مرور الجيزة: غلق تقاطع شارعي ثروت والسودان لمدة يومين"الإنتربول" يخطر نيابة التعاون الدولى بتسلم 3 متهمين في قضية "الفيرمونت"بعد ضبط 3.. كم متهمًا هاربًا بقضية اغتصاب "فتاة فيرمونت" حتى الآن؟تأييد حكم سجن نصاب "المليار و200 مليون جنيه" 3 سنواتمحمد رمضان فى جلسات عمل مكثفة مع مخرج مسلسله الجديد "موسى"البابارتزي يرصد هالي بالدوين خلال توجهها لحضور اجتماع عمل فى لوس أنجلوسلطيفة تتحدى الطفولة.. والجمهور: ما أتغيرتيش كتيروحدة تصوير ثانية لحكاية "ضى القمر" للانتهاء من العملالفنانة لطيفة تسترجع ذكرياتها بصورة من دولاب الطفولةماذا قالت ليدى جاجا عن علاقتها بإريانا جراند..وفكرة تكوين الصداقات فى الوسطلافروف: روسيا لن تلتفت إلى التهديدات الأمريكية إزاء تطوير تعاونها مع إيرانعقيلة صالح لـ"العربية": إعلان القاهرة هو الأقرب لحل الأزمة الليبية بكل حياديةفيديو.. رمضان عبد الرازق: الجن منهم المؤمن والكافر والعلماء والجهلةالتاريخ الأسود للإخوان.. إكسترا نيوز تعرض فيديو لــ عرض عسكرى بالأزهر ودعم طالبانتفاصيل متابعة الرئيس السيسي لمؤشرات الأداء المالي خلال شهري يوليو وأغسطس ٢٠٢٠عابد يشيد بتشكيل القوى السياسية قائمة انتخابية بشخصيات مشهود لها بالكفاءة والوطنيةرئيس "محلية النواب" لـ"بوابة الأهرام": الوعي المصري ظهر في المساندة للدولة المصرية والقيادة السياسيةوكيل البرلمان لـ"بوابة الأهرام": إجماع القوى السياسية على تبني قائمة موحدة يؤكد أن مصر على الطريق الصحيحنائب محافظ الجيزة لـ"بوابة الأهرام": اختيار 26 شابا بالقائمة الوطنية يدل على جدية الدولة في تمكين الشبابوكيله لـ في الجول: عرض معايشة بلجيكي لـ يوسف عبد النبي ناشئ الزمالك

أسعار الذهب تتراجع عالميا وسط ترقب المستثمرين حول فيروس كورونا

-  
ذهب

القاهرة – وكالات:

تراجعت أسعار الذهب، عالميا، اليوم الجمعة، في الوقت الذي يسعى فيه المستثمرون للحصول على تفاصيل بشأن مدى خطورة فيروس في الصين بعد أن أحجمت منظمة الصحة العالمية عن إعلان التفشي كحالة طوارئ عالمية.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1560.24 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0559 بتوقيت جرينتش، لكنه يمضي على مسار الارتفاع 0.2% في الأسبوع.

ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3% إلى 1560.40 دولار.

وصعدت الأسهم الآسيوية بعد بيان منظمة الصحة العالمية أمس الخميس والذي قال إن فيروسا جديدا في الصين لا يُشكل بعد حالة طوارئ عالمية.

لكن القلق ما زال ينتاب المستثمرون بشأن انتشار الفيروس قبيل العام القمري الجديد، وهو فترة ذروة للسفر والطلب على الذهب في المنطقة.

وأظهرت بيانات يوم الخميس أن عدد الأمريكيين المتقدمين بطلبات للحصول على إعانة للبطالة ارتفع أقل من المتوقع في الأسبوع الماضي مما يشير إلى استمرار قوة سوق العمل.

كما تعرض المعدن الأصفر لضغوط إذ يحوم مؤشر الدولار، الذي يتتبع أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات منافسة، قرب أعلى مستوى في شهر والذي بلغه في الجلسة السابقة بعد أن أبقى البنك المركزي الأوروبي على أسعار الفائدة مستقرة يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة