رسميا.. الأهلي يتعاقد مع لاعب في الدوري التشيكي لمدة خمس سنواتالإنتاج الحربي يهاجم المصري بفييرا وأمادو نياس ومحمد رجبتشكيل أسوان لمواجهة الجونة في الدوري المصريالمصري يواجه الإنتاج الحربي بتشكيل هجومي في الدوري الممتازتعادل دجلة وسموحة سلبيا في الدوري الممتازتشكيل هجومي للجونة في مواجهة أسوان بالدوري المصريموعد قمة الرجاء والوداد بالدوري المغربي الليلة.. والقنوات الناقلةمرصد الأزهر يدين الاعتداء على سيدتين مسلمتين بإسبانيا: سلوك عدوانى وعمل متطرفأسرة الراحل محمد فريد خميس تصل مطار القاهرة انتظارا لوصول جثمانهالتعليم العالى تعلن تعيين الدكتور محمد محجوب رئيسا لجامعة الأقصرالأسقفية تحتفل بالعيد الـ 110 لمستشفى هرمل الخيري في منوفالبابا تواضروس يلتقى السفير الأمريكى ونائبته بالمقر البابوىوزيرا التموين والقوى العاملة وبعض رجال الأعمال في انتظار وصول جثمان فريد خميسمحافظ الشرقية يصل مصنع النساجون إنترناشيونال للصلاة على فريد خميسالمقاولون يُجيب عبر مصراوي.. هل طلب الأهلي عماد النحاس؟نقطة لا تكفي.. دجلة يواصل تواجده في منطقة الهبوط بالتعادل أمام سموحةالعتال يتقدم بشكوى جديدة ضد مرتضى منصورحجاج عبدالعظيم: بفرح لما بيستخدمني الشباب في الكومكس.. وبكره مشروبات "أولاد الذوات"| فيديوأحمد جمال يطرح أغنيته الرابعة «محتاج سنة»المخرج أحمد نور يبدأ تحضيرات فيلم "ليالي دهب"

بعد الخلاف بشأن امرأة داعشية: تعديل وزاري جديد في النرويج

-  
إرنا سولبرج

ستوكهولم- (د ب أ):

أعلن مكتب رئيسة الوزراء النرويجية إرنا سولبرج أنه من المتوقع أن تعلن رئيسة الحكومة تعديلا وزاريا اليوم الجمعة بعد الانهيار ائتلافها الحاكم مؤخرا.

ويأتي التعديل الوزاري عقب القرار الذي أعلنه الحزب التقدمي اليميني الشعبوي يوم الاثنين الماضي بالانسحاب من الائتلاف إثر خلاف بشأن عودة شخص داعم للإرهاب من سوريا.

وشغل الحزب التقدمي سبع حقائب وزارية في الائتلاف المنتهية ولايته، بينها وزارة المالية، والبترول والطاقة، والمصايد السمكية.

وشغلت زعيمة الحزب التقدمي سيف ينسن حقيبة وزيرة للمالية منذ عام 2013.

وسيتم إعلان التغييرات عقب اجتماع لمجلس الدولة اليوم الجمعة برئاسة العاهل النرويجي هارالد الخامس.

وبالإضافة إلى الحزب المحافظ الذي تنتمي له سولبرج، تضم الحكومة الجديدة الشركاء الأصغر في الائتلاف، الحزبين الديمقراطي المسيحي والليبرالي.

وللأحزاب الثلاثة 61 مقعدا من أصل 169 إجمالي مقاعد البرلمان. أما الحزب التقدمي فله 27 مقعدا.

ولا يتضمن الدستور النرويجي بندا يسمح بحل البرلمان بين استحقاق انتخابي برلماني وآخر. ولن تجرى الانتخابات المقبلة قبل عام 2021.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة