باكستان: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 312 ألفاً و806 حالاتكوريا الجنوبية تسجل 77 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعةالهند تسجل أكثر من 86 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناالمبعوث الأمريكي لمنطقة الساحل الأفريقي يبدأ زيارة إلى ماليأحدث قطع ديكور المنزل للاحتفال بالهالوين .. أقدام الساحرات والقرع أبرزهمأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الخميس 1-10-2020.. فيديوهاني الناظر: الوضع مطمئن وسنسجل صفر وفيات بفيروس كورونا قريبًا.. فيديوتمارين رياضية من "صباح البلد" لتقوية عضلات الجسم .. فيديوهاني الناظر: كورونا ينشط في الشتاء.. وأنصح بأخذ لقاح الإنفلونزا.. فيديوالسيسي يصل إلى الكويت لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ صباح الأحمدهند النعسانى: الإعلان عن كشف أثري كبير السبت القادممصر تتسلم اليوم رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقى.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلدشاهد.. لحظة وصول الرئيس السيسى دولة الكويت لتقديم واجب العزاء فى الشيخ صباح الأحمدشاهد.. أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد يستقبل الرئيس السيسي والوفد المرافق لهبشرة خير .. لميس سلامة: 25 طائرة تصل البلاد في اليوم الواحد تقل سائحينتوصيات فنية لمزارعي محصول البصل في أكتوبرتفاصيل أحدث شراكة مصرفية لدعم رواد الأعمال والمزارعينشركة منتجات صحية تعلن وصول منتجاتها المصرية إلى 28 دولةتعرف على الضوابط الجديدة للهيئة العامة للاستثمار لتيسير إقامة المستثمرين غير المصريين في مصرتعاون بين النقل والبنك الدولي لتمويل مشروع تحديث نظم الإشارات خط القاهرة / الجيزة / بني سويف

ليوناردو دى كابريو يتحدث عن محاولة إنقاذ حيوان الكوالا فى استراليا

   -  

فى مشهد مؤسف، تحدث ليوناردو دى كابريو، عن محاولة إنقاذ حيوان الكوالا فى أستراليا، حيث وجدته إحدى فرق الإنقاذ متسلقا إحدى الأشجار المحترقة، وبمجرد اقترابهم منه لاذ بالفرار، وطالب النجم العالمى جمهوره بالتبرع لمساعدة الحياة البرية والمتأثرة من الحرائق.

الفنان العالمى ليوناردو دى كابريو، نشر صورة حيوان الكوالا، قائلاً: "إذا كانت الحرب العظمى 1914 – 1918، فإن هناك حربا الأن على مملكة الحيوانات، هي موجودة الآن على الساحل الغربي لجزيرة الكنغر، والتى هى عبارة عن لوحة مروعة للموت والدمار التي صدمت أمام قوة الطبيعة".

وأضاف :"وجدنا واحد يعيش من حيوان الكوالا هذا الصباح،  كان ذلك، لقد كان جالسًا محاطًا على شجرة محترقة..اقتربنا بحذر لكن مع الأسف لتسلق بعيدًا عن متناولنا، وإلا لكان قد أنقذه،  99٪ من الكوالا الذين يتم إنقاذهم موجودون على الأرض".

وطالب ليوناردو دى كابريو، جمهوره على انستجرام التبرع لمساعدة الحياة البرية والمجتمعات المتأثرة بالحراق.

يشار إلى أن الممثل العالمي ليوناردو دى كابريو، تبرعه من خلال مؤسسته دي كابريو للبيئة Earth Allianc بمبلغ 3 ملايين دولار للمساعدة في جهود الإغاثة من الحرائق في أستراليا في إطار الاستجابة الدولية لحرائق الغابات المأساوية، للحد من مأساة الحرائق التى أسفرت عن مقتل 26 شخصاً فى أستراليا، فضلاً عن مقتل أكثر من نصف مليار حيوان وتدمير آلاف المنازل.

ويشتهر الممثل العالمي ليوناردو دى كابريو، بأدوار البطولة فى العديد من الأفلام العالمية، وما لا يعرفه الكثيرين بأنه يجسد نفس دور البطولة ولكن في حماية البيئة والمحافظة على اتزانها وعدم اختلال الأماكن البرية، وتبرع بـ 15.6 مليون دولار تبرعات من أجل حماية وانقاذ الحيوانات النادرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة