انطلاق احتفالية يوميات هيكل في نقابة الصحفيين5 توجيهات رئاسية في اجتماع اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولةبرنامج تعليمي لمواجهة البدع والمفاهيم المغلوطة بإيبارشية مغاغةياسر رزق : محمد حسنين هيكل مثل نجيب محفوظ وأم كلثومشرب دم البقر .. عادات غريبة في أفريقيا.. تعرف عليهانقيب الصحفيين: حسنين هيكل هو صاحب السمو في بلاط صاحبة الجلالةإطلاق أكبر برنامج توعية بيئية للعاملين بالقطاع الفندقي .. صوروزيرة الصحة: تشكيل غرفة لإدارة المشروع القومي للرعايات والحضاناتالبابا تواضروس لوفد بيت العائلة المصرية: وجودنا اليوم رسالة للعالم أجمعشاهد أول صور 3D لـ مبنى نقابة المحامين الجديددراسة: تربية الأجداد للأطفال تجعلهم أكثر عرضة لزيادة الوزنشاهد.. ماذا قال الشيخ الطاروطى لمواطن قال له "أنت كبير قراء مصر"محافظ الغربية يكشف موعد افتتاح المنطقة اللوجيستيةصحة الوادي الجديد: تطعيم 36794 طفل بالوادي الجديد بنسبة 95.7٪ ضد شلل الأطفالمحافظ بنى سويف يلتقى مزارعة كرمتها الوكالة الأمريكية لتميزها فى إنتاج البطاطسمحافظة المنوفية تكشف تفاصيل إحالة مدير مدرسة للتحقيق بسبب كليب "الراقصة"جامعة الأقصر تعقد ندوة تثقيفية حول فيروس كورونا وطرق الوقاية منهقصيدة العمة يأمنة بصوت ابنة الخال عبد الرحمن الأبنودى ..فيديوضبط تشكيل عصابى قتل فكهانى بطلق نارى فى الدقهليةأحمد موسى: أموال تقنين أراضي الدولة تعود على المواطن

ليوناردو دى كابريو يتحدث عن محاولة إنقاذ حيوان الكوالا فى استراليا

   -  

فى مشهد مؤسف، تحدث ليوناردو دى كابريو، عن محاولة إنقاذ حيوان الكوالا فى أستراليا، حيث وجدته إحدى فرق الإنقاذ متسلقا إحدى الأشجار المحترقة، وبمجرد اقترابهم منه لاذ بالفرار، وطالب النجم العالمى جمهوره بالتبرع لمساعدة الحياة البرية والمتأثرة من الحرائق.

الفنان العالمى ليوناردو دى كابريو، نشر صورة حيوان الكوالا، قائلاً: "إذا كانت الحرب العظمى 1914 – 1918، فإن هناك حربا الأن على مملكة الحيوانات، هي موجودة الآن على الساحل الغربي لجزيرة الكنغر، والتى هى عبارة عن لوحة مروعة للموت والدمار التي صدمت أمام قوة الطبيعة".

وأضاف :"وجدنا واحد يعيش من حيوان الكوالا هذا الصباح،  كان ذلك، لقد كان جالسًا محاطًا على شجرة محترقة..اقتربنا بحذر لكن مع الأسف لتسلق بعيدًا عن متناولنا، وإلا لكان قد أنقذه،  99٪ من الكوالا الذين يتم إنقاذهم موجودون على الأرض".

وطالب ليوناردو دى كابريو، جمهوره على انستجرام التبرع لمساعدة الحياة البرية والمجتمعات المتأثرة بالحراق.

يشار إلى أن الممثل العالمي ليوناردو دى كابريو، تبرعه من خلال مؤسسته دي كابريو للبيئة Earth Allianc بمبلغ 3 ملايين دولار للمساعدة في جهود الإغاثة من الحرائق في أستراليا في إطار الاستجابة الدولية لحرائق الغابات المأساوية، للحد من مأساة الحرائق التى أسفرت عن مقتل 26 شخصاً فى أستراليا، فضلاً عن مقتل أكثر من نصف مليار حيوان وتدمير آلاف المنازل.

ويشتهر الممثل العالمي ليوناردو دى كابريو، بأدوار البطولة فى العديد من الأفلام العالمية، وما لا يعرفه الكثيرين بأنه يجسد نفس دور البطولة ولكن في حماية البيئة والمحافظة على اتزانها وعدم اختلال الأماكن البرية، وتبرع بـ 15.6 مليون دولار تبرعات من أجل حماية وانقاذ الحيوانات النادرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة