غلق باب التصويت في انتخابات نقابة المهندسين الفرعية بكفرالشيخ وبدء عمليات الفرز | صورانتهاء التصويت فى انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين بسوهاج | صورزوجة طلال بن عبد العزيز آل ثاني تفضح تعذيب المساجين في السجون القطريةزوجة طلال بن عبد العزيز آل ثاني تفضح القضاء القطري المسيسمصطفي بكري:عبد الناصر ناضل من أجل الوحدة العربية حتى آخر لحظة بحياته.. فيديوحسام بدراوي: ما حدث فى عهد الإخوان خفف من وتيرة الغضب ضد مبارك.. فيديورغم فارق السن .. شباب يلعبون بابجي مع طفل مريض بالسرطان لدعمهيحيى زكي: انطلاق المؤتمر الدولى للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس 21 مارس.. فيديوممثل بالصدفة .. تامر عبد المنعم يحكي بدايته الفنية مع عادل إمام وأحمد زكيميرفت أمين تقدم واجب العزاء لأسرة الرئيس الراحل مباركفايزة أبو النجا ويسرا وعمرو مصطفى يقدمون واجب العزاء لأسرة الرئيس الراحل مبارك | صورعزاء مبارك كامل العدد.. مسؤولون وسياسيون وعسكريون ورياضيون وفنانون (صور)شيخ الأزهر يقدم واجب العزاء في وفاة مبارك‎عمرو موسي وأحمد زكي بدر في عزاء مبارك‎فنانون في عزاء مبارك.. محمد رمضان يثير جلبة وعمرو دياب يرحل سريعا‬بتطرد الشياطين ولا هدية للعريس.. عمرك فكرت العروسة بتلبس طرحة ليهالزواج فى زمن الكورونا.. الفيروس القاتل يهدد "فساتين الزفاف".. اعرف القصةفايزة أبو النجا ويسرا ولبلبة أبرز الحضور في عزاء حسني مبارك .. شاهد6 فيديوهات من عزاء حسني مبارك بحضور كبار رجال الدولة والفنانينازدحام في عزاء الرئيس الراحل محمد حسنى مبارك.. فيديو

مساعي اتحاد اليد تنجح في تغيير حكم مباراة مصر والجزائر

   -  
المهندس هشام نصر - رئيس اتحاد كرة اليد

نجحت اتصالات المهندس هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد المتواجد في تونس حاليا علي نفقته الخاصة لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته اليوم أمام منتخب الجزائر في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الإفريقية ومعه مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد ورئيس بعثة المنتخب الوطني في تونس في تغيير حكم المباراة التي ترشح لإدارتها طاقم تحكيم سنغالي وتغييره إلي طاقم تحكيم أسباني وهو نفس طاقم الحكام الذي أدار مباراة تونس والجزائر في ختام المجموعة الثانية للدور الثاني .

وكان طاقم تحكيم مباراة مصر وإنجولا التوجولي أثار حفيظة مسؤلي اتحاد اليد بسبب المجاملة الواضحة لمنتخب أنجولا بالإضافة إلي إشهار البطاقات الصفراء للاعبي مصر دون أسباب واضحة بالإضافة إلي طرد أحمد خيري وإبراهيم المصري حتي وصل الأمر إلي أن لعب المنتخب المصري بأربعة لاعبين فقط في بداية الشوط الثاني وأدي إلي تعادل منتخب أنجولا عدة مرات .

ويواجه منتخب الفراعنة الجزائر في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة في الدور قبل للنهائي للبطولة بينما يلعب المنتخب التونسي صاحب الأرض والجمهور أمام المنتخب الأنجولي في مباراة الطرف الأخر للدور قبل النهائي .

الجدير بالذكر أن بطولة الأمم الإفريقية يتأهل الفائز باللقب فقط إلي دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو باليابان أواخر يوليو المقبل فيما يلعب الفريق صاحب المركز الثاني في تصفيات الملحق الأوروبي الذي تقام مبارياته خلال شهر أبريل المقبل بالقاهرة .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة