اليوم.. بدء تطبيق نظام جديد لحوافز العاملين بالشهر العقاريعضو بـ"رجال الأعمال": إلغاء حبس المستثمرين يرفع الثقة فى الاستثمار المحلى"درس خصوصي" من دُرة وظافر العابدين لأمير كرارة في نُطق اللغة التونسيةدُرة: "اشتغلت خاطبة لظافر العابدين وكنت بوقف سوقه"متستهونش بيها.. توليد الكهرباء من قطرة ماء فقط!مركز الدراسات الثقافية يناقش "الرواية والتطهير العرقى".. الأربعاءصور| بإطلالة مختلفة.. هند صبري في إيطاليا لحضور عرض أزياء إتروفيديو| سلوى عثمان: "هالة فاخر بتموتني من الضحك"اليوم.. استشكال "العزبي" على إسقاط عضويته من نقابة الصيادلةجوارديولا: أداؤنا الجيد أمام ليستر سيتى اليوم يعطينا الثقة في مباراة ريال مدريدهانى حتحوت: الزمالك حقق هدفه في السوبر بالوصول لركلات الترجيح.. فيديوانطلاق «أسبوع الأفلام اليابانية» اليومالعرض الأول لـ«الحد الساعة خمسة»«القاهرة الثقافي الدولي» يطالب المؤسسات العربية بدعم القوى الناعمة"استورد تقاويك بنفسك".. حملة لتخفيض أسعار تقاوي البطاطس وسط مخاوف من تكرار أزمة 2018الجنايات تقرر اليوم مصير علاء وجمال مبارك فى اتهامهما بقضية البورصة60 مليون جنيه أعمال حماية لـ9 كيلومترات بجوانب نهر النيل بنهاية العاماليوم.. بدء التقديم لحج القرعة بأقسام الشرطة وعبر الإنترنتفي 10 معلومات.. كل ما تريد معرفته عن ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بأبو سمبلآثار أسوان: ٦٤ كاميرا وبوابات إلكترونية لتغطية تعامد الشمس بمدينة أبو سمبل

استجابة فورية.. أمن الإسكندرية ينقل سيدة لأحد المستشفيات لسوء حالتها الصحية (صور)

-  

كتب- علاء عمران:

استجابت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، لالتماس مسنة مريضة؛ لنقلها لأحد المستشفيات نظراً لحالتها الصحية، وعدم قدرتها على الحركة بدائرة قسم شرطة أول الرمل.

بلغ غرفة عمليات النجدة (بمديرية أمن الإسكندرية) طلب للمساعدة لإنزال سيدة (مسنة مريضة) من العقار محل سكنها الكائن بدائرة قسم شرطة أول الرمل؛ لنقلها لأحد المستشفيات لسوء حالتها الصحية، وعدم قدرتها على الحركة.

على الفور انتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية بالمديرية إلى محل البلاغ، وتمكنت من نقل السيدة إلى أحد المستشفيات بواسطة سيارة إسعاف وتقديم كافة أوجه الرعاية اللازمة.

وقدمت المواطنة الشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة لالتماسها والحرص على رعاية الحالات الإنسانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة