توقعات الأبراج اليوم 18-2-2020: أخبار جيدة لـ"القوس" و"الجوزاء" يشعر بالغموضحسام غالي: آل سليم طبقوا شعار الأهلي فوق الجميع وليسوا مثل من استفاد منهوزيرة الصحة تنفى وجود حالة إصابة جديدة بكورونا غادرت مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 18/2/2020 فى مصردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 18/2/2020 بمحافظات مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 18/2/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةانطلاق مهرجان «دندرة» للغناء في 27 فبراير«شرم الشيخ للمسرح الشبابي» يطلق دورته الخامسة باسم سناء جميلصابر الرباعي ينتظر طرح «صناع الأمل»تامر حسني يحيي حفل «نحمي تراثنا»بوسي: نور الشريف حب حياتي.. وجذبني بخفة دمهوقف تصاريح مغنيّي المهرجاناتفايد: 2019 نقطة تحول جذرية في مسيرة بنك القاهرة.. وصافي الأرباح نحو 4 مليارات جنيهانتهت - تشيلسي (0) - (2) مانشستر يونايتدعُقدة سولشاير مستمرة ويكتب ما لم يحدث من قبل.. يونايتد ينتصر على تشيلسيريبيتش يواصل التألق.. أسقط تورينو ليقود ميلان للانتصارالتبرُّع لإسرائيل والارتداد عن الإسلام واستغلال أنور وجدي.. شائعات وحكايات عن ليلى مرادصور| شقيقة زوجة فنان شهير.. ما لا تعرفه عن خطيبة كهربا"بيوتنا اتخربت".. حسن شاكوش معلقًا على قرار وقفه عن الغناءيعلن اعتزاله الكتابة.. عنتر هلال: "شُفت نجوم كبار بتقع في حفلة استاد القاهرة"

وفاة والد الفنان الشاب محمد فاروق شيبا

-  

توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم والد الفنان الشاب محمد فاروق شيبا، وتقام صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة، والعزاء اليوم الجمعة بمنزل العائلة فى ميت عقبة.

وكان قد توفى الأخ الأكبر للممثل الشاب محمد فاروق شيبا، نوفمبر الماضى، وتداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى شائعة عن وفاة شيبا نفسه، قبل أن ينفيها الفنان الشاب على صفحته الشخصية على "فيس بوك" .

الفنان محمد فاروق شيبا شارك فى العديد من الأعمال، أبرزها مسلسل "ابن حلال" بطولة النجم محمد رمضان، وكان بوابة عبوره إلى جمهور الدراما فى مصر، كما شارك فى مسلسل "الكبير قوى" مع النجم أحمد مكى، و"طاقة نور" مع النجم هانى سلامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة