الكهرباء: تلقى طلبات العدادات الكودية بشركات التوزيع بعد انتهاء أزمة كوروناجامعة القاهرة تحقق فى إصابة 17 طبيبا وممرضا بكورونا في معهد الأوراممليون و100 ألف إصابة بفيروس كورونا حول العالم والوفيات تقترب من 60 ألفاإنفوجراف.. حارب الاكتئاب والوحدة فى العزل المنزلى بـ6 طرقبعد اكتشاف ١٥ حالة مصابة بفيروس كورونا.. معهد الأورام يقصر العيادات الخارجية على الحالات الحرجةجامعة القاهرة تواصل تعقيم مستشفياتها والمعهد القومي للأورامتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم السبتجامعة القاهرة تقرر فتح تحقيق في معهد الأورام بعد اكتشاف ١٧ إصابة بفيروس كورونافي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. تصرف مفاجئ لـ خطيبته بعد رحيلهبعد ساعات من طرحها.. مش قد الهوى لـ شيرين تتجاوز 200 ألف مشاهدةفي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. قصة اتهامه في جريمة قتلفي عيد ميلاده.. تعرف على العمر الحقيقي لـ علي الحجار وعدد زيجاتهمكروهة وجزمة زينة برقبتها.. ريم البارودي تسب ريهام سعيدرسالة غامضة من أحمد مجدي لجمهوره.. شاهدرضوى الشربيني: لأول مرة الستات تعرف أزواجهم فين%65 من قراء صدى البلد يتوقعون انحسار فيروس كورونا مع ارتفاع درجات الحرارةالأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم.. وعاصفة ترابية تضرب البلادهل يكون حسام عاشور "مُفاجأة" الزمالك فى انتقالات الصيف؟الأهلي يرفع عقد محمد الشناوي لـ10 ملايين جنيه في الموسمشاهد ..أحدث إطلالة لرمضان صبحى مع حبيبة إكرامى عبر ستورى انستجرام

بالصور.. عصابة الـ "شوكة المعدنية" لسرقة السيارات في قبضة مباحث الشروق

-  

كتب- سامح غيث:

نجح رجال مباحث القاهرة في القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بمنطقة الشروق.

الواقعة بدأت حال مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم تمكنت من ضبط 3 أشخاص لاثنين منهم معلومات جنائية مسجلة.

وبالتفتيش ضُبط بحوزتهم (مفك كبير الحجم، مفتاح إنجليزي، شوكة معدنية) وذلك عقب قيامهم بكسر زجاج الباب الخلفي الأيمن والكونتاكت الخاص بإحدى السيارات ملك (صاحب مكتب للنقل الجماعي)، وشروعهم في سرقتها بأسلوب "توصيل الأسلاك" باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأقروا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات بأسلوب (كسر الزجاج وتوصيل الأسلاك) باستخدام المضبوطات حوزتهم، وأضافوا بشروعهم في سرقة إحدى السيارات (بها تلفيات عبارة عن كسر زجاج الباب الخلفي الأيمن) ملك (موظف) بذات الأسلوب حال توقفها بذات المنطقة، إلا أنهم لم يتمكنوا من تشغيلها، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارتين واتهامهم بالشروع في سرقتهما.

جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة