اعرف أشهر شوارع بيع الكتب المستعملة فى الوطن العربىمؤرخون يتناولون عصر جمال عبد الناصر: دوره رائد فى دعم حركات التحرر الإفريقى"الإخوان" جماعة الإرهاب.. أسسوا لجاهلية المجتمع وتكفير مليار مسلمتوقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. نشاط للرياح وأمطار خفيفة على مناطق متفرقةدراسة تخالف "الصحة العالمية" وتفجر مفاجأة: "الفيس شيلد" لا يمنع الإصابة بـ"كورونا"للوقاية من كورونا.. 6 نصائح لتنظيف الخضروات والفواكه جيدًا"العلميين" تطالب برفع الحراسة عن النقابة: تخالف المادة 77 من الدستورالتنمية المحلية: تلقينا أكثر من 47 ألف طلب تصالح آخر 24 ساعةمؤسسة هيكل للصحافة العربية تعلن أسماء الفائزين بالجوائز التشجيعيةفيديو.. "شايف الحشيش عامل إيه!"..خناقات شوارع بين معتز مطر ومحمد ناصرصور.. البابا يستقبل سفراء أمريكا والبرازيل وكوريا في المقر البابوينقابة صحفيي فلسطين تشكر نظيرتها المصرية لرفضها التطبيع مع الصهاينة"السياحة": استئناف الرحلات النيلية بين الأقصر وأسوان 1 أكتوبر"دخل الحمام".. ضبط شاب اختبأ في بنك بالدقهلية 6 ساعات لسرقته3 كليات حكومية بالهند تشارك فى تجارب لقاح كوفاكسين وتعويض مالى للمتطوعينبث مباشر bein sport hd 1 | رابط مباراة إشبيلية ضد البايرن بث مباشر نهائي كاس السوبر الاوروبيمشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وإشبيليه بث مباشر اليوم في كأس السوبر الأوروبيكورة أون بث مباشر | مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية كأس السوبر الأوروبيكورة لايف مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية بث مباشر bein sport hd 1بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية اليوم في كأس السوبر الأوروبي

القوات المسلحة تهنئ «الداخلية» بالذكرى 68 لعيد الشرطة (نص البرقية)

   -  
حفل إنتهاء فترة الإعداد العسكرى لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة بحضور الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى - صورة أرشيفية

بعث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقـوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 25 يناير 2020 جاء فيها:

السيد اللواء / محمود توفيق

وزير الداخلية

يسعدني أن أبعث إليكم وإلى رجال هيئة الشرطة البواسل بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والستين للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطانى دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية.

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئونكم ورجال هيئة الشرطة البواسل بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، يؤكدون اعتزازهم بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال هيئة الشرطة في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفانى، كما يذكرون بكل الفخر والاعتزاز تضحيات وبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة في مثل هذا اليوم من عام 1952 ميلادياً دفاعاً عن حرية الإرادة والكلمة الوطنية، مجسدين عظمة شعب مصر وكفاحه ونضاله في سبيل الحرية والاستقلال.

رعى الله مصر وشعبها العظيم وأيدها دائماً بنصره لتظل راياتها مرفوعة أمد الدهر.

وكل عام وأنتم بخير.

كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة للواء محمود توفيق وزير الداخلية بهذه المناسبة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة