غدا.. مدحت صالح يقدم حفلا فنيا ضمن مبادرة "خليك في البيت الثقافة بين إيدك"شركة تويوتا توقف الإنتاج في سبعة خطوط باليابان بسبب كورونا المستجدتقرير.. هل يصيب كورونا الصفقات الفلكية في ميركاتو ما بعد العاصفة؟محافظ الأقصر يوجه رسالة تقدير ومحبة لأطفالنا الأيتام بمناسبة "يوم اليتيم"اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن قرى في دمياطتنفيذ 5 حالات إزالة تعديات فى أبو كساه بالفيومحظر انعقاد أسواق أسبوعية وتكثيف أعمال النظافة فى أبشواىضبط لحوم ودواجن غير صالح آدمياً بالإسماعيليةتجهيز مبنى منفصل بمستشفى سوهاج الجامعي للعزل الصحى من كورونابالصور.. استمرار تطهير المنافذ الحدودية في كفر الشيخغدًا.. بدء تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي بمنطقة هوّ بمدينة نجع حماديغادروا مستشفى الحجر الصحي.. تماثل 11 متعافيًا من كورونا بإسنا للشفاءرئيس جامعة جنوب الوادي يثمن دور أطباء قنا بمستشفى العزل لمرضى كورونااستمرار اعمال التطهير والتعقيم ورش الشوارع بقرية أولاد حمزة بسوهاج"أمان" تقدم السلع الغذائية بسعر المصنع فى 15 منفذا بالأقصر.. صورمحافظ القليوبية يجرى جولة تفقديه مفاجئة بحى شرق وغرب شبرا الخيمةصور.. رى الأقصر ترفع المخلفات والقمامة من المصارف والترع بمدينة الطودسيولة مرورية بشوارع القليوبية بعد انتهاء اليوم العاشر لحظر التجوالنقيب الصيادلة بالشرقية: توزيع كمامات ومطهرات على العاملين بالمستشفيات الحكوميةمليون و400 ألف جنيه لمد خطوط المياه لقرى مركز سمالوط بالمنيا

زحام مرورى أعلى الدائرى الإقليمى بالقاهرة بسبب انقلاب سيارة نقل مازوت

   -  

ظهرت كثافات مرورية، إثر حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالمازوت على الدائرى الإقليمى بالقاهرة، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات فى الاتجاه القادم من العين السخنة وصولا إلى مناطق العاصمة، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات. 

تلقت غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الدائرى الإقليمى بانقلاب سيارة نقل محملة بالمازوت، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات. 
 
وعززت، اليوم الجمعة، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.
 
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.
 
كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.
 
كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.
 
وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.
 
وأسفرت الحملات التى شنتها إدارة مرور الجيزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، من رصد 15 سيارة متروكة و دراجة بخارية، خشية استخدمها فى العمليات الإرهابية، منها 8 سيارات تم تسليمها لمالكها و 3 سيارات تم حجزها بالأقسام و المراكز، و تم رصد 4 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة