مدبولي: نتناول ملف "كورونا" بشفافية.. ولا توجد أي إصابة بالفيروس في مصربالأسماء.. ننشر نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية لعام 2019مصطفى عبيد يفوز بجائزة مجدي مهنا في العمود المصريزاهي حواس: ميدان التحرير سيكون الأشهر في العالم بالمسلة والكباشرئيس الوزراء يُتابع إزالة المناطق غير الآمنة بالقاهرة وتسكين الأهالىصور..الأنبا جوارجيوس يترأس القداس الإلهي بكنيسة مارجرجسخيري حسن يفوز بجائزة الصحافة الثقافية عن عام 2019سامح عاشور: تنقية الجداول أنقذت النقابة من الإفلاس4 أشياء مهمة للحفاظ على سلامة طفلك داخل المنزل.. نصائح من الصحة السعوديةاعرف أهمية تنظيم سكر الدم للوقاية من الاعتلال العصبي السكرىصور.. جولة محافظ مطروح لتفقد الخدمات وتنفيذ الأعمال فى عدد من مناطق المدينةمحافظ أسوان يقرر غلق الشوادر العشوائية لبيع اللحوم حفاظاً على صحة المواطنينمحافظ كفر الشيخ يتفقد المدرسة الصناعية ويؤكد ربط التعليم بالسوق.. فيديوعاشور: جئت سوهاج لأشد أزرى بإخوتى وليس ردا على شائعة عدم استقبالهم لىمجلس غارب: رئيس المدينة عنف مدير المستشفى لعدم استقبال طفلة مصابة بالصفراءاعرف أهم ملفات الجلسة الثانية للمجلس الاقتصادي الاستشاري المحلي ببني سويفشكري يلتقي وفدا من اللجنة اليهودية الأمريكية | صورمائدة مستديرة حول آفاق تعزيز السياحة بين مصر وصربيا بحضور كبار مسئولين من البلدين | صورتفاصيل لقاء وزير الخارجية والمبعوثة الأوروبية لعملية السلام في الشرق الأوسطضبط متهم بإطلاق النار على طفلة والتسبب في مصرعها بمركز السنطة بالغربية

إزالة الهدايا التذكارية لزفاف هاري وميجان من موقع لبيع القطع الملكية

   -  

قام موقع " Royal Collectio" لبيع المنتجات والقطع الملكية، بإزالة الهدايا التذكارية لزفاف الأمير هاري وميجان ماركل، بعد قرارهما بالتنحي عن دورهما فى الحياة الملكية، وكانت عبارة عن فنجان قهوة وأطباق منقوش عليها الأحرف الأولي من أسمائهما.

وقالت إدارة الموقع أن بعض القطع كانت لا تزال متاحة للشراء في الآونة الأخيرة منذ بضعة أيام ، ولكن عمليات البحث الآن عن دوق ودوقة ساسكس لم تقدم أي نتائج بالمتجر الإلكتروني ولذلك قاموا بحذفها تماما، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

و فى مشهد مفاجئ لجميع متابعيه، وصل الأمير هارى دوق ساسكس، فجر الثلاثاء الماضى، إلى كندا، عبر مطار فانكوفر، مرتديا زيا مدنيا شتويا بعيدًا عن المظاهر الملكية، ليجتمع بزوجته ميجان ماركل، وذلك بعد قرار تخليه عن مهامه فى العائلة الملكية، حيث كان مازال دوق ساسكس فى بريطانيا لمشاركته فى اجتماع الأزمة الذى دعت إليه الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، قبل أن تعلن موافقتها على قرار حفيدها وزوجته ميجان، بالتخلى عن مهامهما الملكية.

وكشفت صور خاصة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، ونقلتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، عن ظهور الأمير هارى فى مطار فانكوفر بكندا، مرتديا زيا مدنيا شتويا، حيث وصل إلى المطار الكندى على متن طائرة مدنية تابعة للخطوط الجوية البريطانية فى الرحلة رقم 85 من مطار هيثرو فى لندن.

وابتداءً من الآن لن يستخدم الأمير هارى لقب صاحب السمو الملكى، بعدما جردته الملكة من هذا اللقب رسميًا، بينما سيعرف ببساطة باسم دوق ساسكس، وكان آخر عمل قام به هارى كعضو فى العائلة المالكة، هو حضور قمة الاستثمار البريطانية - الإفريقية فى جرينتش بلندن، بعد ظهر الاثنين بتوقيت المملكة المتحدة، حيث عقد اجتماعات ثنائية خاصة مع رئيس الوزراء المغربى سعد الدين العثمانى، ورئيس مالاوى بيتر موثاريكا، وفيليب نيوسى، رئيس موزمبيق، بناءً على طلب الحكومة، كما عقد اجتماعًا لمدة 20 دقيقة مع رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون، لكنه لم يتجول فى لندن للذهاب إلى حفل استقبال قصر باكنجهام الذى استضافه الأمير وليام.

23774326-7920847-image-a-3_1579786380727
23774324-7920847-image-a-2_1579786372498
23774322-7920847-image-a-4_1579786382550
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة