إعلامي تونسي: الزمالك لا ينتصر مع التحكيم العادل ولا يمكن مقارنته بكيان الأهلي.. فيديوأحمد عادل وأمير عزمي عن حركة شيكابالا الخارجة : أهان شارة الزمالككلوب: ليفربول لم يتمكن من ضم هالاند.. وأرفض مقارنته بمينامينووليد صلاح الدين: تأثير رمضان صبحي في الأهلي زي ميسي مع برشلونة.. فيديوروني يزين مباراته الـ 500 بهدف متميز أمام فولامجوارديولا يكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة مع سترلينجلأول مرة.. تدشين أكاديمية بدرخان للسينما بأتيليه الإسكندرية (صور)تراجع تمثيل النساء فى الأفلام المشاركة «برلين» السينمائى يحتفل بدورته الـ70 بالعودة لجذوره السياسية"التنسيق الحضاري": دورة استثنائية من مسابقة "تراثي 5" لهذه الأسبابوفاة أول إيطالى بفيروس كوروناجمعية فلكية تكشف ظروف تحرى رؤية هلال رجب 1441.. اعرف التفاصيلالجنايات تقرر اليوم مصير علاء وجمال مبارك فى اتهامهما بـ"التلاعب بالبورصة"تدشين أولى فعاليات منتدى الأقصر الإفريقي 2020.. صورالانتهاء منه مايو المقبل.. ننشر 8 معلومات حول مشروع الصرف بمصيف بلطيموجبات غذائية من «فاعلة خير» تتسبب فى تسمم 65 شخصا بأسوان.. تفاصيلإيطاليا: وفاة رجل يشتبه في إصابته بفيروس كوروناالفيل الأزرق2 يحصد 6 جوائز في مسابقة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينماحريق يلتهم 5 باكيات بسور السكة الحديد بالقناطر«موس ومريلة وفوطة» لكل زبون لحلاقة آمنة فى بورسعيدأسباب الشلل الدماغى ومخاطره على صحة طفلك

عاجل.. الكويت تستدعي السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثوري

   -  
أميرالكويت

عرضت فضائية اكسترا نيوز ، خبرا عاجلا عن قيام  الكويت باستدعاء السفير الإيراني على خلفية تصريحات الحرس الثورى.


وكانت  الكويت قد احتوت  أزمة سياسية  فى ديسمبر من العام الماضى مع إيران التي احتجت على استضافتها مؤتمرًا لحركة أحوازية واستقبال رئيس البرلمان أحد قادة الحركة  وشددت الكويت على احترام سيادة الدول. 

وكانت الكويت قد خفضت تمثيلها الدبلوماسي في إيران في 2016، إثر تدهور شهدته علاقات البلدين عقب إلقاء الكويت القبض على  "خلية العبدلي "  عام 2015 ، كانت الخلية وقتها تخزن كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات في مزارع منطقة العبدلي قرب الحدود مع العراق. وأُعلن حينها ضبط 19 طنًا من الذخيرة، فضلًا عن 144 كجم .. 









.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة