الأوقاف: عقد الإختبارات التحريرية لخطباء المكافأة الأربعاء المقبلالسودان: تشكيل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبًا عسكريًا سريًا على تبادل ضربات نووية مع موسكوالشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراثقافلة طبية مصرية في جنوب السودانهل سمعت عن نوبة الذعر والهلع؟.. اعرف اعراضها6 فيتامينات مهمة هتعزز قدرتك الجنسية منها فيتامين Cكارمن سليمان: صوت أمي أحسن مني بكتير.. فيديوأستاذ بجامعة هارفارد يحذر من تناول أكثر من 10 ملاعق سكر يوميا.. فيديواليوم.. قوافل طبية متعددة التخصصات بقرى صنصفط وبقسا فى المنوفيةرئيس مدينة بلبيس: تلقينا 3000 شكوى فى 3 أشهر ورفعنا 850 ألف طن قمامة8 نصائح تمنع تساقط الشعر فى الشتاء.. تدليك فروة الرأس بالزيت الساخن أهمهاميرنا جميل ومحمد محمود أحدث المنضمين لـ"الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق"انطلاق منافسات بطولة كأس كندا لرجال الاسكواش"مستريحة" تجمع 30 مليون جنيه من أهالى قرية الرقة الغربية بالعياط وتهرب"هل هى مششخنة أم لا".. المعمل الجنائى يفحص أسلحة تم ضبطها فى ورشة بالجيزةتفاصيل إخلاء سبيل الطفلة صاحبة اشتعال الحرائق بمنازل قرية بكفر الشيخكارمن سليمان تهنئ شقيقتها بالخطوبة.. هل تشبهها؟أمير كرارة لمجدى يعقوب بعد تكريمه بدبى: ربنا يطول فى عمركاليوم.. بدء تطبيق نظام جديد لحوافز العاملين بالشهر العقاري

القبض على مرتكبي جريمة "قتيل لقمة العيش" بالصف

-  
ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

في أقل من أسبوع، نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في القبض على خفير خصوصي ونجل عمه، ثُبت تورطهما في واقعة مقتل سائق وإصابة نجل عمله بالطريق الإقليمي بمركز الصف.

تحريات المباحث توصلت إلى أن المتهمين كونا عصابة لسرقة قائدي السيارات بالطريق الصحراوي، وأمكن ضبطهما في أحد الأكمنة تنسيقا مع مباحث جنوب الجيزة.

وعُثر بحوزة المتهمين على بندقتين آليتين وطلقتين ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، وأقرا بسرق مبلغ 400 جنيه، و3 هواتف محمولة، من المجني عليهما.

تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقي مأمور قسم شرطة الصف بلاغ أنه أثناء قيادة "صالح" 35 سنة، سيارة نقل بمدق جبلي بدائرة المركز، بصحبته تباع "32 سنة" يقيمان بمركز العياط، قادمان من القرية محل إقامتهما، اتجاه منطقة حلوان بالقاهرة، لتحميل طوب أحمر بالطريق، اعترضهما مجهولان يستقلان دراجة نارية بحوزة أحدهما سلاح ناري، وطلبا منهما مبلغا ماليا، فقام السائق بإعطائهما مبلغ 50 جنيها، إلا أنهما اعترضا على ذلك، وحدثت مشاجرة، قام على أثرها أحد السارقين بإطلاق أعيرة نارية مُحدثاً إصابة السائق التي أودت بحياته، واستوليا على مبلغ 400 جنيه، و3 هواتف محمولة، وهربا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة