هل يكون حسام عاشور "مُفاجأة" الزمالك فى انتقالات الصيف؟الأهلي يرفع عقد محمد الشناوي لـ10 ملايين جنيه في الموسمشاهد ..أحدث إطلالة لرمضان صبحى مع حبيبة إكرامى عبر ستورى انستجرامشركة تويوتا توقف الإنتاج فى 7 خطوط باليابان بسبب كورونا المستجدمطلق يطالب بتمكينه من رؤية طفلته بعد إصابته بحادث سيرالمحكمة التأديبية: حق الشكوى مكفول دستوريًا وللعامل أن يُبلغ عن المخالفاتالخارجية الفلسطينية: وفاة طبيب فلسطيني في إسبانيا بفيروس "كورونا"الخارجية الإسبانية: تركيا تستولى على شحنة أجهزة تنفس بطريقها إلى مدريدصحيفة: دمشق تعزل "السيدة زينب".. وقلق من انتشار كورونا "في الهشيم السوري"خلية الأزمة بالعراق تعلن سيطرتها على وباء كوروناالكويت: شفاء 11 حالة من المصابين بكورونا ليرتفع عدد الحالات إلى 93وزير ألماني يخشى اندلاع مزيد من العنف في أفريقيا بسبب كوروناأستراليا: تسجيل 230 إصابة جديدة بفيروس كورونافنزويلا تعلن "خطة خاصة" لمواجهة نقص المحروقات بسبب "كورونا"روسيا: العسكريون الروس يواصلون عمليات التعقيم في إيطالياكورونا حول العالم: قرابة مليون و118 ألف إصابة.. وأكثر من 59 ألف وفاة«زي النهارده».. إعدام ذو الفقار علي بوتو 4 أبريل 1979حدث ليلاً| معهد الأورام يكشف تفاصيل إصابة الأطباء بكورونا.. و"يوم أسود" في أمريكاالكتاب الصوتى.. هل يحقق الرواج فى زمن كورونا ويتفوق على الورقى؟100 حكاية وحكاية.. على قناة القومى لثقافة الطفل "فيديو"

استجابة فورية.. أمن الإسكندرية ينقل سيدة لأحد المستشفيات لسوء حالتها الصحية (صور)

-  

كتب- علاء عمران:

استجابت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، لالتماس مسنة مريضة؛ لنقلها لأحد المستشفيات نظراً لحالتها الصحية، وعدم قدرتها على الحركة بدائرة قسم شرطة أول الرمل.

بلغ غرفة عمليات النجدة (بمديرية أمن الإسكندرية) طلب للمساعدة لإنزال سيدة (مسنة مريضة) من العقار محل سكنها الكائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل؛ لنقلها لأحد المستشفيات لسوء حالتها الصحية، وعدم قدرتها على الحركة.

على الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالمديرية إلى محل البلاغ، وتمكنت من نقل السيدة إلى أحد المستشفيات بواسطة سيارة إسعاف وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة.

وقدمت المواطنة الشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة لالتماسها والحرص على رعاية الحالات الإنسانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة