6 جوائز لـ الفيل الأزرق 2 من كتاب ونقاد السينمافريق مسار إجباري يتألق فى حفل بـ الميريلاندشاهد.. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يتبادلان القلوب الحمراء على انستجرامأخبار الفن.. سعر حفلة حمو بيكا فى أمريكا.. وشقيقة كارمن سليمان تتألق فى خطولتهاتعرف على آخر موعد لاستكمال البيانات لحاجزى الإسكان الاجتماعىصور| درة بـ"الفرو" في باريسمسيرات وتجمعات تكريمية لضحايا هجومى هاناو بألمانيا.. فيديو37 فنانة تستعد لـ معرض"صاحبة السعادة" بروما احتفالا بيوم المرأة العالمى.. صوروليد صلاح الدين: فايلر مش فاشل.. وأقلق على الزمالك من ثبات التشكيلجارديان تكشف موقف المحمدي وتريزيجيه من مواجهة أستون فيلا اليومأفراح الزمالك تتواصل عقب وصول بعثة الفريق إلى مطار القاهرة.. والحزن يخيم على لاعبي الأهلي وأبرزهم كهربا.. فيديوامرأة ترزق بتوأم رغم امتناعها عن الطعام لمدة عامينوزير الأوقاف: حماية السائح وتأمينه وحسن معاملته واجب ديني ووطنيمحافظة القاهرة: إنشاء كوبرى مشاة بجوزيف تيتو بالنزهة و5 أخرى بمصر الجديدةحقق الاكتفاء الذاتي.. محمود فوزي البرنس أول محافظ من بلاط الوادي الجديدالأوقاف: عقد الإختبارات التحريرية لخطباء المكافأة الأربعاء المقبلالسودان: تشكيل لجنة برئاسة النائب العام للتحقيق في أحداث عنفواشنطن تنفذ تدريبًا عسكريًا سريًا على تبادل ضربات نووية مع موسكوالشقيقان قتلا عمهما بسبب خلاف على الميراثقافلة طبية مصرية في جنوب السودان

حبس سائق تسبب في مقتل سمكري بالعاشر من رمضان

-  
- صورة أرشيفية

قررت نيابة العاشر من رمضان، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حبس سائق ميكروباص أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتسبب في وفاة سمكري دهسا تحت عجلات السيارة بالمجاورة 38 دائرة قسم ثاني العاشر من رمضان.

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى بلاغا بوقوع حادث تصادم بالمجاورة 38 بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وقيام سائق ميكروباص بدهس 3 أشخاص ووفاة أحدهم.

وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين عنصرين لهما سجل إجرامي، بسبب خلافات مالية، تطورت إلى مشاجرة فقام أحدهما بقيادة سيارة ميكروباص بشكل عشوائي ودهس اثنين من المتشاجرين معه ومواطن آخر يعمل سمكري، أثناء تواجده بمحيط الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الرئيسي في الواقعة قائد السيارة الميكروباص، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى ونقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق العام والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة