بحث يكشف كيف يعطل الإجهاد قدرتنا على التخطيط للمستقبلالجيش اللبنانى يدعو إلى التزام المؤسسات بقرار الإقفال التام بسبب كورونا"الأرصاد" تنصح بتخفيف الملابس منتصف الشهر الجارى تجنبا لنزلات البردالمغرب تسجل 53 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل الإجمالى إلى 844 حالةهل تدفع أزمة فيروس كورونا العالم لحرب جديدة ؟.. طلال أبو غزالة يجيبالكهرباء: تلقى طلبات العدادات الكودية بشركات التوزيع بعد انتهاء أزمة كوروناجامعة القاهرة تحقق فى إصابة 17 طبيبا وممرضا بكورونا في معهد الأوراممليون و100 ألف إصابة بفيروس كورونا حول العالم والوفيات تقترب من 60 ألفاإنفوجراف.. حارب الاكتئاب والوحدة فى العزل المنزلى بـ6 طرقبعد اكتشاف ١٥ حالة مصابة بفيروس كورونا.. معهد الأورام يقصر العيادات الخارجية على الحالات الحرجةجامعة القاهرة تواصل تعقيم مستشفياتها والمعهد القومي للأورامتعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد بعض القطارات اليوم السبتجامعة القاهرة تقرر فتح تحقيق في معهد الأورام بعد اكتشاف ١٧ إصابة بفيروس كورونافي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. تصرف مفاجئ لـ خطيبته بعد رحيلهبعد ساعات من طرحها.. مش قد الهوى لـ شيرين تتجاوز 200 ألف مشاهدةفي ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي.. قصة اتهامه في جريمة قتلفي عيد ميلاده.. تعرف على العمر الحقيقي لـ علي الحجار وعدد زيجاتهمكروهة وجزمة زينة برقبتها.. ريم البارودي تسب ريهام سعيدرسالة غامضة من أحمد مجدي لجمهوره.. شاهدرضوى الشربيني: لأول مرة الستات تعرف أزواجهم فين

القبض على مرتكبي جريمة "قتيل لقمة العيش" بالصف

-  
ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

في أقل من أسبوع، نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في القبض على خفير خصوصي ونجل عمه، ثُبت تورطهما في واقعة مقتل سائق وإصابة نجل عمله بالطريق الإقليمي بمركز الصف.

تحريات المباحث توصلت إلى أن المتهمين كونا عصابة لسرقة قائدي السيارات بالطريق الصحراوي، وأمكن ضبطهما في أحد الأكمنة تنسيقا مع مباحث جنوب الجيزة.

وعُثر بحوزة المتهمين على بندقتين آليتين وطلقتين ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، وأقرا بسرق مبلغ 400 جنيه، و3 هواتف محمولة، من المجني عليهما.

تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي مأمور قسم شرطة الصف بلاغ أنه أثناء قيادة "صالح" 35 سنة، سيارة نقل بمدق جبلي بدائرة المركز، بصحبته تباع "32 سنة" يقيمان بمركز العياط، قادمان من القرية محل إقامتهما، اتجاه منطقة حلوان بالقاهرة، لتحميل طوب أحمر بالطريق، اعترضهما مجهولان يستقلان دراجة نارية بحوزة أحدهما سلاح ناري، وطلبا منهما مبلغا ماليا، فقام السائق بإعطائهما مبلغ 50 جنيها، إلا أنهما اعترضا على ذلك، وحدثت مشاجرة، قام على أثرها أحد السارقين بإطلاق أعيرة نارية مُحدثاً إصابة السائق التي أودت بحياته، واستوليا على مبلغ 400 جنيه، و3 هواتف محمولة، وهربا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة