وصفات طبيعية للتخسيس هتخلصك من الكرش.. امضع توم واشرب كمونالأسهم الأمريكية تغلق على تراجعهيفاء وهبى تصور المشاهد الخارجية لـ"أسود فاتح" فى اليونانفرجانى ساسى بعد السوبر: هذه البطولة الخامسة لي مع نادي الزمالكحمادة أنور: ياسر إبراهيم كان يرغب فى العودة للزمالك خلال الفترة الماضيةبرنامج تأهيلى لروقة فى الطلائع قبل مواجهة إنبى بالدوريتعرف على طعون مهمة تنظرها محكمة النقض خلال الأسبوع الجارىالسيطرة على حريق أكشاك بجوار سور السكة الحديد فى القناطر الخيريةإيطاليا تعلن وفاة شخص على أراضيها بعد إصابته بفيروس كورونا المستجدأمريكا تطور لقاحًا ضد «كورونا».. والفيروس يصل لإسرائيل89 دولارا سعر تذكرة حفلة حمو بيكا فى الولايات المتحدةمن قصة حب.. أحمد حاتم يشارك جمهوره بصورة له مع هنا الزاهد.. شاهدعمرو دياب يتصدر أنغامي بـ 3 أغاني من ألبوم سهرانهند صبري في إيطاليا لحضور عرض أزياء اتروالمطرب الأردنى مجدي خوري يقدم حفلا غنائيا فى نويبعأمير كرارة يوجه تحية للدكتور مجدى يعقوبالزراعة: 5 توصيات لزيادة انتاج الفراولة ومكافحة امراض المحصول.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف يتحدث عن حماية السائح كواجب دينى ووطنى بلقاء اليوم بشرطة السياحة11 مارس ..أخر موعد لتسليم وحدات مشروع "JANNA بمدينة العبورشيماء سيف: أنا مظلومة جدًا فى موضوع المقالب وجوزى بيعمل مقالب أكتر

القوات المسلحة تهنئ «الداخلية» بالذكرى 68 لعيد الشرطة (نص البرقية)

   -  
حفل إنتهاء فترة الإعداد العسكرى لطلبة الكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة بحضور الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى - صورة أرشيفية

بعث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقـوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، برقية تهنئة إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 25 يناير 2020 جاء فيها:

السيد اللواء / محمود توفيق

وزير الداخلية

يسعدني أن أبعث إليكم وإلى رجال هيئة الشرطة البواسل بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والستين للوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة في مدينة الإسماعلية وتصديهم بكل شجاعة لقوات الاحتلال البريطانى دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية.

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئونكم ورجال هيئة الشرطة البواسل بهذه المناسبة الوطنية الخالدة، يؤكدون اعتزازهم بالدور العظيم الذي يضطلع به رجال هيئة الشرطة في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفانى، كما يذكرون بكل الفخر والاعتزاز تضحيات وبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة في مثل هذا اليوم من عام 1952 ميلادياً دفاعاً عن حرية الإرادة والكلمة الوطنية، مجسدين عظمة شعب مصر وكفاحه ونضاله في سبيل الحرية والاستقلال.

رعى الله مصر وشعبها العظيم وأيدها دائماً بنصره لتظل راياتها مرفوعة أمد الدهر.

وكل عام وأنتم بخير.

كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة برقية تهنئة مماثلة للواء محمود توفيق وزير الداخلية بهذه المناسبة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة