فبراير المميز.. 3 تواريخ لن ينساها الكثيرون بسهولةالكرملين: الجنود الأتراك الذي تعرضوا للقصف كانوا في صفوف الإرهابيينحلف شمال الأطلسي يدعو روسيا وسوريا لوقف الهجوم في إدلببريطانيا تدعو لجلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي بعد مقتل جنود أتراك في سورياالمصيلحى ونظيف وأسامة كمال يقدمون واجب العزاء فى مباركصور .. عزاء حسنى مبارك يشهد أطول طابور من مختلف الطبقاتيسرا وحسين فهمي يقدمان العزاء في حسني مباركمكرم محمد أحمد وياسر رزق يقدمان العزاء في وفاة حسنى مباركميرفت أمين ودلال عبدالعزيز في عزاء الرئيس الأسبق مباركعبد الله حسن وعبداللطيف المناوي يحضرون جنازة الرئيس الأسبق مباركمفيد فوزي وتامر عبدالمنعم في جنازة الرئيس الأسبق مباركالفريق صدقي صبحي يُشارك عزاء الرئيس الأسبق مباركخيري رمضان وعزمي مجاهد يقدمان واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق مباركهنيدي وعمرو سعد يحضران عزاء الرئيس الأسبق مباركالأمن يمنع جماهير الترجي التونسي من إشعال الشماريخ خلال مباراة الزمالكالشرقية يفوز على المريخ بثلاثية ويعتلى صدارة دورى القطاعاتبث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقياالزمالك يسجل هدف ثاني في شباك الترجيطرد لاعب الترجي بعد اعتراضه على حكم مباراة الزمالكالزمالك يسجل هدف ثالث في الترجي

بـ 144 ألف.. Datsun اليابانية تغزوا الأسواق بسيارتها on-DO الاقتصادية (صور)

   -  

كتب - محمد جمال

أصبحت سيارات on-DO التي أطلقتها الشركة اليابانية Datsun من أكثر السيارات انتشارا في أسواق آسيا وروسيا وبعض بلدان العالم، لمواصفاتها الجيدة وسعرها المنخفض.

وبحسب ما نشره موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، فسوف تأتي السيارة الجديدة on-DO بمواصفات تجعل منها سيارة عائلية صغيرة عملية وموثوقة، كما أنها جاءت بهيكل أنيق مطور وفق أحدث معايير الأيروديناميكية، مزود بمصابيح مميزة تعمل بتقنيات LED.

وحصلت هذه السيارات على مقصورة داخلية مريحة مخصصة لـ 5 أشخاص، وواجهة قيادة فيها شاشة تعمل باللمس للتحكم بأنظمة المولتيميديا ومشاهدة الصور من الكاميرات المثبتة على واجهتيها الأمامية والخلفية.

وجاءت on-DO بأنظمة تكييف متطورة، وأنظمة لتسخين المقاعد، ونظام Isofix الخاص بتثبيت مقاعد الأطفال في المقصورة، إضافة لوسادات هوائية للسائق والراكب في المقعد المجاور.

ويعمل النموذج الجديد منها بمحركات بسعة 1.2 و1.5 ليتر وعزم 87 و106 أحصنة، وعلب سرعة ميكانيكية بـ 5 مراحل، وأوتوماتيكية بـ 6 مراحل.

و أعلنت الشركة اليابانية عن طرح سيارتها الجديدة on-DO بسعر يبدأ من 9 آلاف دولار تقريبًا أى ما يعادل 144 ألف جنيه تقريبًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة