حمو بيكا يرفض الغناء على الهواء.. ويؤكد: «الناس بتحبنا وهنفضل نغنّي مهرجانات» (فيديو)خالد سرحان: أنا شقيق يسرا في "دهب عيرة".. وعودة "اللي عليهم العين" في الصيفقرأت لك.. "الفكر المصرى فى العصر المسيحى" القبطية ليست ديانة بل "هوية"موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةأحمد مرتضى يستقبل سعد محمد في مطار أبو ظبي.. صورعلاقة مغروسة في جذور الأرض.. شوبير يتغزل في مباراة السوبر المصرينجم الأهلي: الفريق يحتاج لعودة أحمد حجازي.. والملاعب المصرية سبب الإصاباتمدرب الزمالك عن التتويج بـ السوبر الأفريقي: مؤكد نظرة الأهلي لنا اختلفتنجوم الرياضة يتوجهون إلى الإمارات مع بعثة الزمالك.. صورهاني رمزي: إليو ديانج لاعب محوري.. وفاجأني بمستواهأخبار الرياضة: موقف رمضان صبحي من المشاركة في السوبر المصري.. صالح جمعة يقترب من الانضمام للزمالكأجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 18 فبراير 2020إنجاز 90 % من أعمال تطوير ميدان التحرير .. صور91% من القراء يؤيدون قرار الموسيقيين بمنع مطربى المهرجانات من الغناءاستطلاع هلال شهر رجب الأحد المقبل.. وفلكيا الثلاثاء 25 فبراير أول أيام الشهروفاة مدير مستشفى في مدينة ووهان الصينية بسبب "كورونا"مشاهير من بلدي..محمد فريد ابن بني سويف فنان من طراز فريدالجزائر.. وقف مدرب نصر حسين داي مباراتينالوشم ينذر بالإصابة بمخاطر صحية4 نصائح لتنظيف المناشف بشكل صحيح.. تطهرها وتحافظ على ألوانها ونسيجها

5 محاذير فى قاموس فايلر بالأهلي

   -  

لا يختلف اثنان على أن السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي ، نجح فى تطوير أداء فريقه بشكل كبير، رغم ضعف حالة الفريق عند استلامه زمام الأمور من لاسارتى المدير الفنى السابق والذى تمت إقالته بسبب تراجع النتائج، وبخلاف ظهور الأهلي بمستوى جيد على المستوى الفنى، إلا أن فايلر سن عدداً من القوانين الإدارية ووضع عدة محاذير ممنوع الاقتراب منها أو اختراقها في الأهلي، ويعد أبرزها:

1-رفض الشو وإثارة الجماهير 

يتحفظ فايلرعلى إثارة الجماهير واللعب على وتر المشاعر والشو، وهو ما ظهر فى توبيخه لمحمود عبد المنعم كهربا بعد تواجده على دكة البدلاء خلال مواجهة بلاتينيوم بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد انضمامه ولكنه كان غير مقيد وقتها، ليؤكد له فايلر أمام اللاعبين أنه لا يحب هذه الطريقة ولا يجوز له التواجد مادام لم يتم قيده بعد.

2-عدم الالتزام بالمواعيد والحساب بالدقيقة

يرفض فايلر بشكل قاطع فكرة عدم الالتزام بالمواعيد، خاصة قبل التدريبات اليومية، حيث قام فايلر بتركيب ساعة رقمية داخل ملعب التتس لحساب تأخر كل لاعب بالدقيقة، على أن يتم خصم ألف جنيه من كل لاعب عن كل دقيقة تأخير.

3-التجاوز والامتعاض على القرارات ممنوع

لا يسمح فايلر بالتجاوز أو إبداء امتعاض على قراراته بأى شكل من الأشكال وهو ما ظهر فى رفضه استمرار الثنائى المغربى وليد أزارو وصالح جمعة داخل صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد دخولهم فى مشادات معه على خلفية عدم الاعتماد عليهم فى المباريات.

4-القرارات الفنية والعقوبات الإدارية حق أصيل له

منح فايلر نفسه الحق بجانب اتخاذ جميع القرارات الفنية سواء فيما يخص الصفقات الجديدة أو الراحلين وغيرها من الأمور، باتخاذ جميع القرارات الإدارية وتحديد الغرامات المفروضة على اللاعبين وجميع عناصر الجهاز الفنى والإدارى.

5-يوم المباراة ممنوع متابعة المران

سن فايلر قانوناً جديداً ينص على غلق المران فى التدريب الذى يسبق أى مباراة بيوم واحد، وذلك لعدم الاطلاع على خطته الفنية الخاصة بالمباريات سواء محلياً أو أفريقياً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة