وصفات طبيعية للتخسيس هتخلصك من الكرش.. امضع توم واشرب كمونالأسهم الأمريكية تغلق على تراجعهيفاء وهبى تصور المشاهد الخارجية لـ"أسود فاتح" فى اليونانفرجانى ساسى بعد السوبر: هذه البطولة الخامسة لي مع نادي الزمالكحمادة أنور: ياسر إبراهيم كان يرغب فى العودة للزمالك خلال الفترة الماضيةبرنامج تأهيلى لروقة فى الطلائع قبل مواجهة إنبى بالدوريتعرف على طعون مهمة تنظرها محكمة النقض خلال الأسبوع الجارىالسيطرة على حريق أكشاك بجوار سور السكة الحديد فى القناطر الخيريةإيطاليا تعلن وفاة شخص على أراضيها بعد إصابته بفيروس كورونا المستجدأمريكا تطور لقاحًا ضد «كورونا».. والفيروس يصل لإسرائيل89 دولارا سعر تذكرة حفلة حمو بيكا فى الولايات المتحدةمن قصة حب.. أحمد حاتم يشارك جمهوره بصورة له مع هنا الزاهد.. شاهدعمرو دياب يتصدر أنغامي بـ 3 أغاني من ألبوم سهرانهند صبري في إيطاليا لحضور عرض أزياء اتروالمطرب الأردنى مجدي خوري يقدم حفلا غنائيا فى نويبعأمير كرارة يوجه تحية للدكتور مجدى يعقوبالزراعة: 5 توصيات لزيادة انتاج الفراولة ومكافحة امراض المحصول.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف يتحدث عن حماية السائح كواجب دينى ووطنى بلقاء اليوم بشرطة السياحة11 مارس ..أخر موعد لتسليم وحدات مشروع "JANNA بمدينة العبورشيماء سيف: أنا مظلومة جدًا فى موضوع المقالب وجوزى بيعمل مقالب أكتر

لوكاكو: لو امتلك مورينيو لاعبين يريدهم لاختلفت مسيرته مع يونايتد

   -  
لوكاكو
دافع روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان عن جوزيه مورينيو مدربه الأسبق في مانشستر يونايتد، مشيرا إلى أن الأخير ضمن أفضل المدربين الذين عمل معهم.

وسُئل البلجيكي، من المدربين الذين أخرجوا أفضل ما عنده؟ فأجاب في حواره مع شبكة سكاي سبورتس:"أعتقد روبرتو مارتينيز (مدرب بلجيكا)، رونالد كومان (مدرب إيفرتون السابق وهولندا الحالي) وحاليا أنطونيو كونتي".

وأضاف المهاجم البالغ عمره 26 عاما "أعتقد جوزيه مورينيو، لو امتلك لاعبين يريدهم، لكانت مسيرته أفضل. ستيف كلارك، لا يمكنني نسيانه، لأنه منحني فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وعمري 19".

واستمر اللاعب الأسبق لوست بروميتش ألبيون وتشيلسي "أيضا هناك أريل جيكوبز أول مدرب لي في أندرلخت الذي منحني الفرصة وعمري بالكاد 16 عاما. استدعاني من المدرسة قائلا: يا هذا، لابد أن تنضم للفريق الأول. ودفع بي مباشرة. هؤلاء المدربون الذين سأكن لهم كل احترام دائما".

ولعب لوكاكو لمدة موسم ونصف تحت قيادة مورينيو في مانشستر يونايتد قبل أن يستغني النادي الإنجليزي عن خدمات المدرب البرتغالي في ديسمبر 2018.

وبعد موسمين بالقميص الأحمر لمانشستر، رحل لوكاكو صوب إيطاليا لينضم إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي.

ويقدم لوكاكو مستوى مميزا مع كونتي في فريق نيراتزوري وشارك في 26 مباراة مع النادي وسجل 18 هدفا وأرسل 4 تمريرات حاسمة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة