فيديو ..القابضة الكيماوية: غدا ينتهى التشغيل التجريبى لمصنع كيما 2 بأسوان"اقتصادية النواب": من 60 لـ 80 مليار جنيه إجمالى حصيلة الضرائب على "التبغ"%10.8 انخفاض العجز في الميزان التجاري شهر ديسمبر 2019صور.. لقاءات ثنائية بين مصدرين مصريين وشركات أوغندية لزيادة الصادراتاستراحة الدوري الإنجليزي - ليفربول (1)-(1) وست هامالأهلي يكشف.. فرمان من محمود الخطيب بعد أزمة لقاء الزمالكعبد الحفيظ: لن ننخدع بتصريحات مدرب صن داونز.. سنواجهم بالقلب والعقلمؤتمر سيتيين: أتعاطف مع ضحايا كورونا.. ومشاعري خاصة في مباراتي الأولى بالأبطالتحديد موعد مراني الترجي وصن داونز في استاد القاهرةاتحاد الكرة: الأمن أخبرنا بتوقف حافلة الزمالك لشراء المياه.. كل شيء موثق5 أطعمة لا يتناولها أطباء الأسنان (صور)مرتضي منصور: لن يخصم نقطة من الزمالك.. ولا أعلم شيء عن تحرير المحضرحزب داود أوغلو يتقدم بأول دعوى قضائية ضد حكومة أردوغان بسبب زيادة أسعار النقلخبير بالشؤون التركية لـ"إكسترا نيوز": الاتحاد الأوروبى سيكبح جماح أردوغانعصام شلتوت: عن مباراة القمة مشهد لا تستحقه الكرة المصريةسمير عمر يحاور وزير الشباب والرياضة تحت سفح الهرم فى حلقة شبابية من أهل مصربشير التابعى: رئيس الزمالك لم يرسل الفريق والأتوبيس مش عارف كان رايح فين..فيديومدير الإعلام بنادى الزمالك: لن نعترف بنتيجة المباراةالأرصاد الجوية: توقعات بسقوط سيول على مناطق فى سيناء غدًااقتصادية النواب تكشف تفاصيل زيادة ضريبة "السجائر والمعسل"

والد الشهيد النقيب أيمن حاتم: ابني نال أعلى المناصب والمراكز.. فيديو

   -  
والد الشهيد النقيب ايمن حاتم

أكد والد الشهيد النقيب ايمن حاتم رفعت، أنه على الرغم من استشهاد ابنه إلا أنه سعيد لنيله الشهادة، مضيفا أن أي أب يحب ان يرى نجله دائما في اعلى المراكز والمناصب، والشهادة هي أعلى منزلة. 

وقال والد الشهيد ايمن حاتم رفعت خلال لقاء له عبر فضائية اكسترا نيوز أن مصر الآن أصبحت في أفضل حال بعد تدشين عدد من المشاريع الكبيرة كقناة السويس الجديدة ورفع كفاءة الطرق غيرها من المشروعات القومية.

وتابع والد الشهيد ايمن حاتم رفعت أن أبرز المشروعات بناء مساكن للعشوائيات والتي  كانت تمثل قنبلة موقوتة لمصر، قائلا: "الرئيس حاطط ايده على تلك القنبلة الشديدة وبيهتم بالعشوائيات ونقل المواطنين لمكان ادمي.. من غير تغيير دستور احنا عايزك تكمل معانا المشوار عشان نكمل الحاجات اللى اتعملت".

واختتم والد الشهيد ايمن حاتم رفعت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو اجدر شخص لتولي مسئولية مصر لفترات قادمة. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة