أسعار بلح رمضان بسوق العبور للجملة.. 5 جنيهات للرطب و12 جنيها للأبريمىالبنك الإفريقى للتنمية يصدر سندا بـ3 مليارات دولار لتخفيف تأثيرات كورونا"مرسيدس بنز" تستدعى أكثر من 77 ألف سيارة بالصين لمخاطر تتعلق بالسلامة"الإسكان": تخصيص 320 ألف شقة لمحدودى الدخل منذ 2015 وحتى الآنالنفط يهوى لأدنى مستوى فى17 عاما بسبب تفشى فيروس كوروناجهود مؤسسات الدولة لمواجهة فيروس كورونا تتصدر اهتمامات الصحفليس بدل العدوى فقط.. مطالب الأطباء في زمن كورونابنك ناصر يخصص موظفا لصرف المعاشات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في أماكن انتظارهم خارج الفرعالري: 510 ملايين جنيه أعمال حماية من أخطار السيول وأعمال صناعيةإخلاء سبيل فتاتين اخترقتا حظر التجوال بالتجمع الأول لبث فيديوهات "تيك توك"فى 7 نقاط.. أهمية قرارات النيابة الإدارية فى الجزاء التأديبى بقضايا الفسادزوجة لمحكمة الأسرة: "تزوجت مسن بالإجبار على يد أهلى لأوفر المال لأشقائى"رغم مرور أيام على بثه.. لايف حفل تامر عاشور تريند 2 على يوتيوبفى ذكرى رحيل عبد الحليم حافظ.. 4 نساء أثرن فى حياة العندليب الأسمرالزمالك يرفض رحيل فرجانى ساسى نهاية الموسم"أنت مش أنت بعد الحظر".. شاهد أحمد عيد فى أول مباراة خماسىسوبر كورة.. ليست كورونا وحدها.. 5 أزمات واجهت اتحاد الكرة فى 2020وزير الصحة الكويتي: شفاء 5 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 72 حالةبكين: لا خسائر بشرية في حريق غابات جنوب غربي الصينتايلاند تسجل 136 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

بكين تغلق قطاعا من سور الصين العظيم لدواع صحية

-  
سور الصين العظيم

بكين- (د ب أ):

أفاد بيان رسمي صادر عن مدينة بكين الصينية بأنه سوف يتم غلق قطاع بادالينج من سور الصين العظيم مؤقتا بدءا من 25 يناير للسيطرة على فيروس كورونا ومنع انتشاره.

وجاء في البيان الذي نشر على حساب مدينة بكين على موقع "ويبو" أن متحف القصر- المدينة المحرمة سوف يغلق أيضا من 25 يناير، حسبما ذكرت وكالة أنباء بلومبرج.

يأتي هذا في الوقت الذي تسعى فيه السلطات الصينية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا الذي أصاب ما لا يقل عن 876 شخصا في أنحاء البلاد.

وبحسب لجنة الصحة الوطنية الصينية، توفي حتى اليوم الجمعة نحو 26 مصابا متأثرين بالالتهاب الرئوي الحاد المرتبط بفيروس كورونا الجديد، وبينهم مصابان اثنان خارج مقاطعة هوبي، حيث كان جرى تسجيل أول حالة إصابة بالفيروس.

وأعلنت نحو 11 مدينة صينية تعليق خدمات رحلات القطار ورحلات الحافلات المسافات طويلة، في الوقت الذي كان يعتزم فيه كثير من الصينيين السفر إلى مدنهم الأصلية لقضاء عطلة رأس السنة القمرية الجديدة، والتي تبدأ مطلع هذا الأسبوع.

وتشمل المدن التي فرضت حتى الآن حظرا على استخدام وسائل النقل مدينة ووهان، وتشيبي ، وليتشوان، وشيانتاو، وإيزو، وهوانجقانج، وشيانينج، وتشيانجيانج، وهوانجشي، وجينجتشو، ودانجيانج، وفقا لحكومات ووسائل إعلام محلية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة