام؛ تنفيذًا للوائح الاتحاد الإفريقي في بطولة دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يؤدي الأهلي مرانه الرئيسي في الرابعة عصر السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمباراة النجم الساحلي، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها التاسعة مساء الأحد المقبل.

وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي المنظمة لبطولة دوري الأبطال، على السماح لوسائل الإعلام بحضور جانب من التدريبات الرئيسية للفرق قبل المباريات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة