س و ج .. ما هو داء الكلب وما مدى خطورته عند التأخر فى العلاج؟الرئيس التنفيذي لـ"وكالة الفضاء": هدفنا إنتاج قمر صناعي محلي100 منحوتة عالمية.. "حارس كهوف باتو" فى ماليزيا مطلى بـ ماء الذهبنقص هذا الفيتامين يؤدي إلى تطور السرطانسقوط أمطار على السواحل الشمالية والبحر الأحمر اليوم ودرجة الحرارة بالقاهرة 33مصر استوردت تونة بـ17 مليون دولار فى شهر واحد و"الماكريل" فى الصدارةالنفط مستقر بفضل آمال تحفيز أمريكى لكن مخاوف الطلب مستمرةأحمد حلمي يعلق على بوستر فيلم منى زكي: "ليا كلام تاني مع اللي كتفك"أبطال فيلم "الخطة العايمة" يروجون له بطريقة كوميديةحسام البدرى يطلب انطلاق معسكر المنتخب 7 نوفمبر استعدادا لمباراتي توجولجنة التخطيط بالأهلى تناقش عوددة ناصر ماهر من سموحة59% من القراء يؤيدون تعاقد الأهلي مع المدرب الجنوب أفريقي موسيمانيقصة هدف.. إبراهيم سعيد يعود بهدف صاروخى فى مرمى إنبىالصحة المكسيكية: 4053 إصابة جديدة بكورونا و483 حالة وفاةالصين: لا وفيات أو إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 11 إصابة وافدة من الخارجللكسالى.. علامة بريطانية تطلب شباب لاختبار أزياء النوم مقابل 300 يورو شهرياالكمامات والكحول شرط الحضور..منظمة حفلات زفاف تتحدث عن الأفراح زمان VS كوروناأفضل مداخلة: طارق شوقى: منصات التعلم استثمار هائل وحل مبتكر لمشكلة الكثافاتتقرير لا يفوتك.. سجون بلا غارمين" مبادرة أنقذت آلاف الأسر من التشرد فيديوبين العيش في العنابر والرفاهية.. سمير راغب: من 15 لـ 30 ألف إخواني يعيشون داخل تركيا ..فيديو

ضبط محاسب استولى على 780 ألف جنيه من مواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج

-  

تمكن ضباط الإداره العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، من ضبط محاسب مقيم دائرة مركز سمنود، بعد قيامه بالنصب على 4 مواطنين والاستيلاء على 780 ألف جنيه منهم، بزعم توفير فرص عمل لهم بالخارج، كانت بلاغات قد تعددت  أمام ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من 4 مواطنين بالغربية بقيام محاسب مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للخارج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت إجماليها 780 ألف جنيه مقابل تسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية وتدبير فرصة عمل لهم بها، إلا أنه لم يفِ بذلك، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحيه أخرى لقى طفل حتفه إثر تعرضه لهبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، ووفاته فى الحال، أثناء تناوله "شعرية سريعة التحضير" بإحدى قرى مركز المحلة، وحاول والده إسعافه ونقله لمستشفى المحلة العام، إلا أن الطفل فارق الحياة قبل التوجه به للمستشفى.

تلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمود كشك مأمور مركز المحلة، بتلقى المركز إشارة من مستشفى المحلة العام بوصول الطفل "أحمد.ع ف" 9 سنوات جثة هامدة للمستشفى، انتقلت قوة من المركز للمستشفى وبتوقيع الكشف الطبى على الطفل بمعرفة اطباء المستشفى، تبين أن سبب هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب، وبسؤال والده قرر أن نجله كان يتناول وجبة الشعرية، وفوجئ بفقدانه للوعى ووفاته قبل نقله للمستشفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، واخطار النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة