اعتاد ضربها بعصا خشبية.. حبس الزوج المتهم بقتل طفلة زوجته بمنطقة المرجعبد الرحمن التهامي يكشف الفرق بين سينما الحاضر والماضيوائل الإبراشي يتسبب في أزمة بين محمد رمضان وعمرو ديابصور.. عمرو دياب يتألق بحفل خاص بالقاهرة"كورونا" يخيم على الأجواء في أسبوع الموضة في ميلانومتسلق قضى حاجته.. وتسبب في إحراق غابة على الحدود الألمانية - النمساويةتعرف على 3 فضائل لشهر رجب عن غيره من الشهور العربيةوفد من مراسلي الوكالات الأجنبية والمنظمات الحقوقية يزور سجن المرج (صور)مصرع شخص وإصابة 10 آخرين في 4 حوادث طرق منفصلة بالبحيرةقافلة طبية مصرية تصل إلى ماليمحافظ قنا يفتتح فرعًا للبنك الأهلي بمدينة قنا الجديدةالسفير المصري في غانا يُشارك الجالية الحفل السنوي للمدرسة الدولية بأكرا«المصري اليوم» تحصد 3 جوائز بمسابقة الصحافة المصرية لعام 2019البرلمان يوافق على 6 قرارات رئاسية باتفاقيات مع ألمانيا«سعفان»: كرامة العامل المصري «خط أحمر» في العالموزير الخارجية يستقبل المبعوثة الأوروبية لعملية السلام في الشرق الأوسطرئيس هيئة الرقابة الإدارية بالدقهلية: منع الفساد من المنبع أهم اختصاصاتناخالد الجندي: لا يوجد جن يحرق المنازل.. والحديث عن السحر وصل للرياضةمحمد رمضان يستفز منتقديه بـ فيديو جديدصفحات من تاريخ الإعلانات الطبية في الصحافة المصرية | صور

ليلة الحنة.. بركة وفرحة وذكريات متتنسيش

   -  

"ليلة الحنة" تقليد معروف فى جميع الأوساط المصرية وخاصة فى القرى والمناطق الشعبية، وابتدعها المصريون منذ قديم الأزل، وهناك طقوس خاصة لـ ليلة الحنة، فعند الانتهاء من استقبال الضيوف يدخل العريس ويرتدى الجلباب البلدى ويضع أحد أقاربه الحناء له بأنحاء متفرقة من جسده.

الحنة عادة مصرية قديمة توارثتها الأجيال فى مصر، وتعتبر عرساً خاصاً قبل يوم الزفاف، ويتزين بها العريس بعد انتهائه من استقبال الضيوف، ولها طقوس خاصة وفرحة مبهجة خاصة فى أقاليم مصر.

حنة العريس لها تقاليد خاصة ابتدعها المصريون منذ قديم الأزل، فعند الانتهاء من استقبال الضيوف يدخل العريس ويرتدى الجلباب البلدى ويضع أحد أقاربه الحناء له بأنحاء متفرقة من جسده، ثم يضعها على كفتيه وسط كرنفالات واحتفالات من الغناء الشعبى والرقص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة