فضل: طلبات محمد صلاح في منتخب مصر «منطقية» وهذا موقفه من ‏الانضمام للفراعنةعثمان ديمبلي يرحب بانضمامه لصفوف ليفربول في الميركاتو الصيفيمحمد فضل: اللجنة الخماسية ستُكرم محمد صلاح وأساطير نادي المائة ‏جوارديولا يبدأ رحلة ترميم دفاع مان سيتي بالتعاقد مع روبن ديازمحمد فضل: خاطبنا الكاف لتعويضنا عن الكؤوس المفقودةآشلي ويستوود يجدد عقده مع بيرنلي 3 مواسمتشيلسي يخطط للتخلص من كيبا بعد فضيحة ليفربولوزير النقل بجولة تفقدية لعدد من المشروعات بالقاهرة والاسكندرية«الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة والمحسوسة اليوم السبتما هو دعاء فك الكرب وإزالة الهم؟.. رد دار الإفتاء المصرية (فيديو)مقتل أحد المدافعين عن حقوق المياه للسكان الأصليين في المكسيكاستقالة وزيرة الصحة بولاية فيكتوريا الأسترالية بسبب أسوأ تفش لكورونا بالبلادأكتوبر بداية تصوير أول مشاهد إسلام إبراهيم فى مسلسل "نجيب زاهى ذركش"حفل أوركسترا القاهرة لموسيقى بيتهوفن بقيادة المايسترو أحمد الصعيدى اليومخفض ضغط المياه وانقطاعها عن الأدوار العليا بمدينة الإسماعيلية.. اليومأهالى الشرقية يشكرون الرئيس على مبادرة حياة كريمة "شعرنا أننا آدميين"افتتاح 5 ميادين رئيسية بالعريش بعد تطويرها فى ذكرى انتصارات أكتوبرالأوقاف توزع 15 طنا من لحوم صكوك الأضاحى فى 4 محافظات بالصعيد اليومتعرف على كيفية استخراج رخصة قيادة سيارةوصفات طبيعية من الخيار للعناية بالبشرة.. عشان تفضلى شباب على طول

فيديو.. سيولة مرورية بكوبرى غمرة والمهندسين

   -  

شهدت الطرق الرئيسية فى محافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، انتظاما بحركة المرور وسط تواجد أمنى فى الشوارع والميادين لملاحظة حركة السيارات، وتأمين رحلات المواطنين، عبر المحاور والكبارى والطرق بالمحافظتين، وسحب أى كثافات مرورية، وإزالة أى معوقات مرورية، حيث شهدت حركة السيارات، أعلى كوبرى غمرة، سيولة مرورية كاملة، مع تواجد أمنى لسحب الكثافات، كما شهد شارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، سيولة مرورية فى الاتجاهين.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، كما يشهد كوبرى أكتوبر وميدان روكسى ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا بحركة السيارات.

وظهر انسياب فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

كانت كثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من حملاتها المرورية بمحاور وميادين المحافظة، لرصد كافة المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أى حوادث مرورية بناء على تعليمات مدير أمن الجيزة، وتمكنت إدارة المرور خلال الـ24 ساعة الماضية، من رصد 3708 مخالفة متنوعة للعديد من السيارات، منها 82 مخالفة تجاوز سرعات و1287 مخالفة نموذج 125.

كما تم رصد 78 مخالفة بمطالع ومنازل الكبارى موقف عشوائى، وحجز 16 توك توك مخالفة لقواعد وآداب المرور، و23 مخالفة صلاحية فنية للسيارة، 64 مخالفة بدون رخص قيادة أو تسيير، وحجز 70 دراجة بخارية وسيارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة