الاتحاد الأوروبي يؤكد دعمه للبنان ويدعو لاصطفاف سياسي للقيام بإصلاحاتمسؤول بالإليزيه: ماكرون أبلغ ترامب بأن سياسات الضغط الأمريكية يمكن أن يستغلها «حزب الله»رئيس الحكومة اللبنانية من موقع الانفجار: الناس لديهم الحق ليكونوا غاضبين وناقمينمحتجون يقتحمون مقر وزارة الخارجية اللبنانية (فيديو)رئيس وزراء لبنان: لا يمكن الخروج من أزمة البلد إلا بإجراء انتخابات نيابية مبكرةالعراق يسجل 3325 إصابة و74 وفاة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالشرطة اللبنانية تؤكد مقتل أحد عناصرها جراء اشتباكات مع المتظاهرين وسط بيروتلبنان: لا صحة لرفضنا تلقي مساعدات خارجية لدعم متضرري «انفجار بيروت»«فورين بوليسي»: إسرائيل تساند قطر أمام الكونجرس الأمريكيالمكتب الإعلامي للحريري يردّ على «فبركة كلام عن المساعدات المقدمة من مصر»«فاله سوء».. هجوم وتنمر على حسين الجسمي بسبب «تغريدة عن لبنان» (تفاصيل)منها فيلمان لنادية لطفي وشادية.. أعمال اعتذرت عنها هند رستمأحمد حاتم عن أحد مشاهده في "الغسالة": "كان مخيفًا""كتير وقحة".. أمل حجازي تهاجم فنانة لبنانية لهذا السببفيديو وصور| في حضور زوجته.. ابنة علي ربيع تقدم له "بوكيه ورد" على المسرحراغب علامة يطالب رئيس حكومة لبنان بـ"الاستقالة"فيديو| سعد الصغير يرد على شائعة إجرائه عملية بالقلببينها "Now You See Me 2 وFocus".. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةمظاهرات لبنان.. مجموعات من المحتجين يقتربون من مقر وزارة الداخلية فى بيروتالصحة : 284 فريقاً طبياً موزعين فى المستشفيات والوحدات الصحية لمتابعة مرضى كورونا

صور.. انطلاق أول عروض "حب رايح جاى" على المسرح العائم

-  
افتتح مساء أمس الخميس العرض المسرحى الجديد "حب رايح جاى" على المسرح العائم الكبير بالمنيل وسط إقبال جماهيرى كبير.

جدير بالذكر أن أحداث العرض تدور حول فكرة الحب وتأثيره فى لم الشمل سواء فى الأسرة أو فى المجتمع بأشكاله ومراحله المختلفة، فى قالب كوميدى استعراضى غنائى.

"حب رايح جاى" بطولة رشوان توفيق، أحمد صيام، ميدو عادل، دنيا عبد العزيز، ميسرة، فاطمة عادل، محمد حسنى، محمود فتحى، ونجوم المسرح الكوميدى، ديكور محمد هاشم، إضاءة إبراهيم الفرن، ملابس دنيا الهوارى، استعراضات علاءأبو ليلة، ألحان وليد الشهاوى، كلمات دعاء عبد الوهاب تأليف سامح عثمان وإخراج ياسر صادق.

كما افتتحت فرقة مسرح الشباب بالبيت الفنى للمسرح أمس الخميس العرض المسرحى "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيل، وتدور أحداث الرواية خلال حقبة السبعينيات، حيث تدور أحداثها حول ممثلى فرقة مسرحية يقومون بتقديم مسرحية جديدة تحمل اسم (أفراح القبة)، يكتشف الممثلون فى كواليس المسرح، أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم التي حدثت بالماضى ويسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية ، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية.

العرض عن رواية الكاتب نجيب محفوظ، كتابة وإخراج محمد يوسف المنصور، بطولة محمد تامر، سمر علام، فاطمة عادل، حمزة رأفت، مينا نبيل، أحمد صلاح، عبدالمنعم رياض، محمد عبدالقادر، جيهان أنور، يوسف مصطفى، مينا نادر، محمد يوسف، هايدى عبد الخالق، عبير لطفى، أحمد عباس، باسم سليمان، مارتينا روؤف، حسام علاء، هدير طارق، ديكور وتصميم اضاءة عمرو الأشرف، تصميم ازياء عبير بدراوى، تأليف موسيقى أحمد نبيل، تصميم حركى مناضل عنتر، كتابة وإخراج محمد يوسف المنصور.


76819-حب-رايح-جاى-(8)
76863-حب-رايح-جاى-(7)
84263-حب-رايح-جاى-(2)
92296-حب-رايح-جاى-(1)
111581-حب-رايح-جاى-(3)
112269-حب-رايح-جاى-(4)
115826-حب-رايح-جاى-(5)
121330-حب-رايح-جاى-(6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة