انتهت في إفريقيا – الزمالك (3) الترجي (1) نهاية المباراةالفارس يُكرر درسه لـ الترجي.. الزمالك يطفئ ثورة "الدم والذهب" وينتصر بثلاثيةمحاولات من الترجي للاعتداء على حكم مواجهته مع الزمالككارتيرون: الإياب؟ لا يمكن التنبؤ بأي شيء.. سنخوض مباراة تاريخية في رادسفبراير المميز.. 3 تواريخ لن ينساها الكثيرون بسهولةالكرملين: الجنود الأتراك الذي تعرضوا للقصف كانوا في صفوف الإرهابيينحلف شمال الأطلسي يدعو روسيا وسوريا لوقف الهجوم في إدلببريطانيا تدعو لجلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي بعد مقتل جنود أتراك في سورياالمصيلحى ونظيف وأسامة كمال يقدمون واجب العزاء فى مباركصور .. عزاء حسنى مبارك يشهد أطول طابور من مختلف الطبقاتيسرا وحسين فهمي يقدمان العزاء في حسني مباركمكرم محمد أحمد وياسر رزق يقدمان العزاء في وفاة حسنى مباركميرفت أمين ودلال عبدالعزيز في عزاء الرئيس الأسبق مباركعبد الله حسن وعبداللطيف المناوي يحضرون جنازة الرئيس الأسبق مباركمفيد فوزي وتامر عبدالمنعم في جنازة الرئيس الأسبق مباركالفريق صدقي صبحي يُشارك عزاء الرئيس الأسبق مباركخيري رمضان وعزمي مجاهد يقدمان واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق مباركهنيدي وعمرو سعد يحضران عزاء الرئيس الأسبق مباركالأمن يمنع جماهير الترجي التونسي من إشعال الشماريخ خلال مباراة الزمالكالشرقية يفوز على المريخ بثلاثية ويعتلى صدارة دورى القطاعات

وكيل سيات يعلن عن تخفيض أسعار إبيزا موديل 2020 بقيمة 10 الآف جنيه

   -  

كتب - محمد جمال

أعلنت شركة كيان إيجيبت، وكيل العلامة التجارية سيات في مصر، عن تخفيض أحدث أسعار سياراتها "Ibiza" التي تنتمي لفئة الهاتشباك موديل 2020 بقيمة 10 الآف جنيه.

ويأتي الانخفاض بعد تراجع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه واشتداد المنافسة مع السيارات التركية المنشأ المعفاة من رسوم الوارد الجمركية منذ يناير 2020.

وبالإعلان عن تخفيض أسعارها، تنضم سيات أبيزا موديل 2020 التي تنتمي إلى فئة السيارات الهاتشباك إلى قائمة تضم 26 طرازًا من سيارات مختلفة تنتمي لعلامات تجارية إيطالية ويابانية وكورية وألمانية، تراجعت أسعارها منذ بداية 2020 الجاري.

ووفقًا لما أعلنته شركة كيان إيجيبت، وكيل العلامة التجارية سيات في مصر، عن تخفيض أحدث أسعار سياراتها "Ibiza" التي تنتمي لفئة الهاتشباك موديل 2020 ، فقد باتت أٍسعارها تبدأ من 259,900 جنيه مقارنة بـ 270,000 جنيه بتخفيض نحو 10,000 جنيه لفئتها الأولى.

فيما انخفضت الفئة الثانية بنفس القيمة ليصبح سعرها 324.900 جنيه مقارنة بـ 335.000 جنيه، ولم تطل التخفيضات الفئة الأعلى تجهيزًا من إبيزا و التي تظل سعرها 350.000 جنيه.

تتوفر سيات "إبيزا" الهاتشباك بثلاث فئات مختلفة التجهيزات والكماليات، وتعمل جميعها بمحرك مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات.

وتتمكن سيارة سيات الصغيرة التسارع من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 10.8 ثانية، وتستهلك 6 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة