ماذا قالت الصحف التونسية بعد فوز الزمالك على الترجييارا سلام تناقش كتاب "حتى أقوى المقاتلات" في مركز الصورة المعاصرةالسفارة المصرية في برلين تستضيف محاضرة لأمين متحف الآثار الإسلامية فى ماليزيا | صوروزير السياحة والآثار يفتتح متحف الغردقة الجديد.. غدا | صورتوافد شخصيات عامة وسياسيين ورموز الرياضة لتقديم واجب العزاء في الرئيس الأسبق مبارك | صورطوابير من السيارات تتصدر المشهد على طريق المشير بعزاء الرئيس الأسبق مبارك | صورالنساء الخارقات يجتمعن.. بري لارسون وجال جادوت يصنعان الحب وليس الحربشقيقة كارمن سليمان بفستان أبيض.. والجهمور: "شبهه بعض"درة خارج سباق دراما رمضان للعام الثانى على التوالى.. اعرف السبببدء افتتاح مهرجان دندرة للموسيقى والغناء بمحافظة قنا.. صوربلاك تيما يبدأ أولى حفلات مهرجان دندرة للموسيقى بأغنية "بحار"نيللى وشيرين وحلمى بكر أول الحاضرين فى افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكى.. صورعمرو دياب ودينا الشربينى وحسن شحاتة يشاركون فى عزاء مباركهيثم شاكر يواصل "حب عمرى" وسهر الصايغ فى البطولة النسائية أمامهبراد بيت وسكارليت جوهانسون وتشارليز ثيرون يروجون للمشاركة فى الانتخابات الأمريكيةالشامي منتقدا مطار القاهرة: "ليه واخدين الموضوع باستسهال"صور| كارمن سليمان تحتفل بزفاف شقيقتها"الماتش اللي بنروحوا بنكسب".. أوس أوس يعلق على مباراة الترجي والزمالكموعد جنازة ابنة الموسيقار محمد الموجيمن مدرج الجماهير وزاوية مختلفة.. شاهد فرحة الزملكاوية بهدف محمود علاء في الترجي

تسليم لاعب كولومبيا السابق للولايات المتحدة بتهمة الإتجار في المخدارت

   -  
جون فيفارا - كولومبيا
سُلم جون فيفارا لاعب منتخب كولومبيا السابق إلى السلطات القضائية في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب تورطه في نقل 2 طن من "كوكايين" إلى البلاد.

فيفارا قُبّض عليه في مارس 2019 بمدينة كالي في كولومبيا في عملية مشتركة، تجمع الشرطة الكولومبية ووكلاء مكافحة المخدرات من الولايات المتحدة.

في عام 2016 فُتح تحقيق يتعلق بالإتجار بالمخدرات والجرائم المتعلقة بالحفلات الموسيقية في الولايات المتحدة، وفقا لجريدة "إل تيمبو" في كولومبيا.

ووفقا للجريدة أيضا فأن اللاعب هو من طلب تسليم نفسه للسلطات الأمريكية لأنه يشعر بالثقة في إثبات براءته أمام المحكمة والدليل على ذلك الحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها.

التحقيقات قالت إن لاعب الوسط البالغ 41 عاما حقق مكاسب مادية من وراء شبكة تجار المخدرات في أمريكا الجنوبية وكان عضوا في "جلف كارتل" المتمركزة على البحر الكاريبي.

اللاعب وفقا للتحقيقات هرّب "كوكايين" إلى الولايات المتحدة عن طريق الطائرات والقوارب وفقا للسلطات الأمريكية بقيمة 28 مليون دولار.

وعند نقله من مدينة خوماندي إلى السجن بوجوتا في كولومبيا صرح عقب وصوله "أنا صديق الجميع، لذلك من الصعب إدراك أن صحفي يعمل نهارا ولديه أعمال أخرى في المساء".

فيفارا سبق له اللعب لعديد الأندية الكولومبية وساهم في فوز فريق أونس كالداس بلقب كوبا ليبرتادوريس عام 2004 بعدما سجل هدفا في شباك بوكا جونيورز الأرجنتيني بالمباراة النهائية.

وتم اختياره أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية لعام 2004.

Image result for jhon viáfara 2004

كما لعب لأندية بورتسموث وساوثامبتون وريال سوسيداد خلال تجربته الأوروبية.

وارتدى قميص اللوس كافيتيروس في 34 مباراة دولية في الفترة بين 2004 و2010.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة