أخبار المحافظات اليوم.. 27 فبراير الحكم على المتهمين بتخريب أنابيب البترولمحافظ كفر الشيخ لأعضاء مجلس النواب: لجان مستقلة لاستلام الطرقمرتضى منصور: الزمالك لن يكمل الدوري في هذه الحالة.. فيديولاعيبتي مش ممكن تولع في مصر.. مرتضى منصور يعلن موقف الزمالك من المشاركة في القمة 120 أمام الأهليأحمد موسى يعتذر علي الهواء بسبب مرتضى منصور | شاهدمختار نوح: جماعة الإخوان يعتبرون سعد زغلول "ملحدًا"..فيديومحمد الباز يكشف تفاصيل نصب قيادات الإخوان على أبنائهم لتحصيل أموال وحدات سكنيةاتصالات البرلمان: القبض على أصحاب الحسابات المستعارة.. تفاصيلتعرف على تفاصيل مستشفى مجدي يعقوب الجديدة .. فيديوحلمي بكر يهاجم المهرجانات: لو كنت موجود في لجنة الاستماع عمر ما كانت الأغاني دي هتطلع.. فيديومرتضى منصور: حازم إمام كان عامل نفسه ميت وصحته ردت بعد صرف المكافآت.. وصالح جمعة لن يلعب في الزمالكمحمد رمضان يتحدى: من يدعو لمقاطعتي نقطة في بحر جمهوريتبدأ غداً وتعرض على ثلاث قنوات.. تفاصيل فقرة صباح الخير يا مصر على التليفزيون المصريصور.. كيندال جينر فى عمل فنى مثير مع صاحب "موزة على الحائط".. اعرف التفاصيلفيديو| يغني لصديقه المنتحر بسبب التنمر.. حماقي يؤهل عمر عادل في "The voice kids"رانيا يوسف: "للأسف مليش شغل في رمضان"أول تعليق من حماقي بعد انتهاء المرحلة الثانية من المواجهة في "The voice kids"الفن في أسبوع| حبس فنان ووفاة آخر ومنع مطربي المهرجانات ومنى فاروق تهدد بالانتحارصورة| نجل وفاء عامر يكشف عن جرح برقبته: "ادعولي".. ووالدته تعلقفيديو| بكاء نانسي وتنافس 3 مصريين وتأهيل صديق طفل التنمر.. أبرز لقطات "The voice kids"

أسعار الذهب تتراجع عالميا وسط ترقب المستثمرين حول فيروس كورونا

-  
ذهب

القاهرة – وكالات:

تراجعت أسعار الذهب، عالميا، اليوم الجمعة، في الوقت الذي يسعى فيه المستثمرون للحصول على تفاصيل بشأن مدى خطورة فيروس في الصين بعد أن أحجمت منظمة الصحة العالمية عن إعلان التفشي كحالة طوارئ عالمية.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1560.24 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0559 بتوقيت جرينتش، لكنه يمضي على مسار الارتفاع 0.2% في الأسبوع.

ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3% إلى 1560.40 دولار.

وصعدت الأسهم الآسيوية بعد بيان منظمة الصحة العالمية أمس الخميس والذي قال إن فيروسا جديدا في الصين لا يُشكل بعد حالة طوارئ عالمية.

لكن القلق ما زال ينتاب المستثمرون بشأن انتشار الفيروس قبيل العام القمري الجديد، وهو فترة ذروة للسفر والطلب على الذهب في المنطقة.

وأظهرت بيانات يوم الخميس أن عدد الأمريكيين المتقدمين بطلبات للحصول على إعانة للبطالة ارتفع أقل من المتوقع في الأسبوع الماضي مما يشير إلى استمرار قوة سوق العمل.

كما تعرض المعدن الأصفر لضغوط إذ يحوم مؤشر الدولار، الذي يتتبع أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات منافسة، قرب أعلى مستوى في شهر والذي بلغه في الجلسة السابقة بعد أن أبقى البنك المركزي الأوروبي على أسعار الفائدة مستقرة يوم الخميس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة