الأربعاء.. محمد ثروت ووائل الفنشي وإيهاب يونس يحييون حفل إنشاد ديني "لايڤ"ياسمين رئيس تعلق على حلقة عمرو يوسف مع أبلة فاهيتاحلا شيحة: "سامح عبدالعزيز البطل الحقيقي لدهب عيرة"قدرة تيسلا على بيع السيارات في ظل تفشي كورونا يرفع أسهمها 13%رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي يدخل الحجر الصحي بسبب فيروس كورونالمتابعة الحالة اليومية.. جولة تفقدية لمحافظ القليوبية بـ شرق وغرب شبرا الخيمةأبرزهم حالة طبيبة بورسعيد البيطرية..إمامة تروى رحلتها مع العزل بداية من إصابة والدها ولحاقها به حتى الشفاءبعد إيجابية حالة بكورونا.. تحركات عاجلة من محافظة الشرقية للمخالطين والقرىانتظام صرف معاشات القليوبية والأهالى يشيدون بالإجراءات.. فيديو وصوراختبار في البيت – من الفائز بدوري أبطال أوروبا في تلك المواسمحسين السيد: نزلت دموعي أثناء التدرب بمفردي في الأهلي.. وفايلر عرض علي الاحتراف في أوروباخليك في البيت – باهر المحمدي يفجر مفاجأة في لعبة الأسئلة: مدبولي أحرف لاعب في مصررفض البقاء بعد 30 يونيو فأنهى النادي تعاقدهالمغنية الأمريكية بينك تصاب بكورونا وتلوم حكومة بلدها على فشل إجراءات الكشف المبكرجمهور La Casa De Papel يطالب بالجزء الخامس بعد يوم واحد من عرض الرابعسعد لمجرد لعاهل المغرب: شكرا على الإجراءات الاستباقية لمواجهة فيروس كورونامسلسل هيهون على الناس..تامر حسنى يهنئ أكرم حسنى وأحمد فهمى بـ"رجالة البيت"أكثر من 20 تتر مسلسل صنع مجد علي الحجار فى الغناء الدرامى.. في عيد ميلادهتسجيل أكثر من 76 ألف إصابة جديدة بـ كورونا في العالم خلال 24 ساعةمبيهمناش الدرجات.. التربية والتعليم: المهم تلتزم بالنافذة الزمنية لمحافظتك

بالصور.. ضبط 100 طن أسمدة مغشوشة داخل 5 مصانع خلال 24 ساعة

-  

كتب- سامح غيث:

شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات عدة حملات تفتيشية مكبرة لضبط كافة المخالفات والقضايا المتنوعة.

وأسفرت الجهود خلال الـ 24 ساعة الماضية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها على النحو التالي في مجال ضبط مخالفات الثروة الزراعية، تم ضبط 5 قضايا "مستلزمات إنتاج زراعي، 5 مصانع "أسمدة زراعية، أعلاف حيوانية) بإجمالي مضبوطات كمية وزنت (101,864 طن) من الأسمدة والأعلاف الزراعية "منتهية التراخيص والتسجيلات- بدون "بيانات، صلاحية"- مجهولة المصدر بالمخالفة لقانون حماية المستلزمات الزراعية والحيوانية.

وضُبط في مجال حماية البيئة 21 سيارة بنطاق مديرية أمن الجيزة لتجاوزها النسب القياسية لعوادم السيارات (انبعاث أدخنة كثيفة) بالمخالفة لقانون البيئة، 7 منشآت صناعية بمخالفات (عدم "وجود سجل الحالة البيئية، وجود تراخيص لمزاولة نشاط، التخلص غير الآمن من المخلفات الخطرة، ارتداء العاملين مهمات الوقاية").

وأثمرت الجهود في مجال الملاحة الداخلية عن ضبط (4) وحدات نهرية لمخالفاتها شروط التراخيص، عدم توافر أدوات الإطفاء والإنقاذ، عدم اكتمال الطاقم الملاحي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة