الخلافات وراء مقتل «سمسار بركة السبع»مصرع 10 مواطنين في تصادم ميكروباص بنقلالسلطات المصرية تعيد 33 طفلاً من المنيا حاولوا التسلل إلى الحدود الليبيةسقوط مزور المحررات الرسمية في القاهرةمصرع سيدة وإصابة شخصين في حادثي سير منفصلين بالبحيرةفينالدوم يمنح ليفربول هدف التقدم أمام وست هاموست هام يُعادل النتيجة أمام ليفربولمحمد صلاح: أخشى على لاعبي الزمالك من الغرور أمام الترجيشاهد.. إبراهيم سعيد: الكرة المصرية تعيش أسوأ فتراتهافوز الأهلي يدفع وليد سليمان لتصدر تويترذوو القدرات والهمم تُحيي حفل افتتاح البطولة العربية الأولي للكرة الطائرة جلوسليفربول يتعادل مع وست هام يونايتد في الشوط الأولوست هام يتقدم على ليفربول بهدف ثانيمحمد صلاح يحرز هدف تعادل ليفربول أمام وست هامساديو ماني يحرز ثالث أهداف ليفربول«المنصورة الجديدة» تستقبل أول ساكنيها 30 يونيو المقبل«ناصر الجديدة»: طريق سريع للربط بـ«أسيوط الأم»خطة لتسويق منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإداريةخبير عقاري: المشروعات المتنوعة جذبت استثمارات أجنبية وعربيةاختناقات مرورية بعد سقوط الأمطار.. والأرصاد: عدم الاستقرار ينتهي الأربعاء

كلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافه

   -  
أداما تراوري - ولفرهامبتون - ليفربول - هندرسون
أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول بأداما تراوري لاعب ولفرهامبتون الذي قدم أداء مميزا ضد الأول في لقاء الخميس الذي حسمه رفاق محمد صلاح بنتيجة 2-1 في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الألماني بعد المباراة التي حسمها ليفربول في الدقائق الأخيرة:"تراوري لا يمكن إيقافه أحيانا، لا يصدق. يا له من لاعب".

واتفق جوردان هندرسون قائد ليفربول مع مدربه بالقول:"تراوري قوي جدا وسريع. مواجهته صعبة، لكن اللاعبين قدموا أداء طيبا أمامه".

وحافظ ليفربول متصدر ترتيب الدوري على فارق 16 نقطة مع مانشستر سيتي الوصيف وحامل اللقب.

وبمقدور ليفربول توسيع الفارق حين يلعب مباراته المؤجلة في البطولة أمام وست هام يونايتد.

وأرسل تراوري تمريرة حاسمة لراؤول خيمينيز ليدرك ولفرهامبتون التعادل بعدما تقدم ليفربول عن طريق هندرسون، لكن في الدقيقة 84 حسم روبرتو فيرمينو المباراة القوية بتسديدة في شباك الحارس روي باتريشيو.

ويخوض تراوري، الإسباني ذو الأصول المالية، موسمه الثاني مع ولفرهامبتون منذ رحل عن ميدلزبروه.

وشارك اللاعب البالغ عمره 23 عاما في 35 مباراة بالموسم الحالي وسجل 5 أهداف وأرسل 10 تمريرات حاسمة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول