لمن يعاني من مشاكل المعدة.. 9 أطعمة سهلة الهضمفيديو.. وفاء عامر لمنتقدي مبارك: "أنتو لسة ماغيرتوش البامبرز"أمجد مصطفى يكتب: المصرى فنان عمره 7 آلاف سنةفيديو.. دانا حلبي تغني "مش سهل" لـ حماقيفي هذا الموعد .. تامر عاشور يحيي حفل تخرج حقوق عين شمس«أدب الرحلة».. جدلية الأنا والآخر في عالم متغيرحيرة فى ريال مدريد بسبب إصابة «هازارد»انتقال «سانى» إلى بايرن ميونيخ مهدد بالفشلإكسبريس: ريـال مدريد يسعى لبدء المفاوضات لضم محمد صلاحالمصرى يرصد 20 ألف جنيه لكل لاعب لتخطى «نهضة بركان»«تشاكا» يطالب إنجلترا بتنفيذ التجربة الألمانيةالصحف التونسية تكشف كواليس استعدادات الترجىالاتحاد السكندرى يدخل معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا للزمالكرئيس «الخماسى» يصل القاهرة للمشاركة فى كأس العالمتشكيل ريال مدريد – فينيسيوس أساسي وكروس احتياطي أمام مانشستر سيتيبأقدام أبناء ليفربول وصناعة هاجي.. رينجرز أول المتأهلين لثمن نهائي الدوري الأوروبيروسيا تعلق رحلات جوية لكوريا الجنوبية وتأشيرات دخول لإيران بسبب كورونااليونان تؤكد أول إصابة بفيروس كوروناخوفا من كورونا... إسرائيل تنصب خياما خاصة للتصويت في انتخابات الكنيستالخطوط الملكية الأردنية تعلن تعليق رحلاتها من عمان لروما حتى إشعار آخر

معلومات جديدة تتكشف في حادث القتل بمنزل نانسي عجرم

-  
أسرة نانسي عجرم

كشفت صحيفة لبنانية عن تفاصيل جديدة في حادث منزل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم.
وذكرت صحيفة "النهار"، صباح اليوم، الجمعة، أنه تبين للتحقيق في حادث منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، ومن شركة "داتا" الاتصالات، وخلافاً لما يتم تداوله، أن اللص محمد الموسى الذي اقتحم منزلهما، كان يتعقب الهاشم منذ فترة، وفقًا لسبوتنيك.
وأفادت الصحيفة بأن الموسى اتصل أكثر من مرّة برقم العيادة الخاص بالهاشم، وهو الرقم المدوّن عبر الإنترنت والمتوافر للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف استقصاء المعلومات.

وكشفت مصادر خاصة لـ"النهار" أن الموسى لم يتواصل مع الدكتور الهاشم شخصياً بتاتاً، مضيفة أنه زار محيط مقرّ العيادة مرّة واحدة، مشيرة إلى أن السارق زار المنطقة التي يقع فيها منزل الهاشم وعجرم مرّة واحدة في ديسمبر الماضي، لاستكشاف المنطقة ما يثبت أنه لم يكن موجوداً في هذه المنطقة ولم يعمل فيها أبداً.
يذكر أنّ قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، القاضي نقولا منصور، استجوب أمس زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف الساعة في حضور وكيل الهاشم، المحامي كابي جرمانوس.
وقرر بعدها القاضي منصور ترك الهاشم رهن التحقيق. وعين الجلسة المقبلة في الملف للاستماع الى إفادات شهود في العاشر من مارس المقبل. وكان الادعاء العام اللبناني أحال الهاشم على التحقيق، بفعل القتل قصدا في حال الدفاع عن النفس

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة