جلسة خاصة مع أوباما فى مران الزمالكوصف الجماهير بـ مجانين الكرة.. فايلر يكشف سر خسارة السوبر وحظوظ الأهلي في أفريقيابسبب كورونا.. اتجاه لاستكمال مسابقة الدوري الإسباني بدون جماهيرالإسماعيلي يواجه الإنتاج الحربي وديا استعدادا لمباراة الجونة بالدوريبسبب كورونا.. تأجيل مباريات الدوري السويسريقبل موقعة الأهلي.. غيابات بالجملة في صفوف صن داونزموقع تونسي: الترجي قادر على إذاقة الزمالك من نفس كأس الأهليرغم الفوز بهدفين.. مدرب الرجاء المغربي: مباراة العودة أمام مازيمبي صعبة#افريقيا_يا_اهلي يتصدر تويتر.. ومغردون: يارب يا غالي انصرناأبرزها ديربي إيطاليا.. تأجيل 5 مباريات بالدوري الإيطالي بسبب كوروناصور.. وزير النقل يتابع أعمال تنفيذ محطتى مترو الزمالك والكيت كاتارتفاع عدد المصابين فى إسرائيل بفيروس كورونا لـ7 حالاترئيس الوزراء يتفقد الحجر الصحى بمطار الغردقة.. ويؤكد: مصر خالية من الكوروناأخبار مصر اليوم .. 2 مليار جنيه تمويل إضافى لرفع كفاءة 197طريقا بـ12 محافظةرئيس الوزراء يتفقد مشروع المساكن البديلة للعشوائيات بالبحر الأحمرمؤتمر السعيد: أثق في اللاعبين أمام زاناكو.. وأعجبني كثيرا ملعب المباراةمؤتمر تشاتشيتش: بيراميدز في زامبيا للتأهل.. ودرسنا المنافس جيداوزيرة التعاون الدولي تبحث مع نواب بالكونجرس برنامج المساعدات الاقتصاديةأسعار الذهب تتهاوى بمصر.. والجرام يخسر 21 جنيها في يوم واحد"الذعر يجتاح العالم".. ماذا فعل كورونا بأسواق الذهب والأسهم في 24 ساعة؟

فيديو.. متحف مدام توسو فى لندن يصمم تمثال شمع لـ"محمد صلاح"

-  

كشف متحف مدام توسو فى لندن عن تجهيزاته لتصميم تمثال جديد للنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ويستعد متحف مدام توسو الشهير لضم تمثال محمد صلاح إلى مجموعة تماثيل المشاهير بمختلف المجالات حول العالم التى يقتنيها المتحف.

ونشرت صفحة متحف مدام توسو فى لندن مقطع فيديو للنجم محمد صلاح أثناء خضوعه لتحديد المقاسات والأطوال والمواصفات الخاصة بهيئته التى سيعتمد عليها المتحف فى تصميم التمثال، بحيث يكون دقيق فى الشبه مع الفرعون المصرى، كما هو معتاد فى التماثيل التى يصنعها المتحف، حيث يعتمد على تنفيذ دقيق لدرجة لون العين والشعر وملامح الوجه وطول وعرض الجسد وغيرها من التفاصيل، وفى تعليق المتحف على الفيديو قال: "الملك المصرى قادم إلى مدام توسو لندن.. محمد صلاح"، فيما قال نجم ليفربول فى مقطع الفيديو: "أنا مو صلاح.. أنا أحصل على شبيهى فى وقت لاحق من هذا العام".

ويشار إلى أن ديان لوفرين، كان قد استمر فى "التحفيل" على النجم المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول بعد الفوز عليه، فى جيم بينج بونج، والفوز بكأس Lunar New Year، والذى نظمه "ليفربول"، ونشر صورة جديدة من المباراة ويظهر به مضرب صلاح منكسرا.

"البينج بونج"، هى اللعبة المفضلة للنجم المصرى محمد صلاح، بعد كرة القدم مباشرة، حيث لنجم ليفربول العديد من الفيديوهات وهو يلعب "بينج بونج" مع أصدقائه، سواء فى مصر أو انجلترا، حتى أن إحدى بطلات الـ"بينج بونج" المصريات تحدت محمد صلاح، وهو ما رحب به نجم الدورى الإنجليزى.

وقد نشر الحساب الرسمى لليفربول فيديو للنجمين محمد صلاح، وديان لوفرين، وهما يلعبان "بينج بونج"، لكن يبدو أن مهارة صلاح فى تنس الطاولة لا تقل مطلقًا عن مهارته فى كرة القدم، حيث تمكن من الفوز، بأكثر من نقطة على لوفرين، والذى بدا وكأنه لا يستطيع أن يفعل شيئًا أمام ضربات صلاح القوية.

ويذكر أن متحف مدام توسو للشمع فى سيدنى – أستراليا، كان قد أعلن منتصف شهر يناير الجارى، أنه لن يقوم لأى تعديلات على تمثالى الأمير هارى دوقة ساسكس وميجان ماركل دوقة ساسكس الشمعيين، بعكس فرع المتحف فى لندن الذى سارع بفصلهما عن باقى تماثيل أعضاء العائلة المالكة البريطانية، بعد إعلان اعتزامهما التخلى عن صفتهما الملكية، والتنازل عن دورهما كـ"عضوين رفيعى المستوى".

وبحسب موقعroyalcentral ، قال المدير العام للمتحف مارك كونولى، إن أستراليا لن تحذو حذو متحف لندن لأنهما يعرفان جيدا مدى شعبية الأمير هارى وميجان ماركل، لدى الاستراليين، وأنهم لن يتخذوا أى قرارات عاجلة بشأن هذا الأمر، خاصة أن المعرض الملكى هو أحد معالم الجذب السياحى الرئيسية فى "سيدنى"، بجانب أن صورة العائلة المالكة كاملة هى أكثر الصور شهرة وإبداعًا فى المتحف حيث يلتقط الضيوف مع الصور ويريد المتحف أن يشجع ذلك.

وكان متحف مدام توسو لندن كان قد أعلن قبل ذلك إزالة تمثال الأمير هارى وميجان ماركل بعد قرارهما مباشرة، ويتميز الجزء المخصص للعائلة الملكية البريطانية فى متحف مدام توسو فى لندن، بأنه يضم تماثيل الشمع الخاصة بأفرادها، مثل دوق إدنبرة، وأمير ويلز، ودوقة كورنوول، بالإضافة إلى دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون، بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

متحف مدام توسو يصمم تمثال لمحمد صلاح
تجهيزات متحف مدام توسو لتصميم تمثال لمحمد صلاح
2
4
6
12
20
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة