الزراعة: تحصين مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدى وحظر النقل بين المحافظاتبدء ظاهرة تعامد الشمس على "قدس الأقداس" بمعبد أبوسمبلخلال ساعات.. القضاء يفصل فى الدعوى المطالبة باعتبار قطر دولة داعمة للإرهاببدء توافد السائحين والزائرين على معبدى رمسيس الثانى بمدينة أبو سمبلالكلية الإكليريكية تنظم دورة تعليمية فى أساسيات الإيمان المسيحى مارس المقبلالرئيس الصيني يرسل خطاب شكر لبيل جيتسالصين تسجل نحو 400 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناعناصر غذائية ضرورية لا تسبب زيادة الوزن.. البيض والحمص أهمهاأمير كرارة يورط ظافر عابدين ويذيع سره على الهواءالفنانة درة: جوايا طفلة صغيرة وبحب اللعب.. فيديوتعرف على مشروع محور بديل خزان أسوان × 10 معلومات.. صورخبير سياحى: تشغيل الخط الداخلى بين الأقصر وشرم الشيخ خطوة مميزة لدعم السياحةمن خبرة عارضة الأزياء راشيل فينش.. اعرفى إزاى تحافظى على رشاقتك فى 5 خطواتبعد غيابه 3 سنوات.. المخرج والسيناريست مارتن ماكدونا يعود للسينما"لما لقيتك" فى لبنان.. حكاية مروة ناجى مع أغنيتها الجديدةمواجهات قوية فى سادس جولات نهائيات دورى سيدات اليدعبد الظاهر السقا يجتمع مع مسئولى المصرى البورسعيدى لحسم منصبه الجديدالاهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة الزمالك في الدوريتعرف على مصير عاطلين حازا 750 جراما من مخدر الفودو فى الشرابية"خلال ساعات".. القضاء يستأنف فحص قانونية المطالبة بإغلاق مكتب الجارديان فى مصر

زحام مرورى أعلى الدائرى الإقليمى بالقاهرة بسبب انقلاب سيارة نقل مازوت

   -  

ظهرت كثافات مرورية، إثر حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالمازوت على الدائرى الإقليمى بالقاهرة، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات فى الاتجاه القادم من العين السخنة وصولا إلى مناطق العاصمة، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات. 

تلقت غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى الدائرى الإقليمى بانقلاب سيارة نقل محملة بالمازوت، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات. 
 
وعززت، اليوم الجمعة، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.
 
وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.
 
كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.
 
كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.
 
وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.
 
وأسفرت الحملات التى شنتها إدارة مرور الجيزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، من رصد 15 سيارة متروكة و دراجة بخارية، خشية استخدمها فى العمليات الإرهابية، منها 8 سيارات تم تسليمها لمالكها و 3 سيارات تم حجزها بالأقسام و المراكز، و تم رصد 4 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .
 
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة