نتائج ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ومواعيد مباريات الإياب«العيال مكلوش والأهلي ارتكب جناية».. مرتضى منصور يكشف سر انسحاب الزمالك من القمةمدرب صن داونز: الأهلي يحقق نتائج لم يحققها برشلونةحقيقة إصابة ألكسيس سانشيز بفيروس كوروناتعرف على البرامج الدراسية بجامعة الجلالة مع انطلاق تشغيلها العام الدراسى المقبلارتفاع وفيات فيروس كورونا فى الصين إلى 2744 شخصا و78497 مصاباًخرفات غريبة حول فيروس كورونا القاتل.. اعرف التفاصيلفصل الكهرباء عن عدة مناطق بالغردقة 7 ساعات لصيانة المحولات الدورية.. السبتتعرف على حقوق ذوى الإعاقة فى الترشح للانتخابات والانضمام للاتحادات النوعيةزيدان يعلق على هزيمة ريال مدريد من مانشستر سيتييوسف زيدان: قبل ابن خلدون لم يكن هناك تاريخ للمسلمين العرب.. فيديو"الأوقاف" تطلق دورة اللغة العربية لأئمة المساجد الكبرى 7 مارس المقبلالأوقاف تطلق 3 مراكز بحثية للبحوث الدينية والنشر الإلكترونىوفاة أرملة ديكتاتور ألبانيا الراحل أنور خوجة عن عمر 99 عامامؤشر نيكي ينخفض 0.76% في بداية التعامل ببورصة طوكيوالقرفة مشروب يعالج أمراضًا عديدة تعرف عليهااستخدام السجائر الإلكترونية يغير البكتيريا الجيدة في الفمغلق باب استقبال تظلمات التيرم الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية.. اليوممحافظ جنوب سيناء يستقبل وفد رؤساء المحاكم الدستورية والعليا الأفارقةعميد آداب بنها: وقف عضو بهيئة التدريس 3 أشهر لبيعه كتبا خاصة الطلاب

ضبط 19 جزارا يبيعون لحوما غير صالحة للاستهلاك فى مركزين بالبحيرة

   -  
محل جزارة - أرشيفية

تمكنت حملة من مديرية الطب البيطري بالتعاون مع مديرية التموين ومباحث التموين في البحيرة، من ضبط 19 جزارا يبيعون لحوما غير صالحة للاستهلاك الآدمى.
ووفقا لبيان إعلامي، تمكنت حملة مكونة من مديريتى الطب البيطرى والتموين، بالاشتراك مع مباحث التموين، اليوم الجمعة، من ضبط 19 جزارا يبيعون لحوما غير صالحة للاستهلاك الآدمى، مذبوحة خارج السلخانة، في مركزي إيتاى البارود ودمنهور.
وشدد هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة استمرار الحملات التموينية لردع المخالفين، وتطبيق القانون بصرامة لضمان الحفاظ على صحة المواطنين، وعدم تلاعب التجار بالأسعار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة