توافد شخصيات عامة وسياسيين ورموز الرياضة لتقديم واجب العزاء في الرئيس الأسبق مبارك | صورطوابير من السيارات تتصدر المشهد على طريق المشير بعزاء الرئيس الأسبق مبارك | صورالنساء الخارقات يجتمعن.. بري لارسون وجال جادوت يصنعان الحب وليس الحربشقيقة كارمن سليمان بفستان أبيض.. والجهمور: "شبهه بعض"درة خارج سباق دراما رمضان للعام الثانى على التوالى.. اعرف السبببدء افتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء بمحافظة قنا.. صوربلاك تيما يبدأ أولى حفلات مهرجان دندرة للموسيقى بأغنية "بحار"نيللى وشيرين وحلمى بكر أول الحاضرين فى افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكى.. صورعمرو دياب ودينا الشربينى وحسن شحاتة يشاركون فى عزاء مباركهيثم شاكر يواصل "حب عمرى" وسهر الصايغ فى البطولة النسائية أمامهبراد بيت وسكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون يروجون للمشاركة فى الانتخابات الأمريكيةالشامي منتقدا مطار القاهرة: "ليه واخدين الموضوع باستسهال"صور| كارمن سليمان تحتفل بزفاف شقيقتها"الماتش اللي بنروحوا بنكسب".. أوس أوس يعلق على مباراة الترجي والزمالكموعد جنازة ابنة الموسيقار محمد الموجيمن مدرج الجماهير وزاوية مختلفة.. شاهد فرحة الزملكاوية بهدف محمود علاء في الترجياهداف مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقياكارتيرون: الزمالك قطع نصف الطريق للتأهل وعلينا القتال فى رادساحتفال غريب من أوناجم بعد هدفه أمام الترجي التونسيصور.. هجوم من لاعبى تونس والجهاز الفنى على حكم مباراة الزمالك والترجى عقب اللقاء

الأهلي يطمئن على بعثة النجم الساحلي

   -  
سيد عبد الحفيظ

حرص مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، حرصًا على الاطمئنان على كل ترتيبات وصول واستقبال بعثة فريق النجم الساحلي إلى القاهرة.

وحرص الجهاز الإداري للفريق على تخصيص مندوب لاستقبال البعثة، وتوفير كل احتياجات الفريق التونسي ردًا على المعاملة الطيبة التي حظي بها الأهلي في تونس.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب السلام.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة