شاهد.. مانشستر سيتي يسقط ريال مدريد في عقر داره بهدفين بدوري أبطال أوروبافيديو.. ليون يلدغ يوفنتوس بهدف نظيف في دوري الأبطال7 مارس.. جمعية عمومية غير عادية لنقابة القراء لمناقشة الحساب الختامىالغرف التجارية: يجب الثقة بشكل كامل فى المنتج المحلى من الدواء المصرىوزير الأوقاف يعتمد إشهار 89 مسجدًا إشهارًا محليًّا و4 مدارس قرانيةاتحاد الغرف السياحية يطلق موقعًا إلكترونيًا ضمن خطة التحول الرقمىوزارة الأوقاف: 8 واعظات معينات يجتزن الدورة التثقيفية بالإسكندريةمانشستر سيتي يهزم الريال 2-1 بالشامبيونزليج في مباراة مثيرةليون يهزم يوفنتوس بهدف دون رد في دور الـ16 بدوري الأبطالزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءالأحماض الدهنية أوميجا 3 قد تمنع مضاعفات عمليات تكبير الثديكل ما تريد معرفته عن سرطان الأثنى عشر من الأعراض إلى العلاجألسن الأقصر تستضيف مؤتمر "اللغة جسر التواصل بين الشعوب".. 3 مارس المقبلطفل سيناوى بـ100 راجل.. "سليمان" يجوب الوديان بحثًا عن منتجات يدوية وأعشابالفقي: تكريم الرئيس السيسي لمبارك كان لدوره العسكري.. ونوثق تاريخ كل الرؤساءمصطفى الفقي: جنازة مبارك بحضور الرئيس السيسي سابقة تسجل في التاريخمفيد فوزي: مات مبارك النبيل ..فيديونقص دقيقة يكفي.. ليون يتفوق مؤقتا على يوفنتوس بانتظار الإياببيب يحتل برنابيو.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريدكاسيميرو: لو وُجد فريق قادر على العودة فهو ريال مدريد.. وأين تقنية الفيديو؟

"رش المياه" وراء جريمة قتل عاطل لجاره بمنطقة عرب المعادي

-  
رش المياه

أمرت نيابة البساتين، اليوم الجمعة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل جاره "منجد" لقيامه برش المياه.
كما أمرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.
تلقي قسم شرطة البساتين، بلاغا بوجود جثة شاب بالعقد الثالث من العمر، غارقًا في دمائه بمنطقة عرب المعادي، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد مصلح، معاون المباحث، إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعى محمد. ف، منجد، مصاب بطعنة نافذة وكشفت التحريات، أن وراء الحادث جاره ويدعى حسن. م، وأن سبب الحادث قيام المتهم برش المياه من شرفة شقته على محل التنجيد ملك الضحية، ما أدى لنشوب مشادة كلامية وعتاب بعدم رش المياه، وتطور الأمر إلى التشابك بالأيدي، وقام المتهم بطعن جاره بسلاح أبيض.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة