صعوبات واجهت البطولة الوليدة.. كيف بدأ السوبر المصري؟وزير الرياضة يكرم منتخب الكاراتيه لنتائجه المشرفة في بطولة إفريقيا | صورناشئو اليد يفوزون على الكويت ببطولة البحر المتوسطعلي فرج ورنيم الوليلي يتوجان بلقب بطولة الجمهورية للإسكواشجمال محمد علي: كأس العرب بطولة قوية.. ومنتخب الشباب نواة المستقبلمحمد صلاح يقود هجوم ليفربول في مواجهة أتليتكو مدريد بدوري الأبطالوفد الخارجية الألمانية يتفقد المتحف الآتوني في المنيا.. صورالتحفظ على 8 أطنان فوارغ محاليل طبية معاد تدويرها في شبرا الخيمةقطع المياه 12 ساعة بـ 3 مناطق في القناطر الخيريةاحذر أقراص التخسيس.. تنذر بالإصابة بـ14 مرضاضبط 17 ألف عبوة أغذية غير صالحة للاستهلاك في أسواق طور سيناء| صورضبط 8 أطنان "فوارغ" عبوات محاليل طبية معاد استخدامها وكمية من اللحوم الفاسدة بشبرا الخيمةجامعة بورسعيد توقع بروتوكول تعاون مع معهد إعداد القادة..غدارئيس مدينة "نخل" يتابع تطوير الإنارة ويشدد على سرعة الانتهاء منها |صورضبط 1100 كيس خضراوات مجمدة منتهية الصلاحية في أسواق الغردقة | صورفندق فى آيسلندا وعرض مغرى لمن تتقدم لحبيبها للزواج.. ما علاقته باليوم الكبيس؟مصرع شخص وإصابة 8 في انقلاب ميكروباص بترعة في أسيوط"بنحاول نرضي ربنا".. حكاية ضابط مرور بات حديث السوشيال ميدياإسماعيل يوسف: لقاء الترجي وضع الأهلي تحت ضغط كبير.. وكارتيرون يسير على الطريق الصحيحمحمد فضل: حصلنا على الموافقة بـ 18 حكما لتقنية الفيديو.. و5 ملاعب حتى الآن

شباب سعودى يقيم وليمة على "تمساح مشوى" وجدل بالسوشيال ميديا.. فيديو وصور

   -  

تداول مجموعة شباب فى السعودية مقطع فيديو أثناء وليمة شواء تناولوا فيها تمساحًا صغيرًا، وقد أثار هذا الفيديو جدلًا كبيرًا عبر منصات السوشيال ميديا، حيث يظهر الشباب وهم يطبخون تمساحًا ثم يأكلونه فى وليمة جمعتهم.

وأظهر المقطع مجموعة شباب فى أحد الأماكن وقد اختاروا تمساحًا صغيرًا من بين عدة تماسيح، ثم قاموا بذبحه وتجهيزه للشى، ثم تجهيزه ضمن وليمة جماعية وتناوله، وسأل أحد الحاضرين شخصا آخر عن طعم لحم التمساح فأبدى الأخير إعجابه به، قائلًا إنه يشبه طعم السمك، على حد وصفه.

وتفاعل ناشطون عبر هاشتاج "قصمان يأكلون تمساح"، عبر موقع تويتر، مع المقطع المتداول بين مؤيد ومعارض لتصرف الشباب وبين مدى تقبل أكل مخلوق كهذا من عدمه، ورأى البعض أن الأمر لا يتعدى مجرد حب الظهور والشهرة من جانب الأشخاص الذين قاموا بهذا الفعل وصوروه خطوة بخطوة لاكتساب الشهرة عبر مواقع التواصل، وقد اتسع النقاش بين المتفاعلين مع الفيديو حول حلّ وحرمة تناول لحم التمساح، حيث رأى البعض أنه من "ذوات الأنياب" ولا يجوز أكله، مقابل فريق استند إلى فتاوى لشيوخ بحلّه كونه مخلوقا بحريا كالأسماك، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية.

ومقطع الفيديو الذى نشر عبر حساب اسمه "رعد القصيم"، لم يتم التأكد من توقيت أو مكان تصويره بشكل جازم، إلا أن التغريدات المرافقة للفيديو عبر الهاشتاج أجزمت بأنه فى الرياض، حيث ظهر الشباب داخل غرفة ذات نظام تدفئة بدائى، وتضم عددًا من التماسيح صغيرة الحجم.

1
3
4
8
11
45
سعوديون يقيمون وليمة على تمساح
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة