اعرف أشهر شوارع بيع الكتب المستعملة فى الوطن العربىمؤرخون يتناولون عصر جمال عبد الناصر: دوره رائد فى دعم حركات التحرر الإفريقى"الإخوان" جماعة الإرهاب.. أسسوا لجاهلية المجتمع وتكفير مليار مسلمتوقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. نشاط للرياح وأمطار خفيفة على مناطق متفرقةدراسة تخالف "الصحة العالمية" وتفجر مفاجأة: "الفيس شيلد" لا يمنع الإصابة بـ"كورونا"للوقاية من كورونا.. 6 نصائح لتنظيف الخضروات والفواكه جيدًا"العلميين" تطالب برفع الحراسة عن النقابة: تخالف المادة 77 من الدستورالتنمية المحلية: تلقينا أكثر من 47 ألف طلب تصالح آخر 24 ساعةمؤسسة هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعيةفيديو.. "شايف الحشيش عامل إيه!"..خناقات شوارع بين معتز مطر ومحمد ناصرصور.. البابا يستقبل سفراء أمريكا والبرازيل وكوريا في المقر البابوينقابة صحفيي فلسطين تشكر نظيرتها المصرية لرفضها التطبيع مع الصهاينة"السياحة": استئناف الرحلات النيلية بين الأقصر وأسوان 1 أكتوبر"دخل الحمام".. ضبط شاب اختبأ في بنك بالدقهلية 6 ساعات لسرقته3 كليات حكومية بالهند تشارك فى تجارب لقاح كوفاكسين وتعويض مالى للمتطوعينبث مباشر bein sport hd 1 | رابط مباراة إشبيلية ضد البايرن بث مباشر نهائي كاس السوبر الاوروبيمشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وإشبيليه بث مباشر اليوم في كأس السوبر الأوروبيكورة أون بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية كأس السوبر الأوروبيكورة لايف مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر bein sport hd 1بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي

لوكاكو: لو امتلك مورينيو لاعبين يريدهم لاختلفت مسيرته مع يونايتد

   -  
لوكاكو
دافع روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان عن جوزيه مورينيو مدربه الأسبق في مانشستر يونايتد، مشيرا إلى أن الأخير ضمن أفضل المدربين الذين عمل معهم.

وسُئل البلجيكي، من المدربين الذين أخرجوا أفضل ما عنده؟ فأجاب في حواره مع شبكة سكاي سبورتس:"أعتقد روبرتو مارتينيز (مدرب بلجيكا)، رونالد كومان (مدرب إيفرتون السابق وهولندا الحالي) وحاليا أنطونيو كونتي".

وأضاف المهاجم البالغ عمره 26 عاما "أعتقد جوزيه مورينيو، لو امتلك لاعبين يريدهم، لكانت مسيرته أفضل. ستيف كلارك، لا يمكنني نسيانه، لأنه منحني فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وعمري 19".

واستمر اللاعب الأسبق لوست بروميتش ألبيون وتشيلسي "أيضا هناك أريل جيكوبز أول مدرب لي في أندرلخت الذي منحني الفرصة وعمري بالكاد 16 عاما. استدعاني من المدرسة قائلا: يا هذا، لابد أن تنضم للفريق الأول. ودفع بي مباشرة. هؤلاء المدربون الذين سأكن لهم كل احترام دائما".

ولعب لوكاكو لمدة موسم ونصف تحت قيادة مورينيو في مانشستر يونايتد قبل أن يستغني النادي الإنجليزي عن خدمات المدرب البرتغالي في ديسمبر 2018.

وبعد موسمين بالقميص الأحمر لمانشستر، رحل لوكاكو صوب إيطاليا لينضم إلى إنتر ميلان في الصيف الماضي.

ويقدم لوكاكو مستوى مميزا مع كونتي في فريق نيراتزوري وشارك في 26 مباراة مع النادي وسجل 18 هدفا وأرسل 4 تمريرات حاسمة.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة