«فاله سوء».. هجوم وتنمر على حسين الجسمي بسبب «تغريدة عن لبنان» (تفاصيل)منها فيلمان لنادية لطفي وشادية.. أعمال اعتذرت عنها هند رستمأحمد حاتم عن أحد مشاهده في "الغسالة": "كان مخيفًا""كتير وقحة".. أمل حجازي تهاجم فنانة لبنانية لهذا السببفيديو وصور| في حضور زوجته.. ابنة علي ربيع تقدم له "بوكيه ورد" على المسرحراغب علامة يطالب رئيس حكومة لبنان بـ"الاستقالة"فيديو| سعد الصغير يرد على شائعة إجرائه عملية بالقلببينها "Now You See Me 2 وFocus".. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةمظاهرات لبنان.. مجموعات من المحتجين يقتربون من مقر وزارة الداخلية فى بيروتالصحة : 284 فريقاً طبياً موزعين فى المستشفيات والوحدات الصحية لمتابعة مرضى كوروناالصحة: مؤشر التعافى من كورونا بمستشفيات العزل يقفز لـ53.1% لأول مرةمقتل أحد أفراد الأمن.. ومحتجون يقتحمون وزارتي الاقتصاد والبيئة وسط بيروتحسان دياب يدعو إلى إجراء انتخابات برلمانية مبكرة فى لبناناليوم السابع: انطلاق قطار انتخابات مجلس الشيوخيوم الحساب.. انتفاضة رفع المشانق فى شوارع بيروت (فيديو)المتظاهرون اللبنانيون يشعلون النار في مقر جمعية المصارف وسط بيروتمن هند إلى بيروت كان نفسى اشترى حاجات بس أنتو أهم.. قصة تبرع طفلة مصرية لضحايا لبنانالخارجية: مستعدون لانتخابات الشيوخ ولدينا 140 مقرا انتخابيا فى 124 دولةأحمد غنيم رئيسا تنفيذيا لهيئة المتحف القومى للحضارة المصريةأستاذ مناهج: نظام التعليم الجديد يسعى لتنمية الإنسان باستخدام أساليب حديثة

أول لقاء يجمع تامر حسنى بهايدى محمد ضحية ذا فويس كيدز.. صور وفيديو

-  

التقى النجم تامر حسني بالطفلة هايدي محمد متسابقة برنامج ذا فويس كيدز، خلال تكريم خاص له، حيث قامت بالغناء معه أمام الحضور، دعما لها بعد الظلم التي تعرضت له ، وما أثارته من جدل بسبب خروجها من مرحلة الصوت وبس من البرنامج.

وأعرب تامر حسني عن سعادته للقاءها خلال تكريمه ووعدها بالغناء فى حفله المقبل، ونشر صورا  تجمعهما عبر حسابه بموقع "أنستجرام"، معلقا عليها :"مبسوط عشان شوفت هايدي و غنينا مع بعض".

واستجاب النجم تامر حسنى للطفلة هايدى محمد متسابقة برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، والتى أعربت عن أمنيتها من خلال فيديو لها مع "اليوم السابع" عن حلمها فى مقابلة نجم الجيل تامرحسنى، والتقاط صور معه، وبمجرد مشاهدة النجم تامر حسنى لفيديو الطفلة هايدى محمد قام على الفور بالاستجابة لطلبها، وسجل لها رسالة خاصة عبر "اليوم السابع"، وهى عادة "حسني" فى الاستجابة لمعجبيه وجمهوره، والوقوف بجانبهم دائما.

وقال نجم الجيل عبر رسالته للطفلة هايدى محمد : "أزيك ياهايدى عاملة إيه ياحبيبتى، أنا وصلنى الفيديو اللى طلبتى تشوفينى فيه من خلال اليوم السابع، طبعا أنا بشكرهم على اهتمامهم بيكى، وعايز أقولك إن صوتك جميل جدا جدا، أنتى طلبتى تشوفينى، أنا هخليكى تشوفينى، وإن شاء الله هنغنى مع بعض فى أقرب حفلة، خلى بالك على نفسك، وسلميلى على أسرتك الكريمة".

وكانت الطفلة هايدى محمد ظهرت فى برنامج " the voice kid" السبت، وتعرضت لظلم واضح من لجنة تحكيم البرنامج على حد قولها ، ورغم أنها تألقت فى أغنية "هذه ليلتي" لكوكب الشرق، إلا أن أعضاء لجنة التحكيم بالكامل وهم المطربون عاصى الحلانى ونانسى عجرم ومحمد حماقى لم يضغطوا لاختيار الفتاة التى حازت على إعجاب جماهير الوطن العربى عند سماع صوتها في الحلقة الثالثة من البرنامج، و رغم قوة صوتها لكن لم يلتف لها أحد المدربين، فانهمرت الطفلة فى البكاء.

الطفلة هايدى محمد، صاحبة الصوت الجميل، والأداء الراقى، قالت فى تصريح سابق لـ"اليوم السابع"، تعليقا على عدم اختيارها من أعضاء لجنة تحكيم برنامج " the voice kid"، إنها تعرضت لظم كبير من أعضاء اللجنة، عاصي الحلانى، ونانسى عجرم، ومحمد حماقى، معلقة:" أعضاء اللجنة حطمونى وتعرضت لظلم كبير، وكنت أتمنى أن يختارنى النجم عاصى الحلانى أو محمد حماقى، وأنا تخيلت أن يختارنى المدربون فور تألقى فى غناء أغنية هذه ليلتى لأم كلثوم، ولا أعرف لماذا لم يقم أى مدرب باختيارى".

ن
8945036-1921406458
8945036-1921406458
8945016-1097531090
8945011-1668100448
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة