ضبط 50 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 311 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 24 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 73 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينارتفاع 6 درجات بحرارة الجو اليوم ورياح تصل للعاصفة غربارئيس البنك الدولي يتوقع ركودا عالميا ضخما بسبب فيروس كوروناأسعار النفط تقفز بنسبة 37% في نهاية الأسبوعأسعار الذهب العالمية ترتفع في نهاية تعاملات الأسبوعتراجعت بنسب تصل لـ 3%.. سعر الفائدة على شهادة بلادي الدولارية بـ 3 بنوكعبدالغني: راهنت على التتويج بالسوبر المحلي قبل مواجهة الأهلينجم الزمالك : مرتضى منصور يعاملنا كأبنائه ولا توجد أي أزماتبرشلونة يسعى لضم رودريجو بينتانكورحسين السيد يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك«طولان» يحذر لاعبي إنبي من الوزن.. و«زيزو» يدخل مرحلة التأهيلرونالدو على أعتاب المليارلاريسا: نرغب في إستمرار عمرو وردة لانه موهبة مميزةبرشلونة يحاول إنهاء الإتفاق لضم كورزاوانابولي يكشف حقيقة ضم إيكارديسان جيرمان يغلق الباب أمام عودة «نيمار» إلى برشلونةتأجيل حفل جوائز المرأة للخيال بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل

حبس سائق تسبب في مقتل سمكري بالعاشر من رمضان

-  
- صورة أرشيفية

قررت نيابة العاشر من رمضان، بإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حبس سائق ميكروباص أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتسبب في وفاة سمكري دهسا تحت عجلات السيارة بالمجاورة 38 دائرة قسم ثاني العاشر من رمضان.

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى بلاغا بوقوع حادث تصادم بالمجاورة 38 بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وقيام سائق ميكروباص بدهس 3 أشخاص ووفاة أحدهم.

وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين عنصرين لهما سجل إجرامي، بسبب خلافات مالية، تطورت إلى مشاجرة فقام أحدهما بقيادة سيارة ميكروباص بشكل عشوائي ودهس اثنين من المتشاجرين معه ومواطن آخر يعمل سمكري، أثناء تواجده بمحيط الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الرئيسي في الواقعة قائد السيارة الميكروباص، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى ونقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق العام والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة