زيادة منح الماجستير والدكتوراه والطلاب المبتعثين لدول حوض النيلتوسيع نطاق "التعليم الهجين" للطلاب المنتسبين بالجامعاتلائحة استرشادية موحدة بمرحلة البكالوريوس لكليات الطب البيطري"الأعلى للجامعات" يوافق على تقرير "العليا للتنسيق".. ولجنة لامتحانات المسابقة المركزية"الأعلى للجامعات": توزيع 399 ألفا و31 طالبا بتنسيق المرحلتين الأولى والثانيةإعلان نتائج التحويلات "تقليل الاغتراب" بتنسيق الجامعات خلال أيامالمتحف المصري الكبير يستقبل 2000 قطعة أثرية|صوروزير التعليم العالي ينعي محمد فريد خميسالجامعة البريطانية تنعي مؤسسها محمد فريد خميسنقيب البيطريين يقرر إحالة البيطري صاحب "جراحة الدجاجة" بالبحر الأحمر للتحقيقمدبولي: الانتهاء من 30 ألف وحدة إسكان بمدينة حدائق العاصمة منتصف 2021طالبات الفنون التطبيقية يطلقن مشروعاً للأحذية ذاتية التنظيف.. شاهدمنظمة الصحة العالمية: لا ننصح الأطفال ذات 5 أعوام بارتداء الكمامة.. فيديووضعت مصر على طريق النهضة.. تعرف على إنجازات قطاع الزراعة في عهد الرئيس السيسيأخبار التوك شو.. إخلاء سبيل اليوتيوبرز أحمد وزينب .. زغاريد واحتفالات على متن طائرة بعد قدوم مولود.. حسن الرداد يرد على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانالطفل هو الخسران.. باحثة تحذر من مخاطر هوس استغلال الأبناء إلكترونياًبث مباشر| كلمة رئيس مجلس الوزراء خلال تفقده مشروعات الإسكان الاجتماعي بمدينة بدرمدبولي: تفقدنا اليوم مدينة حدائق العاصمة وهي امتداد مدينة بدر الجديدة.. فيديومدبولى: الحكومة لن تتوانى فى اتخاذ أي قرار للتيسير على المواطنين لتقنين مخالفات البناءمدبولي يناشد المواطنين سرعة التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء.. فيديو

سقوط "مستريح جديد" جمع 900 ألف جنيه من ضحاياه بالصعيد

-  

نجحت الأجهزة الأمنية، فى ضبط متهم بالنصب والاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها بجنوب الصعيد.

وتلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد،بلاغاً  من  8 مواطنين - جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة سوهاج، بقيام أحد الأشخاص (حاصل على دبلوم تجارة - مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج)، بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى مجال الاحتيال على المواطنين، والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأراضي، والاستثمار العقارى، من خلال شركة استثمار عقارى، والحصول من الشاكيين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها (900.000 تسعمائة ألف جنيه)، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه توقف عن السداد بالمخالفة لأحكام القـانــون.

وأكدت التحريات صحة الواقعة، وأضافت التحريات حصول المتحرى عنه على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملا فى الحصول على الأرباح وإسترداد أموالهم، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وتجار السلاح والمخدرات ، ومكافحةالخارجين عن القانون، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتمكنت الجهود الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط" 224 قطعة سلاح نارى بينها 61 بندقية مختلفة الأنواع و19 طبنجة، 254 قضية مخدرات وتنفيذ 83093 حكم قضائى متنوع".

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

يذكر أن قطاع مكافحة المخدرات نجح على مدار أربع سنوات، في إزالة 814 فدان زراعات نباتات مخدرة ، و98 طن من مخدر الحشيش، و2230 كيلو من مخدر الهيروين ، و580 كيلو من مخدر الكوكايين، و  318 كيلو من مخدر الأفيون، و498,118,248 قرص مخدر ، بإجمالى قضايا  178760 ارتكبها 196602 متهم، فضلا عن ضبط 128749 قطعة سلاح مختلفة، من بينها 20550 بندقية آلية، و66164 فرد محلى الصنع، بالإضافة إلى ضبط 451 ورشة لتصنيع الأسلحة النارية، حيث أجرت الوزارة تحديثا شاملا للبنية الأساسية ، والمقومات اللوجستية والمادية خلال الأعوام الأربعة السابقة، لتواكب متطلبات المرحلة الراهنة ، فتم إنشاء وتطوير 130 منشأة شرطية، تحديث المركبات والمدرعات الشرطية ودعمها بـ 9412 مركبة جديدة، و1021 مينى باص مدرع ومصفح، و 729 سيارة نجدة، و1184 سيارة دورية أمنية فان وجيب، و2166 بيك أب ودفع رباعى، و377 لورى ومينى باص، و1420 موتوسيكل خدمة شاقة، و515 مقطورة وكاسحة، ساهمت فى إحداث نقله نوعية للتواجد الشرطى الفعال فى الشارع المصرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة