محافظ الغربية: إزالة 555 حالة تعد على أملاك الدولة خلال 14 يوما | صورمحافظ شمال سيناء: توفير فرص عمل للشباب يدفع عجلة التنميةأمن كفر الشيخ يضبط تاجرا وسائقا لحيازتهما 8 أطنان سكر تموينيتخريج أول دفعة طب بشري بجامعة بورسعيد | صوروزير العدل ومحافظ بورسعيد يتفقدان أعمال تطوير قاعات مجمع المحاكم | صورمحافظ أسيوط يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات لتنفيذ مشروع التحول الرقمي | صورتخريج الدفعة 56 بكلية الطب جامعة طنطا | صورحظر تشغيل أغاني المهرجانات في الحفلات والأماكن السياحية بدمياط | صوروزير العدل يشيد بمستوى تطور إدارات بورسعيد بعد تطبيق منظومة التحول الرقمي | صورفيلم "الحد الساعة خمسة" عرض أول في مهرجان البحر الأحمر السينمائيشاهد.. شيماء الحاج تحتفل بخطوبتها على رجل أعمالاليوم.. أحمد البرازيلي وميرنا طارق في ضيافة "the lady"ميدو منيب يكشف عن كواليس كليب "على خشبة المسرح" لـ ساندي"أنا لوحدي" لرامي جمال يحقق أكثر من 18 مليون مشاهدة على" يوتيوب"تعرف علي مشاهدة أغنية سقف لرامي جمال بعد أسبوعOld is gold.. خوذة من الحرب العالمية تتفوق على الحديثة فى اختبار الانفجاراتفى عيده.. تعرف على "ميخائيل".. ملاك الأقباط الحارس × 5 معلوماترئيس جامعة عين شمس يشهد افتتاح تطويرات قسم الأنف والأذن بمستشفى الدمرداشاطمن على نفسك.. اعرف أهمية اختبار مخطط صدى القلببمناسبة مباراة السوبر.. ماذا تفعل مشاهدة كرة القدم فى جسمك وعقلك؟

رجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديك

   -  
ديك

لقي مواطن هندي حتفه، بعد دخوله في صراع مع ديك.

وتوفي ساريبالي تشانفينكاتشوارام راو، عن 50 عاما، بعد خوضه صراعا مع ديك يملكه، أثناء نقله له بولاية أندرا براديش بجنوب الهند، لكي يشارك في مصارعة للديوك، تقام بانتظام في الولاية، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وتعود وقائع الحادث، إلى 15 يناير الحالى، عندما اشتبك الديك مع صاحبه، محاولا الهرب منه، وضربه بمخالبه في رقبته ليصيبه بجروح خطيرة، نقل على أثرها إلى المستشفى، ليفارق الحياة بعد أيام قليلة.

وأوضح كرانتي كومار، أن ساريبالي اعتاد على اصطحاب ديكه للمشاركة في صراع الديكة بالولاية، إلا أن هذه هي المرة الأولى التي يهاجمه فيها الديك محاولا الهرب.

وتعتبر مكافحة مصارعة الديوك غير شرعية في الهند منذ عام 1960، ومع ذلك، لا تزال مستمرة في البلاد.

وأوضح حكم صادر عن المحكمة العليا عام 2014، عدم قانونية القتال ضد الحيوانات، وذلك بموجب قانون منع القسوة على الحيوانات في الهند.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة