شاهد.. مانشستر سيتي يسقط ريال مدريد في عقر داره بهدفين بدوري أبطال أوروبافيديو.. ليون يلدغ يوفنتوس بهدف نظيف في دوري الأبطال7 مارس.. جمعية عمومية غير عادية لنقابة القراء لمناقشة الحساب الختامىالغرف التجارية: يجب الثقة بشكل كامل فى المنتج المحلى من الدواء المصرىوزير الأوقاف يعتمد إشهار 89 مسجدًا إشهارًا محليًّا و4 مدارس قرانيةاتحاد الغرف السياحية يطلق موقعًا إلكترونيًا ضمن خطة التحول الرقمىوزارة الأوقاف: 8 واعظات معينات يجتزن الدورة التثقيفية بالإسكندريةمانشستر سيتي يهزم الريال 2-1 بالشامبيونزليج في مباراة مثيرةليون يهزم يوفنتوس بهدف دون رد في دور الـ16 بدوري الأبطالزيدان: غياب كروس قرار فني.. 10 دقائق غيرت كل شيءالأحماض الدهنية أوميجا 3 قد تمنع مضاعفات عمليات تكبير الثديكل ما تريد معرفته عن سرطان الأثنى عشر من الأعراض إلى العلاجألسن الأقصر تستضيف مؤتمر "اللغة جسر التواصل بين الشعوب".. 3 مارس المقبلطفل سيناوى بـ100 راجل.. "سليمان" يجوب الوديان بحثًا عن منتجات يدوية وأعشابالفقي: تكريم الرئيس السيسي لمبارك كان لدوره العسكري.. ونوثق تاريخ كل الرؤساءمصطفى الفقي: جنازة مبارك بحضور الرئيس السيسي سابقة تسجل في التاريخمفيد فوزي: مات مبارك النبيل ..فيديونقص دقيقة يكفي.. ليون يتفوق مؤقتا على يوفنتوس بانتظار الإياببيب يحتل برنابيو.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة على ريال مدريدكاسيميرو: لو وُجد فريق قادر على العودة فهو ريال مدريد.. وأين تقنية الفيديو؟

ضحية التنمر ..الإعلامية مي العيدان تعلن وفاة ممثلة كويتية شابة

   -  
مي العيدان تعلن وفاة ممثلة

أعلنت الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها الرسمي على الانستجرام وفاة ممثلة كويتية شابة عرفت بظهورها عبر السوشيال ميديا . 

وقالت مي العيدان : " انتقلت إلى رحمة الله اليوم الجمعة دانة عباس الحيدر نسأل الله تعالى أن يغفرلها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته اللهم اغفر لها وعافها واعف عنها ". 

وأصيب متابعو الإعلامية مي العيدان بصدمة بعد إعلان الخبر ، مما دفعهم للتساؤل عن سبب الوفاة ، فردت الإعلامية قائلة : " يومها " . 

فيما كتبت إحدى المتابعات تعليقا قالت فيه : " أنها أصيبت بسكتة دماغية فجأة مما أدى لوفاتها " .

وأكد متابعو الإعلامية مي العيدان ، أنها تعرضت للتنمر في أكثر من مناسبة ، مؤكدين أن الحالة الصحية السيئة التي وصلت إليها كانت بسبب التنمر عليها ، وجاءت التعليقات كالتالي : " ماشعور من تنمروا عليها الآن ..يارب الناس تبطل تنمر على خلق الله كتير سهل عليهم يجرحوا ويعيبوا .. ما يدرون الضغط النفسي ممكن يقتل إنسان ".

وكانت قد دخلت دانة الحيدر العناية المركزة قبل أيام  في غيبوبة ، بعد توقف خلايا مخها 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة