5 أطعمة لا يتناولها أطباء الأسنان (صور)مرتضي منصور: لن يخصم نقطة من الزمالك.. ولا أعلم شيء عن تحرير المحضرحزب داود أوغلو يتقدم بأول دعوى قضائية ضد حكومة أردوغان بسبب زيادة أسعار النقلخبير بالشؤون التركية لـ"إكسترا نيوز": الاتحاد الأوروبى سيكبح جماح أردوغانعصام شلتوت: عن مباراة القمة مشهد لا تستحقه الكرة المصريةسمير عمر يحاور وزير الشباب والرياضة تحت سفح الهرم فى حلقة شبابية من أهل مصربشير التابعى: رئيس الزمالك لم يرسل الفريق والأتوبيس مش عارف كان رايح فين..فيديومدير الإعلام بنادى الزمالك: لن نعترف بنتيجة المباراةالأرصاد الجوية: توقعات بسقوط سيول على مناطق فى سيناء غدًااقتصادية النواب تكشف تفاصيل زيادة ضريبة "السجائر والمعسل"عمرو أديب: الأهلى بيحترم الرياضة وجمهوره.. واللى حصل من الزمالك مسرحية"حكاية الرجل الذى فقد ظله".. من الذى قصده فتحى غانم ببطل الرواية؟مختار مختار: أصبحنا ملطشة للعالم.. مصر كلها تعلم أن الزمالك لا يريد خوض القمة .. فيديوفرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهليسيد عبد الحفيظ يكشف عن "فرمان الخطيب" للاعبي الأهلي عقب القمة.. فيديوالأهلي يؤدي مرانه ظهر غد استعدادا لمواجهة صن داونزحازم إمام: ما حدث فى مباراة القمة يسيء لديربي الكرة المصرية .. فيديوهدفان في دقيقتين.. ليفربول يتعادل مع ويست هام في الربع ساعة الأولى من اللقاءالمادة 21 من لائحة الاتحاد المصري تحدد عقوبات الزمالك بعد الانسحابسيد عبد الحفيظ يكشف موقف رمضان صبحي من مباراة صن داونز بإفريقيا ..فيديو

السعودية تهاجم إيران: الخطر الأكبر على المنطقة.. تفاصيل

   -  
الأمير خالد بن سلمان وزير الدفاع السعودى

عرضت فضائية العربية تقريرا عن تصريحات تخص الشأن الإيرانى لنائب وزير الدفاع السعودى الأمير خالد بن سلمان.

وقال الأمير خالد بن سلمان وزير الدفاع السعودى: إن التهديد الأكبر الذى تواجهه المنطقة والأمن الدولى هو النظام الإيرانى وميليشياته فى المنطقة من جهة وداعش والقاعدة والمنظمات الإرهابية من جهة أخرى.

وأضاف خالد بن سلمان، خلال تقرير خاص عرضته فضائية العربية ، اليوم الجمعة،  نعتقد أن النظام الإيرانى وداعش هما وجهان لعملة واحدة  فهم جميعا يؤمنون بنفس المبدأ وليس بالضرورة إيمانهم بالأيديولوجية ذاتها.

يذكر أن  القوات البحرية الملكية السعودية قد دعمت أسطولها بزوارق تعد الأسرع في العالم، كما تستعد لاستقبال طائرات قتالية، في خطوة تهدف إلى رفع مستوى الجاهزية وتعزيز الأمن البحري في الخليج العربي وحماية المصالح الحيوية والاستراتيجية للسعودية. 

ولفت  نائب وزير الدفاع السعودى،  أن كلا  النظامين الايراني والداعشى لا يؤمنان بسيادة الدول ويؤمنان بإقامة دولة أيدولوجية عابرة للحدود ولا يحترمان أيضا القانون الدولى .

وأكد خالد بن سلمان،  أنه على الرغم من النظام الإيراني والداعشى يتنافسان أحيانا ويتقاتلان فعندما يتعلق الأمر بنا فنحن العدو المشترك ويتعاونان ضدنا.

يذكر أن  القوات البحرية الملكية السعودية  قد دعمت أسطولها بزوارق تعد الأسرع في العالم، كما تستعد لاستقبال طائرات قتالية، في خطوة تهدف إلى رفع مستوى الجاهزية وتعزيز الأمن البحري في الخليج العربي وحماية المصالح الحيوية والاستراتيجية للسعودية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة