الخلافات وراء مقتل «سمسار بركة السبع»مصرع 10 مواطنين في تصادم ميكروباص بنقلالسلطات المصرية تعيد 33 طفلاً من المنيا حاولوا التسلل إلى الحدود الليبيةسقوط مزور المحررات الرسمية في القاهرةمصرع سيدة وإصابة شخصين في حادثي سير منفصلين بالبحيرةفينالدوم يمنح ليفربول هدف التقدم أمام وست هاموست هام يُعادل النتيجة أمام ليفربولمحمد صلاح: أخشى على لاعبي الزمالك من الغرور أمام الترجيشاهد.. إبراهيم سعيد: الكرة المصرية تعيش أسوأ فتراتهافوز الأهلي يدفع وليد سليمان لتصدر تويترذوو القدرات والهمم تُحيي حفل افتتاح البطولة العربية الأولي للكرة الطائرة جلوسليفربول يتعادل مع وست هام يونايتد في الشوط الأولوست هام يتقدم على ليفربول بهدف ثانيمحمد صلاح يحرز هدف تعادل ليفربول أمام وست هامساديو ماني يحرز ثالث أهداف ليفربول«المنصورة الجديدة» تستقبل أول ساكنيها 30 يونيو المقبل«ناصر الجديدة»: طريق سريع للربط بـ«أسيوط الأم»خطة لتسويق منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإداريةخبير عقاري: المشروعات المتنوعة جذبت استثمارات أجنبية وعربيةاختناقات مرورية بعد سقوط الأمطار.. والأرصاد: عدم الاستقرار ينتهي الأربعاء

غير تقليدية.. أغرب 15 فستانا مدهشا لمتسابقات ملكة جمال الكون (صور)

   -  

كتبت- أميرة حلمي

من المعروف أن المشاركات في مسابقات ملكة جمال الكون، يرتدين الأزياء الوطنية التي تعبر عن ثقافة كل بلد، والتي تكون مستوحاة من المخلوقات الأسطورية، إلى المعالم التاريخية أو الطبيعة أو غير المألوفة وغيرها.

وملكة جمال الكون مسابقة تعقد سنويًا في إحدى مدن العالم، حيث تتبارى فيها فتيات تم اختيارهن كملكات للجمال في بلدانهن، بحيث تتسابقن للحصول على تاج "ملكة جمال الكون".

جمعنا لكم خلال الألبوم المرفق بالأعلى مجموعة من فساتين متسابقات ملكة جمال العالم في عامي 2018 و2019، والتي تتميز بالإبداع، وتعبر عن الثقافات المختلفة الحديثة والقديمة والفولكلوريات، في مزيج سحري ومختلف عن الأزياء التقليدية المعروفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة