المغنية الأمريكية بينك تصاب بكورونا وتلوم حكومة بلدها على فشل إجراءات الكشف المبكرجمهور La Casa De Papel يطالب بالجزء الخامس بعد يوم واحد من عرض الرابعسعد لمجرد لعاهل المغرب: شكرا على الإجراءات الاستباقية لمواجهة فيروس كورونامسلسل هيهون على الناس..تامر حسنى يهنئ أكرم حسنى وأحمد فهمى بـ"رجالة البيت"أكثر من 20 تتر مسلسل صنع مجد علي الحجار فى الغناء الدرامى.. في عيد ميلادهتسجيل أكثر من 76 ألف إصابة جديدة بـ كورونا في العالم خلال 24 ساعةمبيهمناش الدرجات.. التربية والتعليم: المهم تلتزم بالنافذة الزمنية لمحافظتك«صباح البلد» يستعرض مجهودات النائب محمد أبو العينين خلال أزمة كورونا ..فيديوارتفاع الوفيات بكورونا في فرنسا بنسبة 61% خلال يومينروسيا تسجل 582 إصابة جديدة بفيروس كورونا و9 حالات وفاةكيف نستغل الوقت مع تأجيل الدراسة وحظر التجول.. تفاصيل مبادرة بداية جديدةلو مضطر تنزل من البيت .. اعرف الإجراءات اللازمة مع هانى الناظرصباح البلد يستعرض فيديو الفتاة العائدة من لندن وهي تشيد بـ مصر ..فيديواحنا مطلبناش حاجة.. صحة البرلمان: الرئيس أكبر داعم للقطاع الطبيبشريات من الصين.. الفريق الطبي بـ ووهان عن كورونا: الأوضاع في مصر مطمئنةسعاد حسنى تتألق وماركيز عاد ليحكى من جديد ومحى الدين ابن عربى نجم الليالى الجائحةنيمار ينتظر وعد برشلونة10 لاعبين من منتخب مصر الأولمبي مهددون بالغياب عن الأولمبياد.. والفيفا تتحركاتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم يقرر تأجيل نهائيات بطولة كأس الأمميوفننتوس يضحي بـ كوستا من أجل نجم مانشستر سيتي

قيمتها 2 مليون جنيه.. ضبط 5 قضايا تهريب عبر المنافذ خلال يوم

-  
حملة أمنية

كتب- علاء عمران:

شن قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

وأسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة في

مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية عن ضبط 5 قضايا تهريب (ملابس أجنبية الصنع، منتجات جلدية، سجائر، نظارات، حقائب، ساعات يد، أحذية) حيث بلغت إجمالي القيمة والتعويض أكثر من 2,5 مليون جنيه.

وضُبط في مجال الأمن العام 21 قضية (مزاولة مهنة بدون تصريح ، دخول دائرة جمركية بدون تصريح ، عدم حمل تحقيق شخصية ، مخالفات مسطح مائي، سلاح أبيض، سرقة، مخالفات السائقين).

وأثمرت الجهود عن ضبط 1268 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذ 258 حكم قضائي متنوع، وضُبط في مجال مكافحة جرائم "الهجرة غير الشرعية- تزوير المستندات" 6 قضايا متنوعة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة