من مدرج الجماهير وزاوية مختلفة.. شاهد فرحة الزملكاوية بهدف محمود علاء في الترجياهداف مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقياكارتيرون: الزمالك قطع نصف الطريق للتأهل وعلينا القتال فى رادساحتفال غريب من أوناجم بعد هدفه أمام الترجي التونسيصور.. هجوم من لاعبى تونس والجهاز الفنى على حكم مباراة الزمالك والترجى عقب اللقاءصور .. وزير الرياضة يجتمع بجهاز المنتخب على هامش مباراة الزمالك و الترجيطلائع الجيش يهزم الأفارقة وديا بهدفين استعدادا لإنبيالجهاز الفنى للترجى التونسى يقاطع المؤتمر الصحفى للمباراةكارتيرون: عدم خوض القمة لم يخدمنا وعلينا أن نكون متواضعينبن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام الترجي من 29 تمريرة.. فيديوهنا الزاهد تروج لـ فيلمها الجديد.. وأحمد فهمى: تقطعى علينا | شاهديسرا تقدم واجب العزاء في الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.. شاهدعرض مسرحية شكسبير في السبتية كاملة العدد.. صورشاهد.. محمد رمضان يشارك في عزاء الرئيس محمد حسني مباركأغاني أم كلثوم تسطع في سماء العاصمة الإنجليزية لندنبعد وعكته الصحية.. تعرف على تطورات حالة أحمد فلوكسالمتحدة تعلن انطلاق قنوات اون تايم سبورتس الاثنينعمرو دياب يقدم واجب العزاء في الرئيس الأسبق حسني مبارك.. شاهدسفير كوريا يدعو "لجنة شرم الشيخ السينمائي" لمشاهدة الفيلم الحائز على الأوسكارعزاء مبارك.. شاهد لحظة وصول عمرو دياب ودينا الشربيني

تجنبا لانتشار كورونا.. روسيا تفحص ركاب الطائرات بهذه الطريقة

   -  
فيروس كورونا

عرضت فضائية روسيا اليوم مقطع فيديو عن تفاصيل قيام روسيا بإخضاع الوافدين من الصين للفحص الحراري تجنبا لانتشار كورونا.

ونشرت المصلحة الفدرالية للرقابة في مجال حماية حقوق المستهلك ورفاهية المواطنين مقطع فيديو عن استعدادها لفحص ركاب رحلة نانجينج - موسكو القادمة من الصين.

كما اتخذت بكين اليوم قرارا بإغلاق جزء من سور الصين العظيم لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد. 

يذكر أنه بعد انتشار فيروس كورونا الجديد، لجأ عدد كبير من الصينيين لارتداء أقنعة في الشوارع العاصمة بكين، كإجراء احترازي ضد الفيروس الغامض.

يشار إلى أن الأقنعة نفدت من الصيدليات في عدة مناطق بـ الصين، بسبب الخوف من انتشار الفيروس، الذي أصاب، حتى الآن، أكثر من 400 شخص في جميع أنحاء البلاد. 

ولم تسجل حتى الآن أي إصابة بالمرض في المنطقة العربية حتى الآن، وبدأت بعض الدول العربية في اتخاذ تدابير وقائية، خاصة إخضاع القادمين من الصين للفحص الطبي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة