اعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الثلاثاءالسيسي يوجه بالمتابعة اليومية لإنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولةمحمد رمضان لجمهوره: «بسببكم برضه بتحارب هذه الحرب المُمنهجة من مُعظم الاتجاهات»16 مواجهة في الألفية الجديدة حملت تاريخ السوبر المصريبورتو يتدرب على ملعب المريخ وجاهز بالقوة الضاربة لمواجهة بورفؤاد«الخماسى الحديث» يكشف موقفه من تواجد المنتخب الصيني في مصرتكريم بعثة منتخب المصارعة لحصولهم على 78 ميدالية بالبطولة الإفريقية | صورمصر تفتتح مشوارها في كأس العرب برباعية في شباك الجزائرمستقبل وطن ينظم قافلتين للعيون وتنظيم الأسرة في كفر الشيخ .. صوربسبب ظاهرة بحر سيف.. تشكيل لجنة عليا لمعاينة محطة الخلط بكفر ديما في الغربيةباب النجار مخلع.. طريق المجلس المحلي بقرية المركزية في الدقهلية خارج الخدمة.. والأهالي: أغيثونا.. شاهدبنسبة 99.4%.. تطعيم 535 ألفا ضد شلل الأطفال في كفر الشيخالكفن ينهي خصومة ثأرية بين أبناء العمومة من عائلة العزايزة في سوهاج.. صورمملكة النحل.. رعاية ونظام للشفاء من كل داء.. شاهدمحافظ كفر الشيخ يناقش خطة عمل قومي المرأة للمرحلة المقبلة ..صورصحة الدقهلية تتخطى حاجز 100% في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال6 أنواع من الفواكه على مريض السكر تجنبها"مستقبل وطن" بكفر الشيخ ينظم قافلتين لمرضى العيون وتنظيم الأسرة | صورسكرتير عام سوهاج يشهد مراسم صلح بين أبناء عائلة "العزايزة" في ساقلتة | صور"مكافحة الإدمان.. واجب ديني لمستقبل أفضل" ندوة بمركز إعلام قنا | صور

ضبط محاسب استولى على 780 ألف جنيه من مواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج

-  

تمكن ضباط الإداره العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، من ضبط محاسب مقيم دائرة مركز سمنود، بعد قيامه بالنصب على 4 مواطنين والاستيلاء على 780 ألف جنيه منهم، بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج، كانت بلاغات قد تعددت  أمام ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من 4 مواطنين بالغربية بقيام محاسب مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت إجماليها 780 ألف جنيه مقابل تسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية وتدبير فرصة عمل لهم بها، إلا أنه لم يفِ بذلك، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحيه أخرى لقى طفل حتفه إثر تعرضه لهبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، ووفاته فى الحال، أثناء تناوله "شعرية سريعة التحضير" بإحدى قرى مركز المحلة، وحاول والده إسعافه ونقله لمستشفى المحلة العام، إلا أن الطفل فارق الحياة قبل التوجه به للمستشفى.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمود كشك مأمور مركز المحلة، بتلقى المركز إشارة من مستشفى المحلة العام بوصول الطفل "أحمد.ع ف" 9 سنوات جثة هامدة للمستشفى، انتقلت قوة من المركز للمستشفى وبتوقيع الكشف الطبى على الطفل بمعرفة اطباء المستشفى، تبين أن سبب هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، وبسؤال والده قرر أن نجله كان يتناول وجبة الشعرية، وفوجئ بفقدانه للوعى ووفاته قبل نقله للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، واخطار النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة